أخبار

مناقشة بشأن عملية معالجة السلس من الحجر

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

مناقشة بشأن عملية معالجة السلس من الحجر

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-09-28: “الصين حجر الشبكة”

الحجر الطبيعي كتمهيد المواد تأثير الزخرفية المستخدمة على نطاق واسع، والنبيلة، أنيقة، مشرق، محبوبا من قبل الناس. في نظام صيانة المواد الحجرية، وهناك العديد من العمليات مثل الصبح، كريستال المعالجة السطحية وهلم جرا، مما يكفل سطوع سطح الحجر. يمكن الحجر ليست مجاورة للمشترك قد لا يعامل جيدا، لالتماس رصف الحجر الحجر أو الحجر نفسه موجود التماس تفاوت قطع الحجر، وبعد فترة من الزمن، المشترك سوف تظهر التلوث الذي لا رجعة فيه، يمكن أن يسبب من ناحية الأسود المشتركة ، من ناحية أخرى البقع اختراق مسام الحجر الناجمة عن آفات الحجر، ضررا خطيرا للجمال عموما من الحجر.

  

حجر يسمى معالجة السلس سلس طحن تجهيز في إزالة الحجارة المتاخمة للتسرب المعبدة، خاصة للون ومعاملة مماثلة الحجر من خلالي، المهنية والمعدات والتكنولوجيا الطحن والتلميع تجهيز. لائحة المجهزة بهذه الطريقة، سوف تظهر كبيرة، ولا يتجزأ، ولا تنقسم الجمال الحجر.

  

  

وقد تكنولوجيا البناء حجر معالجة سلس عموما الخطوات التالية:

  

1، أولاً الفجوة بين الأصلي الحجر ملء نظيفة، وثم استخدم فتحه آلة مخصصة لتثبيت الحجر الحجر الأصلي رفاء إعادة فتحه قطع بدقة، وأن الفجوة بين عرض الفرق إلى أدناها، ثم قريبة من لون الحجر الحجر على الرخام الغراء لملء. (ملاحظة: إذا كان قد تم الخياطة قبل، ليست هناك حاجة شق أنها من النوع الجديد).

  

2 قريبة من لون الحجر والرخام الرخام الغراء الغراء لوح الكمال، إغلاق كامل للون الحجر الأصلي لتعزيز الشعور العام، لتحقيق أفضل تأثير مرئي.

  

3، سيتم ضبط الغراء الرخام جيدة للتعبئة، لأنه يكون هناك درجة معينة من انكماش من الرخام الغراء توطد تماما، لذا ينبغي أن تكون أعلى قليلاً من مستوى الغراء الحجر الرخام، حتى لا يتعرض لملء مرارا وتكرارا.

  

4، التلميع وطحن لوحة حشو، وجعل الحجر تصبح على مستوى، وزيادة الإحساس العام بالحجر وحل المشكلة، والفجوة بين العالية والمنخفضة، لمنع الفجوة مرة أخرى العودة إلى الأسود. استخدام آلة تجديد الجرانيت، مع المقص الخاص طحن الفيلم، قطع الفم مصقول لجعله بعناية والحجر كطائرة كاملة.

  

5، التلميع: آلة تلميع الجرانيت مكرسة، ألواح حجرية من الطاحونة رقم 50-3000 من الخشنة لطحن غرامة الحجر على الأرض وناعمة ومشرقة وجديدة.

  

6، تبلور العلاج: التبلور، وتبلور من دواء مسحوق الحجر مع كريستال السطحية تلميع آلة الطحن، طحن مسحوق الحجر وتبلور تحت ضغط لإنتاج رد فعل الفيزيائية والكيميائية تحت عالية درجة الحرارة، بلورات لتشكيل طبقة واقية مدمجة، الثابت. بعد التبلور، ويمكن تعزيز اللون والسطوع، ويمكن تحقيق المهام للإثبات المضادة للانزلاق والماء والنفط.

  

مع هذه العملية، الفجوة سوف يكون جيد الإضاءة والألوان، والحجر قريبة جداً، الشعور العام قوية جداً، ولكن بسبب الغراء الرخام وصمة عار المقاومة، مقاومة للماء، ومقاومة الأكسدة، لم تعد تنتج الأسود التماس.

Left Menu Icon