أخبار

مخزن الحجر بالاستعاضة عن مستقبل الموردين الكهرباء

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 01, 2017-

مخزن الحجر بالاستعاضة عن موردي الكهرباء مستقبلا

المؤلف: حجر تجارة مصدر شبكة الاتصال:

تجار الإنترنت موجودة لفترة طويلة له قيمته الفريدة، وأنه ترك السوق من تعقيد المعاملات تقلص إلى حد كبير، إلى حد كبير مما يقلل من تكلفة المعاملات. دون تجار، “الميل الأخير” للمنتج سوف تكون صعبة ومكلفة للغاية.

[متجر الكيان لن يتم استبدال المورد الكهرباء]

1-خط، مخزن للسطر، الثقيل هو التجربة

اتخاذ شراء المجموعة، وفقا للمجموعة المهنية شراء الملاحة إحصائيات الموقع 800، النصف الأول من شراء مجموعة الشبكة المحلية عام 2014 على الرغم من دوران التراكمي بلغ 29.43 بیلیون يوان، سجل في الثاني نصف من أفضل النتائج، ولكن العدد من الموقع الإلكتروني لشراء مجموعة انخفض إلى 176، مقارنة بذروة 2011 5058، معدل البقاء على قيد الحياة بنسبة 3.5 في المائة فقط.

والسبب في هذا الانخفاض أن التجربة ليست جيدة بما يكفي. وفقا لشكاوى التجارة الإلكترونية الصينية وحماية حقوق الخدمة العامة منهاج صدر في أول نصف فريق رصد بيانات كاذبة شراء، ورد المشاكل، وشراء الاحتيال، الملك المصطلحات والقضايا الأخرى تصبح بقعة ساخنة للشراء عبر الإنترنت.

2-أهم البيانات فقط على الإنترنت شكل حلقة مغلقة

مخزن الحجر بالاستعاضة عن مستقبل الموردين الكهرباء

O2O دائماً تؤكد كلمة “حلقة مغلقة” بسبب O2O فعلا تشغيل المخازن دون اتصال حتى الخط. المخزن غير متصل أيضا وراء البيانات العقدة O2O، لأنه مخزن على شبكة الإنترنت، والعديد من المستخدمين ليسوا على استعداد لوضع معلوماتها كاملة ومقدمة للموقع في وقت التسجيل، جمع البيانات على الإنترنت محدودة للغاية؛ والخط ليس هو نفسه، والأعمال التجارية يمكن بسهولة جمع معلومات شخصية المستخدم، بما في ذلك تفضيلات المستخدم والحالة العائلية وحتى اتصالات المستخدم إلخ… من خلال خط المخازن، يمكن وضع وراء كل التعدين بيانات العملاء إلى العميق، ثم وضع هذه البيانات مرة أخرى إلى الخط، من خلال سحابة الحوسبة وكبير تحليل البيانات ويوفر أفضل تجربة على إنترنت للمستخدم، ويتم ذلك في مستوى البيانات حلقة O2O مغلقة.

3.، الماركات الأجنبية تعتمد فقط على مقدمي خدمات الكهرباء، من الصعب اللعب في يوم، وتخزين الأجانب إلى الصين للقيام بمقدمي خدمات الكهرباء، الأكل المادي لا خسائر. ومقدمي الخدمات الكهربائية على الحدود الداخلية للقيام بذلك ليست سهلة.

4.، “صنع في الصين” إلى السطر، أكثر صعوبة لتمييز صحيح من خطأ

من التحديد لأن “صنع في الصين” شعبية جداً، حتى لا يكون هناك خطر للصادرات و “البحر الداخلي أموي”.

ويظهر مسح مستهلك أن المستهلكين في العالم هي “صنع في الصين” أو “رخيصة” الجينات. عبور الحدود الكهرباء المورد فقط لتصنيع أجنحة التوصيل صناعة الصادرات المعلقة. أولئك الذين يعتقدون أن مجرد القبض على مورد الكهرباء عبر الحدود لهذه الحافلات، يمكن بيع المنتجات جيدا في جميع أنحاء البلد مؤسسات صناعة التصدير، أو يجب أن نتساءل عما إذا كانت منتجاتها ممتازة.

في ييوو، وتشجيانغ ومدينة قوانغتشو قد المصانع تحت الأرض، متخصصة في إنتاج علامات تجارية معروفة لمصنع جينجفانج السلع عالية، من خلال الصين ساعي البريد المرسلة إلى أوروبا والولايات المتحدة، والتسوق المحلية والعابرة للحدود موقع على شبكة الإنترنت، ويتشات، تاوباو، الصغرى بلوق شراء شراء نموذج الشراء أرسل إلى منتجات العلامة التجارية المقلدة المحلية، موقع حادث أموي بحر كبير لا مفر منه. يمكن استدعاؤها بواسطة المشتري “تغيير الحساء دون تغيير الملابس” “.

5.، بعد افتتاح منطقة التجارة الحرة، سوف تهبط المورد كهرباء الكيانات

بعد منطقة التجارة الحرة في سرد شانغهاي، أصبح مورد الكهرباء عبر الحدود B2C ساحة قتال عمالقة مورد كهرباء رئيسية. ميناء قوانغتشو، المنفذ الأساسي للتجارة الخارجية وخط الجذع حاوية في جنوب الصين، سيكون أكثر استقرارا. اليوم، الرياح الشرقية لمنطقة التجارة الحرة، مجموعة ميناء قوانغتشو أيضا بتنفيذ التخطيط الجديد، يضم نانشا مركز سوقيات النقل البحري الدولي مهمة البناء.

اليوم، تنمية المورد الكهرباء قد دخلت مرحلة جديدة من تنمية O2O، التسويق عبر الإنترنت لم تصبح فقط وسيلة فعالة للتأثير على القدرة الشرائية للمستهلكين، وارتفاع خدمة الخط التالي على التجربة الفعلية قد تمكنت ويحتل علم النفس المستهلك الرئيسي. الكهرباء الموردة O2O أقرب ومزايا تخزين الخط التقليدي، أصبح عالم جديد من وجود مخزن والتنمية. الآن، برز السطر التالي لتنمية السوق، والقيام حسن سوق العمل دون اتصال وسوف تصبح وسيلة هامة للكهرباء مقدمي خدمات الإنترنت وخدمات دون اتصال في نفس الوقت متابعة.

مخزن الحجر بالاستعاضة عن مستقبل الموردين الكهرباء

[النفس بنيت قنوات فقط إيجاد منصة مورد مهنية حجر كهرباء]

ويأمل العديد من عمال المناجم إنشاء مورد الكهرباء الخاصة بهم تسطيح القنوات، من أجل احتكار أرباح الصناعة برمتها. ولكن خصائص الحجر، محكوم عليه إزعاج النقل والبيع، والمنتجات التي تتركز في البيئة المتعلقة بالألغام، مثل تشييد منطقة كبيرة عرض المتجر، ثم على قدم المساواة لكل تاجر الاستثمار؛ بناء قنوات مستقلة، سوف تواجه تعزيز ضخمة، تبحث عن العملاء دقيقة تجلب رسوم الإعلان، من أجل سحب مع واحد التفاوض، يكون الاستثمار لإنشاء فريق عمل.

مثل ناسك شرب قصتهم الحليب: لهذا الغرض، أنه للحفاظ على بقرة، ثم الرجاء “مو تونغ”، البيت “مو تونغ”، والدفع الشهري للأجور والوجبات “مو تونغ”، على كوب آخر من الحليب، يمكن أن تكون أفضل بكثير من المزارع الجبلية اشترى أكثر تكلفة.

ولذلك، المنشآت الحجرية إلى الاعتماد على الكهرباء المورد الأساسي، إلا إذا كان موقع حجر مهنية هذا منهاج، في ترتيب إلى المهنية وشامل لمساعدة مجموعة متنوعة من مؤسسات الحجر والألغام الحجر أفضل الأعمال التنمية!

[ينبغي أن يكون حجر الكهرباء الموردة عبر الإنترنت وتركيبة دون اتصال]

ومن المعلوم أنه في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع للإنترنت، وأصبحت التجارة الإلكترونية هدفا للعديد من المنشآت الحجرية. “حجر المؤسسات في إدماج الموارد الخاصة بهم، يمكنك من خلال التجارة الإلكترونية والعلامات التجارية، والتعبئة والتغليف والوسائل الأخرى لتعزيز”. وقال بعض المطلعين على صناعة الحجر أن إمكانات السوق إنترنت غير محدود، وعلى الإنترنت وأيضا زيادة مبيعات متزامن متصل من مؤسسات الحجر.

المزيج من منصة التسوق عبر الإنترنت، والمخازن الفعلية هو أفضل وسيلة لتطوير صناعة الحجر “. ويعتقد الخبراء أن، إلى الاهتمام بالتفصيل تجربة المستهلكين، إذا لم يكن هناك أي معنى للمس، التجربة الحسية، سوى عدد قليل من الصور الرائعة في الموقع، لا يمكن شراء القلب الخبيثة. وتحقيقا لهذه الغاية، توزيع العلامات التجارية في جميع أنحاء البلاد لا تزال بحاجة إلى تحمل عبء تجربة العرض والتصميم القياس، وخدمة ما بعد البيع والعديد من المهام الأخرى. ما من شك في أن النداء للتجارة الإلكترونية قد رد معظم المنشآت الحجرية.

Left Menu Icon