أخبار

كيفية المضي قدما بروح منصة مركزية المشتريات خلال السنة الصينية BRIC

فئات

منتوجات جديدة

– Sep 25, 2017-

الجرانيت الصيني في السنوات الصينية لمعرفة كيفية المضي قدما بروح منصة المشتريات المركزية

في عام 2017، انتباه العالم بسبب “الاجتماع التاسع لبلدان BRIC” قفل في شيامن؛ في عام 2017، كانت العيون في هذه الصناعة الحجرية “في الصين منصة الجرانيت المشتريات المركزية” وقفل الرأس. نقطة هامة سواء الدائمة في الماضي والمستقبل، في “الذهبي الطوب خمسة” تستخدم مختلف سياسة تعزيز أدوات للنمو الاقتصادي، والجرانيت الصين في منصة المشتريات المركزية (يشار إليه كمنصة الجرانيت هو جيكاي) لتحسين ترتيب منهاج التعاون وكل شيء في أمر جيد وكذلك وضع التعاون الشامل وواسع النطاق ومتعدد المستويات الصلبة. منهاج الجرانيت ثم إذا يهز اليوم النظام العالمي، كما كسر جيكاي الصناعة التقليدية، تخريب النموذج التقليدي الجرانيت الألغام المالكين لخلق ميزة تنافسية غير معروف حتى الآن.

وفي النهاية، كيفية كسر هذه الصناعة في الجرانيت منصة الروتينية؟ ما هي الأفكار الجديدة والمقترحات طرحت؟ (أسعار الجرانيت)

الفرصة التاريخية الكبرى لتعميق التعاون عبر الحدود

عبر التعاون الحدودي لعلامة التجارية، أكبر فائدة أن يسلط الضوء على غير ذات صلة، وحتى المتناقضة، ومتناقضة العناصر الأصلية، الاختراق المتبادل، والتكامل المتبادل، مما أدى إلى جديد. شعبية هو التعاون بين حقول مختلفة، والصناعات المختلفة، والثقافات المختلفة وهلم جرا، الأمر الذي يؤدي إلى صناعة جديدة، حقل جديد ونموذج جديد. وفي السنوات الأخيرة، دائرة الحجر الكلمات الأكثر شيوعاً بما في ذلك “التعاون عبر الحدود”، وفي الوقت الحاضر، منهاج الجرانيت جيكاي “فتح، شاملة وتعاونية والفوز” روح التعاون لتشجيع البرازيل، صناعة الحجر عبر الحدود ويواصل الذهاب، الذهاب عميقا، وتؤدي الألغام الغرانيت للعثور على فرص التعاون والنمو في تشغيل الدالة لاصقة من الجرانيت جيكاي منصة.

فتح

العلامة التجارية خدمة صناعة الحجر الجرانيت جيكاي منصة كطريقة أخرى للابتكار، ليس فقط وقائع من صناعة الحجر، والصناعة بأسرها قد لعبت دوراً إيجابيا. إطلاق تا بعقل مفتوح السعي من أجل التنمية، وجمع الألغام الجرانيت والعقارات، شركة التصميم الزخرفي، المصممين المعروفين، وشركات التجارة الخارجية، وتجار الجملة، مؤسسات تجهيز الحجر والأخذ برابطات الصناعة و المؤسسات المالية؛ مع موقف منفتح، الألغام مساعدة مبتكرة وفعالة من الغابة، وإنشاء معهد التخطيط تطبيق الحجر المنتجات المالية والعقارات، تحقيق صفر المخزون، خفض التكاليف، وتحسين الإسكان أسعار المواد المتعلقة بالألغام النفايات، وتحسين نوعية المنتج وضع التشغيل.

شاملة

في الجرانيت يوفر منصة معرضا لمنجم الغرانيت، تا تأمل أن يساعد على تحقيق التعاون الفوز في الجرانيت الألغام الهدف، تا هو السعي لتحقيق المنفعة المتبادلة والتقدم الفوز وصناعة الحجر. ولذلك، هو تا جرانيت من عمال مناجم لتلائم 40000 متر مربع في البحر لمنطقة المعرض الترا واسعة النطاق، وكتل ساحة “الاحتياطي المشتركة” ييكون، 1000 شركة العقارات، شركة التصميم الزخرفي، تعيين 300 مؤسسات التعدين في نفس الوقت فتح، حقاً تحقيق الاستفادة من المشاريع المتعلقة بالألغام “وقفه واحدة للتسوق” طويلة الأجل المباشرة المبيعات منهاج العمل.

التعاون

استناداً إلى المنصة من الجرانيت التعدين الشركات تسوى جيكاي ميزة لإنشاء منصة جديدة للتنمية المشتركة، والعمل معا من أجل قيادة هذه الصناعة مع أكثر قوية. تأسيس منتدى الجرانيت يحتاج جيكاي الحجر التطبيق معهد التخطيط، ومواكبة المشروع العقاري، جنبا إلى جنب مع إدارة تصميم العقارات التغذية المرتدة في الوقت المناسب إلى المنجم، والتطبيق من المحجر بتصميم المنتج والجامع طول والمضخم الكمية، تفاديا لاستخراج الألغام، تحسين الغلة الزائدة، وتقصير فترة التشييد العقاري مصنع معالجة حقيقية.

إعداد منهاج الجرانيت “نظام التشغيل في شعبة حقيقية، للعقارات مصمم صفر المسافة، متعدد الأبعاد المادية وشخص خاص للشركة العقارية القيام بمشاريع أكبر بتخصيص تخطيط المشتريات، والتخصيص، وتحقيق وفورات في التكاليف الشركة العقارية، تحسين الالتصاق السوق، وأمن السوق الجرانيت الأعمال المتعلقة بالألغام.

في الوقت نفسه، من أجل حل المشكلة الصعبة في هذه الصناعة لإعادة الأموال، منصة الجرانيت الأخذ بالمصارف المتخصصة في المؤسسات المالية، وعمال المناجم، الشركة العقارية تداول السلطة، مخصص المهنية مسودات، الوصول إلى التمويل الائتماني، لحماية الأمن للأعمال المتعلقة بالألغام في وقت لاحق إعادة الأموال، فعالية حل مشاكل التدفق النقدي قصيرة الأجل من عمال المناجم، والتجار، وبناء التنمية السليمة للمنطقة الصناعية (احتياطي المالية القوية).

الفوز

منصة حجر الغرانيت لتوجيه الناس تعزيز جيكاي والفوز وعيه، بنشاط تعزيز أعمال البناء وخدمة العلامة التجارية، بدور ضخم التأثير والإشعاع منصة، مواصلة تعزيز التنمية الصحية لصناعة الحجر. في منهاج الجرانيت ليس فقط يتفوق على الآخرين، ونأمل أيضا أن يتمكن كل الزهور تتفتح معا. العمل الإيجابي، من خلال النظام الأساسي محرك الأقراص أكثر شيوعاً من تنمية المشاريع، حيث أن الصناعة كلها في منافسة حميدة. وهذا هو الإنجيل صناعة الحجر، ولكن أيضا بالإنجيل للمستهلكين.

مع افتتاح التعاون وضع منهاج الجرانيت لتوسيع وتوطيد في المستقبل، سوف ينتج تأثير الربط على نطاق أوسع، وصناعة الحجر مواصلة ضخ حيوية جديدة. في الوقت نفسه، استناداً إلى رئيس هبت غنية بمميزات جغرافية الطبيعة، طويلة تشغيل، منصة الجرانيت سوف جيكاي صوت أقوى في صناعة الحجر، وتوفير المزيد من الخيارات ومرحلة أكثر الجرانيت الألغام المالكين القيام بعمليات عبر الحدود التعاون.

سلسلة توريد الغرانيت أكبر الصين

الصين لا رئيس “عادل حجر” 11.8-11

الأيام 365 لا تنتهي ابدأ المعرض

الآن مجلس مساحة 600 ألف، 60 ألف مكعب كتل بقعة طويلة

مصمم، العقارات، شركات التجارة الخارجية، وتجار الجملة وركزت منصة الشراء

خط طويل من منصة الإنترنت التسويق

نموذج سلسلة توريد حجر تغيير وحدات، موحدة

رئيس معرض الحجر

Left Menu Icon