أخبار

كيفية جعل حجر التلميع بشكل صحيح

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 17, 2017-

كيفية جعل حجر التلميع بشكل صحيح

لنا الكثير من الرعاية الحجر الناس لديهم هذا الشعور، هو تقوية الحجر البلورة هو الحجر التلميع عملية الرعاية الحجر أصعب قبالة، عملية من الصعب التحديد الكمي لهذه العملية، وعملية في عملية تدريب العمال يقضون معظم الوقت في المشروع، مع الرعاية الحجر وحدة التخزين كبيرة أكثر وأكثر، كيف جعل الصقل، وهذه مشكلة يجب أن نواجهها.

  

حجر التلميع على الرغم من أنه من الصعب الرئيسي، ولكن ليس بدون قواعد، حتى كيف يمكننا كسر التلميع، سنوات الخبرة للمشاركة مع الجميع، ونأمل أن تساعد.

  

، من السهل القيام به لتلميع، أننا يجب أن نفهم أولاً: الفرضية القيام بعمل جيد لتلميع طحن، مثل التطريز للزهور الجميلة في قماش مطرز. طحن هو عدم طحن إلى 6000 أو 10000 تنسجم، بل القيام طحن الأساسية.

  

، اثنان للتلميع قبل أواخر، يجب القيام بتجديد العلاج للماء، والشروط الأساسية: سطوع مصقول نظيفة وجافة، مع المجلس. في هذه الشروط الثلاثة، درجة تجفيف تأثير العامل المباشرة التي تؤثر التلميع، كيفية الحفاظ على تجفيف الحجر، وهي قبل الطحن، والقيام بعمل جيد للماء في المعاملة.

  

ثلاثة، وفهم الخصائص الفيزيائية والخصائص للمواد الحجرية، اختر عامل الصقل جيد. للقيام بالحجر الأول التلميع لاختيار مادة كائن وظيفة جيدة، لن يتم تشغيل كيفية اختيار من فهم الخصائص المادية والتركيب الكيميائي للحجر الحجر، مع مجموعة رائعة من الأشياء الجميلة للشركات والمنتجات في السوق،، سوف لا تكون مضيعة للموارد البشرية والمادية الظاهرة.

  

أربعة، وفهم استخدام حجر تلميع مواد من مختلف وسائل الإعلام: عامل تصلب حجر كريستال خمسة أنواع من كتلة متوسطة، مسحوق، ولصق، عامل، لصق، ويجب علينا أن نفهم خصائص كل المتوسطة ومزايا وعيوب التطبيق في عمل التمريض، جعل الحجر في الخرسانة، الضوء على أداء الحجر، جعل جيدة نفس التأثير.

  

، خمسة الحجر الرئيسي لتلميع أساسيات: متعدد الوسائط التطبيق، العديد من الأصناف، عدة مرات العدد من الصقل، تراكب هو الأساس، وهو نتيجة للتغير النوعي الكمي.

  

إتقان هذه، يمكنك بسهولة تشغيل التلميع في الحجر.

Left Menu Icon