أخبار

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

فئات

منتوجات جديدة

– Sep 25, 2017-

السوق حجرية كبيرة قد تغيرت بهدوء، والمنتجات المحلية “ربيع الثاني” “

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

لا أعرف منذ متى السوق حجرية كبيرة تغيرا طفيفا. الحجر الساخنة التقليدية ألتمان، ماغنوليا أصناف مثل الحرارة “الشاشة” التبريد تدريجيا، وأصناف محلية جديدة من الحجر رائع رائعة لتأثير السوق الاستهلاكية، جعلت بعض الصناعات الحجرية القديمة، مع كل نوع من دماء جديدة، كامل من حيوية الربيع الثاني “.

تراجع الأصناف التقليدية، إلى حد ما، تتحدد بطبيعة الحجر نفسه. وكنتيجة لذلك من الخصائص الطبيعية للحجر، فإنه محكوم عليه بنفس كالنفط والفحم، وتنتمي إلى الموارد غير المتجددة. في العقود منذ ظهور صناعة الحجر في الصين، مع التطور السريع لصناعة البناء والتشييد، أكلت “شهية” السوق الاستهلاكية الصينية الضخمة قدرا كبيرا من مخزون الحجر. مع الانخفاض في الاحتياطيات، عمال أجانب الذكية وعرض مجموعة متنوعة من استراتيجيات تقييد، مثل إيداع التعاون المتعلقة بالألغام، أو التخطيط السنوي والتعدين المحدودة، تجار المحلية ضربة شديدة.

سبب آخر للقتال الأصناف المحلية هو عامل التكلفة. الأصناف الشعبية التقليدية، على الرغم من أن بعد فترة طويلة من هطول الأمطار في السوق، لا تقلق بشأن الموافقة على المستهلك والمبيعات، ولكن في الوقت نفسه فإنه يجلب أيضا ضغط أرباح. أكثر المنافسين، وحروب الأسعار أكثر كثافة. المنافسة الشرسة طويلة الأجل، هوامش الربح قد دخلت عصر الأرباح الضئيلة. ومن الواضح أن هذه ليست أنباء طيبة لصناعة الحجر مع ارتفاع تكاليف التشغيل. تحت مختلف العوامل، يبدو أن صعود الأصناف المحلية نتيجة لا مفر منها.


لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

على الرغم من أن كان عصر صالح، ولكن المحلية أصناف جديدة من هجمة الطريق ليس أمرا هينا. في الأخيرة من السنوات، كانت يد جعل حماية البيئة، المعترف بها العديد من النجوم المحلية التعدين الوجه إيقاف، ثم قم بإنهاء المرحلة من التاريخ، ألغام جديدة من ناحية أخرى الامتثال لمعايير الإنتاج التي تم الحصول عليها لارتفاع حيد و shoulders أعلاه الآخرين. أصناف جديدة من الربيع المد تكتسح السوق الاستهلاكية الحجر، والطريق الطويل لتعزيز كيفية التوجه، قريبة من الجانب خام، والاستماع إلى ما يقولون.

01، خام الحديد بدوره في الخط

شانغنان اليشم، هو من بنات أفكار “تشن لي”. لكن دخول صناعة الحجر، ولكن من صدفة مصير.

قصة “لي تشن” والألغام يعود تاريخها إلى قبل اثني عشر عاماً. في ذلك الوقت، أنه كان يدير معدن الأعمال المتعلقة بالألغام. العثور على فرصة لجعل له هدية فريدة من نوعها من طبيعة الحجر في الملمس التعدين والصلب، وأصناف من اليشم اليشم-الاجتهاد ليليوهيتي الجلد. أخضر اللون والملمس سحر فريدة من نوعها “تشن لي” نتعجب الاستكشاف الأولية في الطبيعة، غير عادية كما لو كان به الأرواح، عرض النطاق الترددي خام اليشم حوالي سبعة أو ثمانية أمتار، طول خمسة آلاف متر. الاحتياطيات الغنية وسحر فريد من اليشم، تشن لي انطباعا عميقا. قرر تسليمها إلى آب المعدن الألغام بأيديهم، والتحول شانغنان اليشم، رائع فتحت الحياة الحجر.

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

لوحة فريدة من نوعها اليشم الأخضر لون الاجتهاد وسحر الملمس جعل “تشن لي” تعجب في الطابع الاستثنائي كما لو قمت بالروح المعنوية.

تشن لي في هذا الوقت، أمام هذه الصناعة الحجرية أو ورقة فارغة، كل شيء من الملح أن تعلم. من خلال تمهيد رسم الخرائط لعدة أشهر، عن طريق الجنوب، مع الترويج للمواقف بشأن مركز الحجر والجنوب اليشم، حجر العالم لرئيس صيني.

كل شيء صعب في البداية. فارغة من الثقة في المنتج، متشابكة أكثر من لا أحد يعرف. في حل مشكلة القطع، أدلى “لي تشن” الأولى “تعزيز الاجتهاد اليشم الانفجار”. صناعة الحجر في السطر التالي من وسائط الإعلام المهنية الرئيسية، والإعلان، على شبكة الإنترنت من خلال موقع الصناعة، منهاج العمل العامة، مجموعة ويتشات لترويج قناة ستون الكمية جنبا إلى جنب. العمل سوف يكون حصاد، بعد شهرين من الجهود المتواصلة والتخمير، ومعدل التعرض اليشم شانغنان مطرد، المستهلكين بدأت لإظهار الاهتمام به له لون نادرة من اليشم، اليشم السوق تدريجيا يفتح الباب إلى الجنوب.

بعد النجاح الأولى، افتتحت “تشن لي” الطريق نيويجيانكسيو. “في ذلك الوقت، مع الزيادة التدريجية في شعبية الأصناف، السوق لمنتجاتنا المعترف بها والمقبولة ببطء، ولكن أدت أيضا إلى جانب آخر من المتاعب.” المبيعات ارتفعت، على الرغم من أن مما يبعث على الرضا، ولكن كما الألغام حجر جديد السلطة، نقص القدرات، الأولى حقاً تؤثر على المبيعات. وزن مرارا وتكرارا، “ليزي تشن” بين مصداقية الشركات والمبيعات السابقة، جميع مبيعات لوحة الحالية، حتى خلال الأزمة قدرة.

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

القضية الجنوبية اليشم جيزوانج

وفي حالة الجزء الخلفي لحماية لأفضليات السوق، “تشن لي” على جودة تجهيز اليشم وأنماط القطع الأخرى استكشاف متعمق. في مخازن الحاضر، اليشم في الاجتهاد حك والمشارب وخطوط أخرى للمستهلكين الشراء، والقادمة خطوة سوف يكون استناداً إلى ردود فعل السوق، وأن تتحلل الاتجاه قطع نسيج الحجر، سوف تكون أكثر ملاءمة لتجهيز الحبوب الحجرية المزخرفة جودة الترقية، إلى إرساء الأساس للخطوة التالية للتسويق.

في السعي لتحقيق جودة التجهيز، باستكشاف “تشن لي”. من أجل ضمان جودة المنتجات، “تشن لي” عين مفوضا في إشراف طويلة الأجل من مصانع تجهيز ومعالجة نوعية وتجهيزها في الوقت نفسه، أيضا استكشاف أسلوب المعالجة معا هو الأكثر مناسبة اليشم التجارية. وقد تم مصقول التحسين المستمر، المنتج لتصبح أكثر تطورا. اختر قوية، مثل الحجر المؤسسات يرأسها كونلي تجهيز نقطة، كما جعل لهم تصبح الشراكة. الآن، من إنتاج تجهيز قاعدة الجزء ورقة جديدة مباشرة إلى مؤسسات تجهيز الحجر سيخزن المبيعات، التي أيضا غير مباشر توسيع قنوات المبيعات في الاجتهاد اليشم، بل أيضا فاز نوعية الموارد التجارية والعملاء.

وعلى الرغم من تدخل في صناعة الحجر في أقرب وقت، ولكن “تشن لي” كامل الثقة في المستقبل من اليشم الاجتهاد. “حجر الأنواع الأجنبية في شعبية لسنوات عديدة، لكن أيضا للأصناف المحلية من وقت إظهار المواهب المحلية.”. الآن الكثير من الألغام جيدة جديدة دخلت السوق الاستهلاكية المحلية، نؤمن بقوة الجهود المشتركة، سيؤدي إلى موجه أثر على صناعة الحجر. ” وقال “تشن لي” في المستقبل، أنه سيتم تحسين القدرة الإنتاجية، رقابة صارمة على الجودة، وعلى هذا الأساس، ومن ثم عن طريق الجمعيات والمعارض وغيرها من الموارد لتعزيز متعدد القنوات. خلال المحادثات، سوف “تشن لي” من اليشم قصة الاجتهاد، هو مجرد بداية هذه القصة.

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

حجر 02 تجربة تلميع

من أيار/مايو 2016 مع اليشم الأبيض منذ فترة طويلة في مدينة الحجر وهايشى في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 افتتاح المتحف الكبير، يو الشعر التعدين عملية المبيعات المدير الجديد شويقيو لين في الوقت ستة أشهر فقط. في النصف الأول من هذا العام، وهو وفريقه من مصممي نهاراً وليلا، تتفتح المتحف فقط للسماح أبيض طويل اليشم توقيت.

“في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016، الأبيض اليشم متحف الافتتاح الكبير، فتح رسميا للعملاء.

أما بالنسبة تشانغباى اليشم الذي تم اكتشافه في عام 2015، وهو يعتبر من سلالة جديدة. تعدين الحجر لإكمال المتحف إلى السوق الدولية، شويقيو لين سنتين فقط سوف تنتج إجابة مرضية. وحتى تشانغباى اليشم هذا الزعيم الأصناف المحلية، بل أيضا في المراحل المبكرة من الترقية إلى سوء فهم.

بداية العملية، الشعر يو جديد اختار استراتيجية إنمائية واحدة اثنين من تجار المستوى وليس لنهاية السوق الاستهلاكية، المنجم كتل الإخراج تباع مباشرة للمتعاملين. يسمح هذا الطراز يو الجديدة الصادرة في أوائل أيام أعمال لن تقلق بشأن السوق، لكن المشكلة ظهرت ببطء. للترويج لأصناف جديدة، عمال المناجم لا تتحكم مباشرة في السوق، وهو النتيجة المباشرة تفاوت نوعية تشانغباى اليشم تباع في السوق، والتي تؤثر إلى حد كبير في مجموعة متنوعة من كلمة في الفم. كلمة في الفم غير مستقر، لا تذهب المبيعات، بطبيعة الحال أثر على تقديم الألغام. وذكرت عيوب النموذج الأولى، قالت لين شويقيو، “وقت اثنين من التجار، موظفي المبيعات لا تعرف خصائص المنتج، لم تكن مألوفة مع خصائص الأصناف، الذي ليس ما يمكن أن نتوقع المستهلكين إلى فهم تشانغباى اليشم. أنا كان متهما إياهم قائلا باع طويل أبيض اليشم إلى خردة. ” بعد اكتشاف سوق متعمقة، وإزالة الشعر يو الجديد جميع العميلين، مصممة على إنشاء مجموعة متنوعة من اليشم الأبيض شخصيا.

وبطبيعة الحال، هذه ليست بمهمة سهلة. المشاكل في السوق يجب أن يكون حلها واحدة تلو الأخرى. “قبل أن المشكلة هي أن المستهلكين لا يمكن أن نرى التطبيق الفعلي لهذه الأنواع الجديدة، والبائع غير نشطة في إدخال منتجات، رد فعل السوق الطبيعية رديئة”. ” ووفقا لتحليل فوضى السوق، شويقيو لين قرارا ببناء تجربة متحف. سيكون المتحف تجربة الخصائص اثنين اليشم أثمن–تطبيقات التصميم اللون والملمس، اليشم الأبيض منذ وقت طويل مع الجمال الطبيعي للعرض أكثر بديهية للمستهلكين.

الآن، لتجربة المتحف لتعزيز موقف اليشم تشانغباى، لمواصلة تعزيز التعاون مع المصمم. من خلال النهوض بمصفوفة متحف تجربة تخمير المستمر ومصمم التحالف، تشانغباى اليشم لفتح السوق الدولية بنجاح في جنوب شرق آسيا، قطر، دبي، وأخرى من الشرق الأوسط، وفي الوقت نفسه من خلال معرض دبي، معرض إيطاليا ومشاركة المعارض الدولية الأخرى، جنبا إلى جنب مع الحزام والطرق، وشينيو سوف منتجات الحجر المنزلي ممتازة للعالم.

لعبة سحرية الرخام الرخام المحلي هي أصبحت أكثر وأكثر شعبية

الداخلية متحف اليشم تشانغباى

أين تقع من حيث يمكنك تسلق؟. في التاجر “يو يو”، في تجربة متحف النموذج الجديد بعد الشراع مجموعة جديدة، مع فهم جديد لنموذج عامل اثنين، وإعادة فتح الفصل. هذه المرة، استراتيجية “لين سوف تجار الذهب شويقيو”، استناداً إلى عنصر تحكم المقر والمحجوزة للتاجر ما يكفي من الربح لمنع ظهور أسعار المتبادلة؛ وثانيا، يو الجديدة سيتم تجهيز المصنع في نسيج تشانغباى اليشم واللون، والسطح كالأساس، مقسمة إلى ثلاث درجات كل مستوى، للسوق الاستهلاكية بسعر موحد، من مصدر لمنع حدوث فوضى الأسعار هناك.

المستقبل، والأمل في شويقيو لين وتجهيز المصانع وشركات التصميم وشركات تحسين المنزل جنبا إلى جنب لإنشاء خدمة وقفه واحدة منصة حصرية اليشم الأبيض منذ فترة طويلة. سيتم تبسيط الخدمة في حزمة “وقفه واحدة” المقدمة للمستهلكين، وتجربة المستهلك من الحجر بشكل كامل ومبهج أكثر انفتاحاً، بالترتيب للسوق جيزوانج. ورغم أن المستقبل الآن، لكن القواعد

Left Menu Icon