أخبار

ماذا يعني عمود نانو

فئات

منتوجات جديدة

– Nov 28, 2020-

نانو زجاج العمود

ماذا يعني عمود نانو 

    

مصنوعة من الزجاج ثلاثي الأبعاد المطبوع على النافثة للحبر، والزجاج المُزَمَر بالنياف، وهو يقدم متعة بصرية نابضة بالحياة. وهي المادة السطحية المفضلة لأنها خالية تماما من الإشعاع والمستهلكين يسمونها المواد الأكثر ملاءمة للبيئة المتاحة في السوق اليوم، حتى أقوى من أحجار البلورات. وذلك لأن مساحة سطحها أعلى لكل سنتيمتر مربع من المواد الأخرى مثل الزجاج والسيراميك والصلب والألومنيوم، وما إلى ذلك.

    

لذلك ، هناك زيادة كبيرة في قيمة قوة الحقل ، وهذا يرجع إلى مساحته العالية لكل سنتيمتر مربع. ولذلك فهي مادة مثالية للاستخدام في الإلكترونيات عالية الأداء مثل أجهزة الاستشعار والكاميرات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

    

إضافة Dy 2 O 3 يمكن أن تسهم في زيادة في توطين الإلكترون، مما يزيد من مركز موزع في مصفوفة الزجاج. إضافة Dycan يساهم في زيادة توطين الإلكترون ، مما يزيد من مركز المتلقي والإلكترون من الكريستال ، فضلا عن عدد مراكز المانحين ، والتي ، وفقا لبحثنا ، يزيد من مركز المانحة داخل مصفوفة النظارات.

    

طريقة الكروماتوغرافيا السائلة، التي أدخلت لأول مرة من قبل ووترز في عام 2004، هي واحدة من الأساليب الأكثر شعبية لفصل الجزيئات العضوية في المختبر. أصغر حجم نانو LC يسمح لزيادة الحساسية ويوفر دقة أفضل وكفاءة نظرا لأعمدة مختلفة من الأدوات المستخدمة. الفصل السريع والحسم الجيد هي الأهداف الرئيسية للمختبرات باستخدام الكروماتوغرافيا السائلة وإمكانية تحسينها وهذا هو مجال البحث الذي كان له أهمية كبيرة على مدى العقد الماضي. ويجري حاليا تحسين النظم القائمة على الرقائق مثل ميكروفليدييكس، والتنظير الطيفي النانوي، والمجهر المجهري كوسيلة لاستخدام GC، ولكن الطريقة الأسرع والأكثر كفاءة لفصل السوائل هي نانو LC، التي أدخلت لأول مرة في عام 1988. نانو LC يبقي العينة مركزة وهذا يعني أن يتم تسليم المزيد من العينات إلى كاشف.

    

أكبر عيب نانو – LC هو أن تكلفة استخدامه كان مكلفا للغاية عندما جاء لأول مرة. مع حساسيته، وهو تطور رئيسي لتحليل البروتيوم ويمكن استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات، مثل البروتيوميكس، والمناعة وحتى في مجال البيولوجيا الجزيئية.

    

فقط تخيل كم من المال يمكن أن ينقذ عن طريق تنظيف وصيانة الألواح الزجاجية الخاصة بك إذا بقوا على هذا النحو. سيكون لديك لإنفاق أكثر من ذلك بقليل على لوحات الزجاج، ولكن المدخرات على المدى الطويل سوف تعوض بسرعة التكاليف على المدى القصير. إذا قمت بتثبيت جزء زجاجي ، يمكنك الحصول عليه نانو المغلفة لجزء من تكلفة لوحة الزجاج العادي — لوحة السياج.

    

إذا كنت تفكر في تركيب حاجز سياج زجاجي جديد ، فسيكون من الحماقة عدم استخدامه. بصراحة، إذا كنت تستخدم نانو الطلاء في البناء، وكنت غبيا وكنت قد يكون من الغباء عدم استخدامه. وهو منتج فعال للغاية ودائم أن يمتد عمر الألواح السياج الزجاج الخاص بك.

    

ومن المعروف أيضا أن المنتج نانو – الحجر الكريستال أو غير مسامية الزجاج الرخام ويشار إليها عادة باسم “نانو – الزجاج المتبلور”. هناك العديد من تجار التجزئة سياج الزجاج الكبيرة التي توفر الحماية nanoglass في أستراليا، وأنها واحدة من المنتجات الأكثر شعبية المتاحة في السوق اليوم. في السنوات الأخيرة، تم اختراع مواد ومنتجات مختلفة للأسوار الزجاجية للحفاظ على مظهر وقوة الألواح الزجاجية. يبقى من الصعب عندما المشبعة بالماء وهناك درجة عالية من مقاومة التآكل والضرر على سطح جزء من الزجاج.

    

يتم عرض الحمل النهائي المتزايد على العينة في الشكل 14 ويزيد من قوة الزجاج النانوي ومقاومته للتآكل وتلف الزجاج.

    

منحنيات الاتجاه التي تتطور هي نفسها عموما وتشير إلى أنه لا يوجد فرق أكثر من 0.5٪ بين الحمل النهائي والحمل الأولي. وعلاوة على ذلك ، فإن ق — ج هو التسول مع ع ، والقدرة على تحمل نانو جلاس في نهاية دورة حياتها. اتجاهات التنمية للسنوات ال 10 الأولى من تطوير نانوغلاس خلية واحدة متشابهة.

    

العمود عبارة عن عمود قصير بقطر كبير ، وهو مغلف بالحائط الداخلي خلال المرحلة الثابتة ومعبأ بالجسيمات خلال المرحلة الثابتة. أعمدة HPLC التقليدية أطول بكثير من أعمدة UHPLC، وهي أقصر بكثير بالنسبة للجسيمات الأصغر أقل من 2 ميكرومتر. أعمدة نانو LC، من ناحية أخرى، لديها قطر 75٪ وتمثل حلا وسطا بين الحساسية، والمتانة والقدرة على الحمل. وكان حجم الجسيمات من العمود نانو معبأة 3.5 أم ونسبة الجسيمات إلى كتلة من نانوغلاس أحادي الخلية كانت 1.2 أم.

    

يمكن استخدام أحجام الجسيمات المختلفة لأنواع مختلفة من الكروماتوغرافيا عمود زجاج نانو، كما يرتبط حجم الجسيمات إلى السطح وتستخدم مشاريع عمود زجاج نانو في أنواع مختلفة من الكروماتوغرافيا. وكانت الشركة لديها قدرات إنتاجية مصممة لإنتاج كتل زجاجية بلورية لمجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك التطبيقات الطبية والصناعية والصناعية. وتطلعا إلى الأمام، سوف تواصل كونكا جهودها في صناعة النانو – بلورة مواد جديدة. وينصب التركيز على إدخال تحسينات على تكنولوجيا النانو، مع التركيز على تطوير مواد نانوية جديدة ومواد نانوية ذات إمكانات عالية للتطبيقات الصناعية.

Left Menu Icon