أخبار

ما يجب القيام به مع الحرف الرخام

فئات

منتوجات جديدة

– Dec 21, 2020-

 

ما يجب القيام به مع الحرف الرخام

    

سواء كنت سوط حتى دفعة من guacamole الطازجة، وسحق الثوم، وطحن الفلفل العنيد أو الأعشاب هريس العطاء، وقذائف الهاون والأوبئة هي من بين أجهزة المطبخ كنت لا تعرف أبدا ستحتاج. هاون هو ضخمة، وقذائف هاون منحوتة باليد / الحشرات (في الصورة أعلاه) مع حادة، مقبض حاد. وهو عدد قليل من الأدوات المستخدمة منذ العصور القديمة لطهي الطعام، وأنها واحدة من أقدم أجهزة المطبخ من أي وقت مضى.

ما يجب القيام به مع الحرف الرخام

ما يجب القيام به مع الحرف الرخام

نظراً لحركة الطحن، فلا عجب أن تكون مدافع الهاون والأوبئة مصنوعة من مواد قادرة على تحمل الضربات. نوعية جيدة هاون / pestle يجعلها أداة مثالية لإنتاج البيستو، معجون الكاري أو البيستو. لهذا السبب، وقذائف الهاون والجرانيت التايلاندية و pestles هي أفضل يختار، ولكن يختار البحر الأبيض المتوسط تفعل فقط كذلك، إن لم يكن أفضل، من أي يختار أخرى.

    

أنها تأتي في مجموعة متنوعة من مواد الهاون و pestle مصنوعة من الحجارة الصلبة، ولكن واحدة من أقوى أنواع هو أيضا واحد. الجرانيت الطبيعي المصنوع من المواد الصلبة هو منتج قوي جداً يستمر لسنوات عديدة، وبالتالي فهو خيار جيد للآفات وقذائف الهاون.

    

جيد هاون الجرانيت و pestle هو أنه تم تصميمه من قبل طاه يعرف كيفية استخدام أجهزة المطبخ بشكل فعال. يستخدم Agrawal اليد إلى أسفل قذائف هاون كبيرة من الرخام وs pestle لوصفات التي تحتاج إلى مستحلب، مثل البيستو. الرخام القوي يمنع هاون من الانزلاق قبالة أثناء إنتاج جواك أو طحن التوابل.

    

سحق الحبيبات في قذائف الهاون والأوبئة يجعل من الأسهل للسكريات الخشنة أن تذوب في القهوة والشاي والكوكتيلات. عندما يتعلق الأمر بالتصنيف العام ، فإن مدافع Laevo Turning و Pestle حاربت بالفعل بيد Agrawal للحصول على أفضل اختيار الجرانيت – لأسفل للحصول على أفضل تصنيف عام. وسجل الرخام الرمادي وsedsle أعلى درجة NCS من 4.5 من أصل 5 مقارنة مع بقية المجموعة. من حيث الأداء العام، كان أداء مدافع الهاون والآفات من الجرانيت أفضل من المجموعتين الأخريين في مسحنا.

    

مجموعة من الرخام هاون الآفات مصممة بشكل جيد والوظيفية ويجعل كل شيء مثاليا. نحن نحب كيف بسيطة وأنيقة قذائف الهاون والآفات تبدو – فهي مصممة بشكل جيد، وظيفية وتبدو كبيرة.

    

أساسا، أي شيء يتطلب الضغط أو طحن لخبز أو لجعل وصفات المطبخ يعمل بشكل جيد جدا مع هاون وsss. يتم خبز استخدام الطين في الآفات هاون، إذا كان ذلك ممكنا، مما يجعلها عنصرا أساسيا دائم في المطبخ لتحقيق نفس النتائج.

    

هذا دليل التسوق المهاون وs pestle يشمل HiCoup المطبخ أواني الجرانيت هاون و pestle، والتي يفضلها الطهاة ذوي الخبرة وتقديم الضمان مدى الحياة. هناك العديد من الطرق للحصول على هاون كبير أو الحشرات في المطبخ، وأنها توفر جميع براعة لاحتياجات الطبخ المختلفة.

    

Mexi 2011 M الجرانيت Molcajete هو هاون المكسيكية التقليدية وs pestle مصنوعة من الجرانيت الطبيعي دائم جدا. وقال كثير من الناس أن البناء الصلبة والشعور مستقرة في اليد جعل هذا هاون جذابة & pestle سهلة الحب. مع كل قطعة من الجرانيت الصلب، وهذا هو واحد من أكبر قذائف الهاون / الآفات التي يمكن أن تمتلكها.

    

سواء كنت ختم الأعشاب أو جعل جواك، وذلك باستخدام هاون وحشرات قطعة رائعة من الحرفية لجعل طعم الطعام الخاص بك جيدة وتبدو باردة قليلا في المطبخ. إذا كنت قد استخدمت أبدا هاون وحشرات، وربما كنت لا تعرف كيف يمكن أن طعم جيدة الطبخ المنزلي.

    

عندما تفكر في هاون الكلاسيكية وs pestle، يكاد يكون من المؤكد أن يبدو وكأنه منتج من ChefSofi.

    

هاون وحشرات مصنوعة من الحجارة الرخام لديه الداخلية الخام قليلا، ولكن يبدو أن نموذج الجرانيت للقيام بعمل جيد من استيعاب وتمزيق. هاون الفولاذ المقاوم للصدأ وststle على نحو سلس تماما، مما يجعل من السهل سحق كل شيء من الفلفل إلى أوراق الريحان. بسبب أمشاط في الداخل، وكان هاون و pestle صعوبة في تحويل الفلفل إلى عجينة ناعمة مع القليل من الضغط فقط، وانه لا يمكن أن تتحول الفلفل الحار في عجينة الكاري سواء. لم يكن لديها ما يكفي من الضغط لصق الفلفل الطازج أو المجفف بالكامل ، لذلك لم يكن قادرًا على القيام بأكثر بكثير من سحق الفول السوداني.

    

كما ترون في الصورة أدناه، وقذائف هاون من الرخام وs pestle لا وظيفة طحن الفلفل الأسود أفضل بكثير من اثنين آخرين. استخدم الإغريق قذائف الهاون والأوبئة المصنوعة من الحجر مع العديد من الأطباق وما شابه ذلك ، وبينما كان بعضها لا يزال مصنوعًا من البرونز ، تم تزيين البعض الآخر بالأنماط.

    

يمكنك دائما استخدام هاون صغير مصنوع من الرخام أو الجرانيت و pestle لطحن التوابل، ولكن هذا واحد لا على الاطلاق أفضل وظيفة ل Pestos، مايوس وما شابه ذلك. يمكنك أيضا استخدام كلا النوعين من قذائف الهاون والأوبئة لso والصلصات المصاحبة لها، حتى لو كانت لا تعمل وكذلك هاون البحر الأبيض المتوسط الموصى بها أدناه. يتم تقطيعها دون عناء وتحسين بشكل أساسي لطعم التوابل المفضلة لديك.

 

 

Left Menu Icon