أخبار

كيف تقليد الخزف الحجري

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 16, 2017-

كيف تقليد الخزف الحجري؟!

العام الماضي عندما كثير الحجر رابطة “جين يو ون هرع إلى أن الهجوم” لم يأت فضفاضة، عندما انتقد صناعة الحجر بلاط الرخام الاصطناعي لا تزال عند اجتماع رئيس مجموعة هيدييوشي ليو ليانغ في الليلة الماضية مشاركة الشركة لطرح وجهة نظر جديدة : الاتجاه التقليد صناعة السيراميك الرخام سيجلب أكثر من السوق للحجر. لا أعتقد ذلك؟ دعونا ننتظر ونرى.

أن القائمة التالية هي النص الكامل لخطاب الرئيس ليو ليانغ:

هو أساسا أريد أن أطلعكم على بعض الأشياء التي رأيت في معرض “بولونيا إيطاليا” اليوم، ربما كنت قد شهدت لي في دائرة الأصدقاء مقال، ولكن هذه الليلة أريد أن أركز في المعرض عملية التفكير فيه.

معرض الأدوات الصحية الخزفية إيطاليا بولونيا هو أعلى المعارض الفنية السيراميك في العالم. طوال السنوات العشر الماضية، لقد كان هناك مرة كل سنتين، لأن الاتجاه نحو سنتين، لذا أمل لإيجاد عناصر جديدة كل سنتين في هذا المعرض.

في السنوات العشر الماضية لزيارة المعرض في بولونيا في البداية العرض الصين تواجه المؤسسات الصغيرة جداً، حتى يمكن أن نقول لا، لأنه كان يعتقد أن الخارجية تعميم قدرة المؤسسة الصين الكثير الانتحال. ولكن مع تطور التاريخ، العديد من الشركات السيراميك الصينية الشهيرة ونشطت في مرحلة معرض بولونيا، لا سيما في قوانغدونغ. حققت الأسواق الخارجية الشعبية العناصر أن الصين والقوة الشرائية للصين سوف تؤثر تأثيراً عميقا على اتجاه الاستهلاك في المستقبل.

ولكن بعد عامين، عندما عدت إلى معرض “بولونيا إيطاليا”، وجدت أن المعرض لم تتغير كثيرا، وكانت بسيطة ومتكررة. أقرب إلى الموضوع: أقل هو أكثر من ذلك، الذي، في رأيي، هو “الإنفاق أقل من المال”، “على الرغم من أن يقول المنظم، البساطة هي الأفضل”..

في الواقع، قد وضعت هذا المعرض في فترة صعبة، هي الفترة من عنق الزجاجة. في الصور المراد إظهارها القادمة، سوف تجد اتجاها كبيرا، هو التقليد السيراميك من مواد مختلفة، ابتداء من الألوان الصلبة، الأزرق، الأبيض، الأخضر، الأحمر، وبعد ذلك؟ للون الأرضية الخشبية باللون والملمس من الحجر التقليد الآن. وهذا هو أحد الأسباب لماذا ذهب إلى بولونيا لإظهار، لأنني ذاهب لمعرفة كيفية تقليد السيراميك لدينا الحجر

يمكنك أن ترى أن هذا مثل خاتم حجر، يمكننا أن نرى أن سطح الخزف لم يعد لون خالص بسيطة.

كيف تقليد الخزف الحجري

إلقاء نظرة على الكلمة، وليس مثل سلسلة الحجر خشب؟

كيف تقليد الخزف الحجري

هذا هو “الرمادية” أو “منحوتة بيضاء”؟ ولكن هذا النوع من البلاط الرخام التقليد قد أحرز موحدة جداً، هو، بالإضافة إلى لوحة كبيرة، يمكن أن تفعل الأسرة الفسيفساء.

كيف تقليد الخزف الحجري

بعد ذلك، نرى صورة هنا مع الكلمة الإنكليزية: وقف وهمية، اختر ناتورا. أدلى صاحب المنجم كشك حجر الحقيقي في معرض السيراميك، يعلن سيادة الحجر، تقول العارضين العالم: “أنت كل وهمية، وأنت كل خادعة.”. ذلك أن هذا المكان مثيرة للاهتمام.

كيف تقليد الخزف الحجري

ونحن ننظر إلى الجانب الأيمن من هذا ليس مثل “كوه الكبرى”؟

وهناك مجموعة متنوعة من العناصر الحجرية الأخرى، وهناك أصناف مماثلة أو غيرها من الحجر كارارا أبيض.

كيف تقليد الخزف الحجري

كيف تقليد الخزف الحجري

ويمكننا أن نرى أنه لا يمكن تغيير النسيج من كل قطعة من السيراميك، لم يعد نفس الشعور. جميع الأعطال من الحجر هي مزايا السيراميك: يجب أن يكون الفرق اللون، يجب أن يكون الملمس مختلفة، أو نسيج مختلف.

يمكنك أن ترى، كل المساحة الحمام هو في الأساس مفهوم الحجر لإظهار.

وحتى الآن، لدينا جميع المعرض في بولونيا، وأنا شخصيا أعتقد أنه يمكن أن يحقق بعض التفكير حول المكان الذي نظرت لهم جميعا، يمكنك أن ترى، نحن جميع الكلمات التقارب من السيراميك والحجر.

كيف تقليد الخزف الحجري

في هذا المعرض، وكنت محظوظاً بما يكفي تلبية مجموعة متنوعة من إيطاليا شعبية الوكيل العام السيراميك منطقة بكين، دردشة عندما قال: “علينا في نهاية التلال والأنهار”. أنها الآن أكثر مثل التقليد من الحجر. في وقت لاحق، اجتمعت سائر العارضين السيراميك، وقلت كان ستون، وقال: “جي، كنت سعيدة للغاية.”! “

ما هي السعادة؟ لأن لدينا الكثير من الأصناف ويمكن تطبيق الكثير من العناصر، الكثير من الملمس والسيراميك فقط متابعة منا، التي تولد شعبية متابعة منا. حتى الآن يجب أن نعرف لماذا جاء جين لتقليد الرخام لفترة من الوقت.

هذا هو بلادي الكفاح عموما شعور والسيراميك والحجر، وأنها بدأت في الاستفادة، لأن كل شيء طبيعي التقليد، ولكن لفترة طويلة سوف تجد أن أنه يمكن السطح التقليد حجر، مادة الحجر الطبيعي، ولكنها تفعل لا على شكل. لذا، أعتقد: الخزف الحجري التقليد سيجلب أكبر سوق للحجر. تتيح معرفة المستهلكين الحقيقية: أية؟ الحجر الطبيعي الخالص جميلة جداً. وأعتقد أنه عندما الأسعار لدينا أقرب إلى البلاط، سوق الحجر سيكون أكبر.

حتى في معرض بولونيا الحمام السيراميك، أعتقد أنه من السيراميك في الإعلان الحجر، ونحن قد كذلك ننتظر ونرى ما تغير، ببطء الفائدة يمكن أن تكون.

بعد التجوال عبر بولونيا، واصلت ليو ليانغ حصة علمه وانطباعات عن معرض الحجر في إيطاليا، فيرونا، تبحث عن نقطة انطلاقة المستقبل من منظور الحجر نفسه.

كيف تقليد الخزف الحجري

كيف تقليد الخزف الحجري

بعد التجوال عبر بولونيا، واصلت ليو ليانغ حصة علمه وانطباعات عن معرض الحجر في إيطاليا، فيرونا، تبحث عن نقطة انطلاقة المستقبل من منظور الحجر نفسه.

الخطة الأصلية “معرض سيراميك بولونيا” للمرة الأولى، قراءة ليو ليانغ لمدة نصف يوم، اتخذت خطوات أكثر من 28000؛ الخطة الأصلية للمرة الأولى بعد معرض فيرونا، ليو ليانغ لأكثر من 3 ساعات وقت لقراءة، مشى خطوات أكثر من 18000. كمعرض الحجر الأعلى في العالم “معارفه القديمة”، وراء انخفاض وقت المعرض، يعتقد ليو ليانغ أن القلق المشتركة المخفية، واللحظة قال: “قد حان صناعة الحجر الحجر إلى مفترق طرق الخلط جداً. في معرض الحجر في فيرونا، سوف تجد أن كل فرد هو التفكير في طريقة للخروج من الحجر. “

خلف وعي الأزمة، هو انطلاقة المقابلة أدلى بهذه الصناعة. كبحر الهدوء على ما يبدو، سارعت عدد لا يحصى من الأسماك للتنفس خارج الماء. نقطة اختراق المنشآت الحجرية تحت حالة القلق، ليس فقط تغيير نظام الألوان ومتنوعة، ولكن أيضا تنويع تصميم المنتجات وقنوات التسويق.

منتجات الرخام “تأثيث المنزل” التصميم قابل للتغيير

هذه التغييرات، ليو ليانغ شهد، ومتابعة ذلك.

كيف تقليد الخزف الحجري

كيف تقليد الخزف الحجري

كيف تقليد الخزف الحجري

على سبيل المثال، التألق في معرض الحجر في فيرونا في مجموعة اللغة الإنجليزية جيدة “الأمازون الخضراء”، وقد اتخذت آسيا. الوكالة بأقرب وقت 2 سنوات مضت، وهي تطبق على نطاق واسع في مجال “تأثيث المنزل”، مثل الجدران الداخلية والأرضيات والجدران وخلفية أخرى. منعش الغابات المطيرة اللون والملمس دقيق عميق أحب المصممين، وفي آب/أغسطس هذا العام، مذهلة مركز التجارة العالمي الصيني بكين لأول مرة “مركز التخصيص المتقدم جوبي” متجر.

“المستودع رقم 5-التطبيقات المتطورة الأمازون الخضراء

كممثل للسنة المقبلة والاتجاه في معرض فيرونا، معرض لأصناف شعبية جديدة تم العثور عليها في المستودع رقم خمسة مجموعة جيدة البريطانية 80%، لهذا “مصادفة”، ليو ليانغ وقال: “أن هذا يثبت أننا كنا في الاتجاه الصحيح ، القيام بالشيء الصحيح. “

معرض حجر فيرونا في المستودع رقم خمسة مع الكنز

“الدائمة في ذروة العالم لمشاهدة المنتجات في العالم”. ” مشاركة الموجز النهائي تحمل ليو ليانغ متسقة القدرة والجرأة للرؤية، ولكن أيضا يحتوي على المجموعة البريطانية في صناعة حجر الرؤية الشاملة في فترة التحول. ورغم أن هناك تقليد ما زال، على الرغم من أن الصراع الداخلي التماس إنجازا، ولكن على الساحة معقدة تؤثر ابدأ المآثر البطولية.

كيف تقليد الخزف الحجري

كيف تقليد الخزف الحجري

Left Menu Icon