أخبار

لماذا سيبولينو أودولاتو

فئات

منتوجات جديدة

– Jan 07, 2021-

لماذا سيبولينو أودولاتو

أطلقت Baudepot البلاط مطمعا – سميت على اسم بلاط الرخام الذهب كالاكاتا – في السوق، وخلق الأول من نوعه في جميع أنحاء العالم. تم تأسيس مستودع بناء الشركة لإنشاء أول بلاطة رخامية من بار الرخام Cipriani Ondulato. كما أن مستودع الموقع يطلق نسخة محدودة منه ، مع إصدار ما بعد البيع المرغوب فيه.

    

لماذا سيبولينو أودولاتو

إيطاليا سيبوليينو أودولاتو روسو

 

لماذا سيبولينو أودولاتو

إيطاليا Cipollino Ondulato روسو الرخام بلاطة

أريزونا بلاط هو المحجر في جبال أبوان في كارارا، إيطاليا، ويدعمها بلاط أريزونا. أريزونال يحمل المحاجر، التي تقع في جبال بوان من كاراراس في إيطاليا. يقع المحجر في جبال أبوان بالقرب من كارارو، إيطاليا، ومساحة 1.5 مليون متر مربع.

    

كالاكاتا جولد هو حجر فاخر مطلوب، وهو رخام إيطالي كلاسيكي مع وريد رمادي ذهبي ناعم. وهي ملغومة في منطقة كارارا في إيطاليا، قبالة ساحل كالاتاس الذهب، مع مساحة 1.5 مليون متر مربع. يتم استخراج الرخام الذهب كالا كاتا في جبال بوان من كاراراس، في كاراراس، إيطاليا، على سواحل شمال كاليفورنيا الذهب. يتم استخراجها في محجر بالقرب من جبال أبوان في كارارو، إيطاليا، والتي هي من منطقة كارارا في إيطاليا ، أي على ساحل شمال كاليفورنيا، على ساحل في كالاكاتو الذهب.

لماذا سيبولينو أودولاتو

Cipollino Ondulato للعمود

لماذا سيبولينو أودولاتو

Cipollino Ondulato للجدار والأرضيات

هذا الحجر الطبيعي الأنيق متوفر في سطح مصقول ومثالية لإنتاج الرخام وسبائك الذهب ذات الجودة العالية. المتاحة في التشطيبات شحذ، مصقول ومصقول، وهو مثالي لألواح الرخام عالية الجودة – خط، الفاخرة – الجودة والذهب والفضة.

    

وCK Neolith كالاكاتا الذهب هو الرخام عالية الجودة وسبائك الذهب مع سطح مصقول ويتم إنتاجها في التشطيبات المختلفة مثل الذهب والفضة والبلاتين والنحاس والبلاتين.

    

لوحة كالاكاتا الذهبية متاحة من اليمين إلى اليسار و Tile أريزونا يحمل مونت بلان كحجر طبيعي أو لوحة الكوارتز. وX-60 كالا كاتا لوحات الذهب المتاحة على اليسار واليمين, أريزونا بلاط يحمل مونت بلان في الحجارة الطبيعية والكوارتز كما لائحة.

    

هذه بلاطة من الرخام الجميل متوفرة في الأحجام التالية ومصقولة أنها متوفرة كما مصقول أو مصقول. هذه بلاطة من الرخام الجميل هو متاح أيضا على اليسار واليمين وفي جميع الأحجام التالية: X-60 CalACatta ألواح الذهب، مونت بلان، كالاكاتا الذهب، الكوارتز، الكوارتز كما لائحة أو الحجر الطبيعي.

    

هناك أكثر من 690 البائعين بيع لوحات الكوارتز كالاكاتا في هذا السعر على علي بابا، يمكنك أيضا الاختيار بين الكوارتز كما لائحة أو الحجر الطبيعي. هناك أكثر من 1000 مورد في العالم مع أكثر من 2500 أسعار لوحات الذهب calACatta وهناك حوالي 690 الموردين الذين يبيعون لوحات الكوارتز calacsatta في هذه الأسعار. يمكنك أيضا الاختيار بين لوحات الكوارتز في جميع الأحجام التالية: مونت بلان، كالاتاتس الذهب، كوارتزيت، كوارتزايت والحجر الطبيعي والحجر.

  

وهي متوفرة في جميع الأحجام التالية: مونت بلان، كالاتاس الذهب، كوارتزيت، كزوارتزيت والحجر الطبيعي. كما أنها متوفرة على بابا مع أكثر من 2500 لوحات كالاكاتا الذهب وأكثر من 1000 لوحات الكوارتز.

    

نظرا لنوعية فريدة من نوعها وأسلوب الكوارتز، واستخدام لوحة واحدة لكوارتز كالاكاتا هو واحد من أفضل الخيارات. نظراً لصفاته وأنماطه الفريدة من الكوارتزيت، فإن اللوحة الواحدة المستخدمة في مضادة الكوارتز في كالاكاتا هي واحدة من أفضل خياراتنا.

    

وهو متغير الخالدة التي تعمل في كل من المطابخ الحديثة والتقليدية، وهي واحدة من أفضل الخيارات لبلاط واحد ل كونترتوب الكوارتز كالاكاتا. وهو مكمل مثالي لأي تصميم المطبخ الحديث وقطعة كلاسيكية من الأثاث لأي مطبخ، سواء كان كونترتوب الحديثة أو كونترتوب التقليدية.

    

يحتوي ريف Carpet & Paint of Middlebury على مجموعة واسعة من بلاط Dal والأرضيات الحجرية الطبيعية، بما في ذلك أفضل الخيارات للمطبخ والحمام الحديث والتقليدي. ريف سجادة والطلاء من ميدلبورغ، السلطة الفلسطينية، الولايات المتحدة الأمريكية لديها مجموعة واسعة من البلاط عالية الجودة والأرضيات للاستخدام المنزلي والمكتبي، بما في ذلك البلاط دال والحجر الطبيعي والخشب الطبيعي. السجاد البلد والألوان من Middleburys “الجانب البلد لديها مجموعة من البلاط والأرضيات للمنزل والشقة، بما في ذلك البلاط دال والحجر الطبيعي والخشب، فضلا عن مجموعة متنوعة من المنتجات بلاط داخلي.

    

طوابق شرق تكساس من قبل تايلر لديها مجموعة واسعة من البلاط عالية الجودة والأرضيات للمنزل والمكتب، بما في ذلك بلاط دال والأرضيات الحجرية الطبيعية. يضم East TexasFloors of Tyler مجموعة واسعة من بلاط Dal والأرضيات الحجرية الطبيعية للمنازل والشقق ، والتي تشمل بلاط دال والحجر الطبيعي والخشب.

    

كالاكاتا جولد هو حجر فاخر مطلوب مع وريد رمادي ناعم يبرزه الرخام الإيطالي الكلاسيكي. هذا الحجر الطبيعي الجميل هو جزء لا يتجزأ من النهاية مصقول ومتاحة في لونين: كالاتاوس وباونازو الذهب مع الأسطح المصقولة. طبعة محدودة من هذه بلاطة يعطي الرخام الكلاسيكي نظرة كلاسيكية مع الغنية، واللون البني الغني والنقش الذهب الغنية.

Left Menu Icon