أخبار

مؤشر الحجر شويتو الصين

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 01, 2017-

أيلول/سبتمبر 2017، الجانب الصين شويتو الحجر “فهرس” من الشهر–المبيعات انخفضت، انخفض مؤشر ازدهار قليلاً

تحديث الوقت: 2017-9-30 16:27:02

وقد انخفضت المبيعات والفهرس الركود انخفض قليلاً

–2017 أيلول/سبتمبر، “مؤشر شويتو الصين” جانبا من الشهر

حسب “مؤشر ستون رئيس الصين” معلومات نظام الرصد، أقفل مؤشر المناخ الحجر سبتمبر 112.41 نقطة، انخفاض 1.78 نقطة بانخفاض حوالي 1.56%. مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بزيادة 35.66 نقطة، بزيادة حوالي 46.5 في المائة. في أيلول/سبتمبر الفهرس مطرد، حجم مبيعات المؤسسة انخفاضا كبيرا، انخفض الناتج، انخفض مؤشر المشاعر قليلاً من هذا الشهر.

أولاً، الجانب المتعلق بمؤشر الازدهار

مؤشر الحجر شويتو الصين

استناداً إلى العديد من الفهارس الرئيسية للإنتاج، المبيعات والمخزون، وأوامر، والعمل والمنافع الاقتصادية مقارنة بالشهر السابق والشهر التالي إلى ازدهار سوق استقصاء والتنبؤ، الأحكام الذاتية للنتائج كانت إحصائيا، أيلول/سبتمبر الحجر أقفل مؤشر 112.41 نقطة بانخفاض 1.78 توقعاتها، أسفل حوالي 1.56%. مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بزيادة 35.66 نقطة، بزيادة حوالي 46.5 في المائة. في أيلول/سبتمبر، انخفض المؤشر بوم قليلاً، ولكن الطفرة التي ظلت على مستوى عال.

وفقا لنتائج دراسة استقصائية، نحو 35.8 في المائة من عينة الشركات هذا الشهر أعتقد أن المؤشرات قد زاد خلال الفترة السابقة، وحوالي 51.9 في المائة يعتقدون أن المؤشرات لم تتغير مقارنة بالفترة السابقة، وحوالي 12.2% يعتقدون أن مؤشرات الانخفاض خلال الفترة السابقة. بالمقارنة مع مؤشرات الشهر الماضي، المؤشرات هذا الشهر استأثرت نسبيا قريبة من الفترة السابقة، تمثل سوى تغيير طفيف في البيانات. ارتفعت نسبة النمو خلال الفترة السابقة بالنقاط 1؛ انخفض معدل رصيد 3 نقاط.

مؤشر الحجر شويتو الصين

من المؤشرات ومقارنة البيانات في آب/أغسطس، هذا الشهر، تعتقد الشركات عينة أن النمو للفترة السابقة تمثل أكبر مؤشرات الإنتاج والمبيعات، جرد الأعمال، المحاسبة عن 37.8 في المائة، 35.6 في المائة، 33.3%. هذا الشهر، عينة الشركات يعتقدون أن الفترة السابقة مسطح، تمثل مؤشرات أكبر، يليه حزب العمل وحزب العمل، جرد المشاريع والعقود أوامر، المحاسبة 75.6 في المائة, 62.2 في المائة, 51.1 في المائة. وأن الانخفاض في السابق الفترة، المحاسبة لمؤشرات أكبر من المبيعات والنظام لعقود، المحاسبة 17.8 في المائة. مقارنة مع آب/أغسطس، مؤشر ازدهار هذا الشهر أنه قد انخفض معدل نمو مؤشر سلسلة من الشهر السابق لمبيعات المؤسسة والعمالة والمنافع الاقتصادية؛ بالإضافة إلى أن نسبة من الفوائد الاقتصادية والعمالة المؤشرات الأساسية مع الشهر السابق، أخرى رفض؛ وأن الانخفاض في نسبة المخزون والعمالة انخفضت الشهر الماضي والآخر هو زيادة.

توقعات الشهر المقبل شروط ازدهار عينة المشاريع، المشاريع العينة في أيلول/سبتمبر حكم الأعمال الشهرية قيد التشغيل الخاصة بهم: 53.3 في المائة التي سوف تستقر للأفضل، 37.8 في المائة سوف تعتبر عادلة، 8.9% أعتقد الإرادة انخفاض. عينة الشركات على صناعة الحجر الشهر المقبل، رؤية شاملة للتسامح للملك: 48.9 في المائة يعتقدون أنها سوف ترتفع، أعتقد 40% سوف تكون مسطحة، ستنخفض بفكر 11.1 في المائة. مقارنة مع آب/أغسطس، أظهرت هذين المؤشرين في اتجاه جيد.

اثنين، والجانب المتعلق بمؤشر الأسعار الشهرية

وفقا النظام الرصد، أقفل مؤشر الأسعار الحجر عند نقطة 96.03 في أيلول/سبتمبر، انخفض 0.22 نقطة أو حوالي 0.23 في المائة، والحجر مؤشر الأسعار انخفاضا طفيفا هذا الشهر. وكان مؤشر الأسعار الشهرية 99.37 نقطة، لا تزال قريبة من الأسعار في العام الماضي. فيما بينها، ما زالت أسعار الأحجار الكريمة الأخرى لتكون مساوية، وسعر الجرانيت يرتفع قليلاً، والرخام الطبقة الرقيقة والاصطناعية الرخام الأسعار كلها تبين أن الاتجاه الذي يسقط. من اتجاه مؤشر الأسعار الأسبوع، الحجر هذا الشهر مؤشر الأسعار الأسبوع وصولاً إلى أسفل، أعلى سعر في بداية هذا الشهر، إلى نهاية الشهر الأسعار لهذا الشهر.

مؤشر أسعار الرخام أقفل 97.04 هذا الشهر، مقارنة مع آب/أغسطس انخفاض 0.09 نقطة بانخفاض نحو 0.10 في المائة، اتجاها نحو انخفاض طفيف. وكان مؤشر الأسعار الشهرية 99.81 نقطة، قريبة من الأسعار في العام الماضي، ولكنها لا تزال أقل من أسعار الفترة نفسها. هذا الشهر لمؤشر أسعار الرخام واستمرار تراجع سعر أعلى في بداية هذا الشهر، في نهاية هذا الشهر إلى أدنى سعر. هذا الشهر بسعر المنتج الرخام دون تغيير عن الشهر الماضي، ارتفع سعر فارغة قليلاً، ولكن الثمن بطريقة كبيرة لأسفل. على التوالي: 10.31، 98.1، 93.67. في آب/أغسطس أسعار، انخفضت أسعار حدة هذا الشهر، هناك العديد الكبير للمخزون سعر الصفقة هذا الشهر، وبعض الفقراء صفاء كبير ومتشابك غير واضح، انخفض السعر من جانب لوحة تتقلب الأسعار مع ظروف السوق، والتنظيم. مقارنة بالسعر تقلب تغيير لوحة، وكتل، والانتهاء من هذا الشهر الأسعار ظلت مستقرة، والقليل من التغيير.

هذا الشهر لمؤشر أسعار الجرانيت مغلقة عند 88.77 نقطة، بزيادة 0.06 نقطة بنسبة 0.06% هذا الشهر، مؤشر أسعار الجرانيت ارتفع بشكل طفيف؛ السعر الشهري على أساس سنوي مؤشر للنقاط 95.76، أكثر وأكثر قريبة من نفس الفترة من العام الماضي الأسعار. على الرغم من أن مؤشر الأسعار الأسبوعية أظهر اتجاها تصاعدياً، ولكن التغيير كان صغيراً، أولاً، ثانيا، “تشيبينج تشو”، ثالث أسابيع بعد أن ارتفع السعر قليلاً، الأسبوع الرابع لا تزال مستقرة. هذا الشهر، ارتفعت الأسعار قليلاً بالإضافة إلى كتل الغرانيت، وألواح وأسعار السلع التامة الصنع كانت مسطحة، أقفل 74.49، 100، 89.06. هذا الشهر تقلبات الأسعار في السوق التكيف مع الطلب الجرانيت استقرت، الغرانيت أسعار ثابتة، أي تغيير.

أسعار فئة الرخام الاصطناعية مغلقة عند نقطة 101.95 هذا الشهر، انخفاض 1.12 نقطة بانخفاض حوالي 1.08%، مؤشر الأسعار الشهرية 101.81 نقطة، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، لا تزال ترتفع أسعار. سعر الرخام الاصطناعية انخفاضا حادا من هذا الشهر، في حين انخفض مؤشر الأسعار الأسبوعية انخفاضا حادا في منتصف-المدى وظلت مستقرة في نهاية الشهر الجاري. كانت الأسعار لوحة والمنتجات المسطحة، ولوحة الأسعار انخفض، وآخر الشهر ارتفعت بشكل حاد على النقيض من ذلك، يقع مؤشر الأسعار الشهرية فقط في المتوسط؛ وقد أغلقت في 103.16، 119.79، 100.21.

فئة أخرى الحجر هذا الشهر

Left Menu Icon