أخبار

هل الرخام أي قيمة

فئات

منتوجات جديدة

– Nov 27, 2017-

هل الرخام أي قيمة

الرخام الطبيعي له هيكل مدمج، قوة ضاغطة جيدة، الملمس الطبيعي، نسيج سميك، مهيب، معامل التوسع الخطي صغير، صلابة جيدة، صلابة عالية، مقاومة التآكل، تشوه درجة الحرارة، صيانة، صيانة مريحة وبسيطة، الخدمة الطويلة في الحياة، لا مغنطة ، دون الشعور زيز، لا تتأثر الرطوبة، وقالت الطائرة جيدة. جميع أنواع المباني العامة، عالية الاستخدام وزينت مع الحجر لتحسين الصف.

الرخام هو مناسبة للزينة من الفندق، البلدية الهندسة الديكور، الديكورات المنزلية، الأرضيات، الحمام، لوحة الحائط، “الغرور، مجلس الوزراء، اللوح، خط، الباب، نافذة المجلس، خلفية الجدار،

روما العمود، العمود، الدرج، الدرابزين الدرج، الجدار شنقا، نحت الرخام هو جميل “! مواد الديكور الفاخرة، اللون هو الحجر الطبيعي، لديه الملمس الطبيعي، حتى لو كان نفس قطعة من لوحات الحجر قطع هناك بعض الاختلافات على والملمس، والحجر الطبيعي اللون رائع! لديه التفوق على المواد الاصطناعية الأخرى لا يمكن أن تتطابق، والسعي الفردية هو أفضل زخرفة المواد والديكور الفاخرة.
هل الرخام أي قيمة

وتتلخص المزايا على النحو التالي:

1. الرخام الطبيعي له هيكل مدمج، قوة ضاغطة جيدة، الملمس الطبيعي، نسيج سميك، مهيب، معامل التوسع الخطي صغير، صلابة جيدة، صلابة عالية، مقاومة التآكل، تشوه درجة الحرارة، وصيانة، صيانة مريحة وبسيطة، الخدمة الطويلة في الحياة، لا مغنطة، دون الشعور تشيز، لا تتأثر الرطوبة، وقالت الطائرة جيدة.

2. هيكل الحجر المدمجة، وارتفاع قوة الضغط.

3 .. زخرفة جيدة. الحجر لديه نسيج طبيعي، والملمس الثقيل، تأثير فني رسمي.

4. بعد الشيخوخة الطبيعية على المدى الطويل، هيكل الصخور هي موحدة، ومعامل التوسع الخطي صغير جدا، ويختفي الإجهاد الداخلي تماما دون تشوه.

5.، صلابة جيدة، صلابة عالية، قوية مقاومة التآكل، تشوه درجة الحرارة الصغيرة.

6. ليس من السهل أن عصا الغبار، صيانة، سهلة الصيانة، بسيطة، الخدمة الطويلة في الحياة، أكثر من مائة سنة من خدمة الحياة.

7. لا القياسات المغناطيسية يمكن أن تتحرك بسلاسة، دون الشعور تشيز، لا الرطب، وقال طائرة جيدة.

Left Menu Icon