أخبار

مسرد للحجر: حجر الحجر خط سيقيم دادو نجارة

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

مسرد للحجر: حجر الحجر خط سيقيم دادو الألواح

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-09-12: “الصين حجر الشبكة”

ما هو دادو؟

دعا دادو، بديهية جداً، وشعبية القول أن الجدار الواجهة حول مثل تنورة. هذا الأسلوب من الديكور هو في الجدار المحيطة، من الأرض إلى ارتفاع معين في نطاق جميع المواد المستخدمة لتغطية، يمكنك الطلاء، الخشب، الألومنيوم، والحجر، وذلك في.

دور دادو:

ويمكنك تزيين دادو المساحة الداخلية. دادو وأخرى نسيج الجدار، ألوان مختلفة، حيث يمكن أن تجعل الجدار ينقسم إلى العلوي والسفلي جزأين، إذا كان الارتفاع كبير جداً، يمكنك القيام بقطع الاتصال الفعال قيانجكون البصر، بالإضافة إلى المواد الخشبية لإعطاء الناس شعور رقيق دافئ ، هذا التصميم سيتم تقليل مساحة مفتوحة شعور عالية لذلك، وأثر دادو ممتازة لتجزئة المكانية.

وبالإضافة إلى ذلك بعض أغراض زخرفية، وأيضا جدار صلبة لتجنب أنشطة بدنية بسبب الاحتكاك القذرة أو الخدوش. ولذلك، في اختيار المواد، وغالباً ما تستخدم في مقاومة التآكل، مقاومة للتآكل، وفرك وجوانب أخرى من هذه المواد أفضل من الجدار الأصلي.

ارتفاع دادو كم؟

دادو الزخرفية ارتفاع مستوى كم؟ ويمكن بصورة عامة ارتفاع 1.5 متر. هذا التعريف عالية أساسا من أوروبا والولايات المتحدة هو أيضا المعيار الأساسي، لأن دادو من أوروبا والديكور الوطنية في الولايات المتحدة، غرفهم عموما أكثر طويل القامة، ولكن بلدنا الآن بناء ارتفاع لا يزيد عن ثلاثة أمتار، إذا سوف تجعل من دادو عالية الغرفة صغير، مزدحمة، الاكتئاب، ولذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى في الارتفاع.

ما هو الفريق؟

يشيع استخدام المجلس الزخرفية الجدار الحجر والخشب كطبقة سفلية. لوحات الحائط الزخرفية مع أنتيموث، والاستخدام المأمون، وتأثير زخرفي واضح، ومزايا مريحة الصيانة إلخ… أنه يمكن أن يحل محل دادو، ويمكن الاستعاضة عن الجدران وبلاط الجدران ومواد البناء، حيث أنه يستخدم على نطاق واسع.

هي الركيزة لوحة عالية الجودة من الرخام أو الخشب. شعبية مع جميع أنواع الرخام البيج والأبيض الحجارة. منتجات الأخشاب الصلبة مثل التقليد العصا الخشب والرماد، خشب الساج، البلوط، والجوز، والكمثرى، والكرز وأنماط أخرى.

تأثير دادو:

1-كشط المقاومة، مقاومة تأثير

لوحة الإنضغاط عالية وقوة العاطفة، وهو نتاج لترقية اللثي الطلاء. مقاومة التآكل، مقاومة للتلف أفضل بكثير من الطلاء الشائعة وخلفية، إذا كان هناك طفل في المنزل أكثر ملاءمة. الصفحة الرئيسية خلفية التلفزيون، أريكة الخلفية، خلفية مطعم وخلفية السرير، إلخ، يمكن أن أفضل حماية الجدار وتعليق أكثر أو لصق اللوحات الزخرفية والصور الحارة.

2-الحد من الضوضاء، وتعزيز نوعية النوم

ويمكن الفريق من ضجيج الكشف عن إدارة وطنية موثوقة dB 29، أي ما يعادل نصف جدار الصوت، مثل أنابيب الصرف الصحي المرحاض غرفة نوم الصوتية امتصاص الصوت جيدة. الجدار يخلق انعكاس منتشر مثالية الأثر بأس العازلة سليمة وفعالة، والاستيعاب الجيد للمواد نفسها وصوت موجه حادة سيئة، مما يشكل وظيفة الحد من ضوضاء مستوى ثلاثة الكمال في الفضاء، ويعزز نوعية الحياة في 1/3 عند النوم.

3-دافئة في الشتاء وباردة في الصيف

وينسكوتينج الرخام موصل فقراء، سوف تكون الغرفة لوحة دافئة في الشتاء وباردة في الصيف، حيث القلعة وقصر في أوروبا قد تاريخاً لمئات من السنوات، واللوح في كل مكان، وزخرفة عالية الجودة يجب أن تختار. السلطات الوطنية للكشف عن أداء العزل يتجاوز المعايير القائمة في البلد، وتركيب الغرفة والمجلس العادية تثبيت درجة حرارة الغرفة الفرق من 7 درجات؛ وإنقاذ الطلاء الفرق 10 درجات، لتحقيق الطاقة بشكل ملحوظ بالمقارنة مع تأثير.

4-الصحة البيئية

الرخام والمواد وحماية البيئة الطبيعية والتثبيت ولا طعم له. تزيين الغرفة ككلة، هناك لن يكون أي طلاء هذه العملية، حل مشكلة مواد الديكور والطلاء لفترة طويلة.

5-الصف، والصف

الفريق في البداية لمئات من السنين قبل القلعة الأوروبية والقصر استخدام أولاً، اليوم اللوحات أكثر تستخدم على نطاق واسع في فيلات عالية الجودة، وفندق خمس نجوم، وينسكوتينج إعطاء الثقافة الكلاسيكية جوهر الفن هو السعي لتحقيق نمط الحياة الراقية الراقية والتمتع الخيار الأول.

النمذجة الفريق

ما هو اللوح؟

تيجياكسيان، وكما يوحي اسمها ركلة في مجال الجدار، فأكثر عرضه للصدمات. أفضل يمكن جعل الجدار والأرض الصلبة بين اللوح، والحد من تشوه الجدار، لتفادي أضرار التصادم الخارجي.

المهمة الرئيسية:

من مقاومة التراب، وسهلة التنظيف، وسهلة التنظيف.

إغلاق البلاط مريحة، ويقلل كثيرا من صعوبة البناء

الزخرفة، زيادة الشعور بالتسلسل الهرمي

وقد اللوح الحجر التفاف على المجلس، اللوح الخشب، السيراميك اللوح، اللوح الزجاج، واللوح الفولاذ المقاوم للصدأ، واللوح PVC.

حجر التفاف السطر عموما تنقسم إلى الرخام والحجر الصناعي، والرخام ودرجة عالية، وارتفاع تكلفة والحجر الاصطناعي؛ السعر مادة الرخام منخفضة، ولكن ليست جيدة كما الطبيعية. حجر التفاف السطر الديكور تأثير جيد جداً، استخدامها في غرفة المعيشة جداً من الغلاف الجوي وموجزة؛ حجر التفاف خط المقاومة الرطوبة والمقاومة للتآكل، وتأثيرات أخرى قوية جداً في الرعاية وصيانة مريحة جداً؛ الألوان الغنية الحجر الطبيعي، من الخفيفة الملونة إلى اللون الداكن والأبيض والأسود مثل لون البيج متنوعة.

ماء حجر التفاف السطر من الجو الراقية، وليس فقط تأثير زخرفي جيدة، نونديفورمينج الكلمة سهلة نظيفة ودائمة وقوية، تنطبق عموما على السيراميك أو الرخام.

Left Menu Icon