أخبار

كيفية إزالة الرخام الأبيض تسلل البقع

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

كيفية إزالة الرخام الأبيض تسلل البقع؟

وقت الإصدار: 2006-04-20 مقدم البلاغ: “شبكة الصين حجر” www.stone365.com

الرخام:

طريقة إزالة البقع الرخام الحمام

الحل 1:

وينصح منتجات الحجر، مثل المنظفات المركزة مركزة، مع الرقم الهيدروجيني من حوالي 10.5. هذه المنتجات كسر التلوث العضوي من سطح الحجر وإزالة protectant السطحية. إذا لزم الأمر، يمكن أن تكون مختلطة عامل تنظيف مع مسحوق التنظيف لإطالة وقت رد الفعل المركب والجسميات وصمة عار في اللصق. قبل استخدام المجمع، اختبار المناطق الصغيرة، مثل الزاوية، وضمان أن لا تغطي سطح الحجر مع علامات زهرة الظلام. إزالة الخدوش الطفيفة بسيط نسبيا، مع الكثير من تلميع مسحوق على البيع. ومع ذلك، عندما يتم استخدام مسحوق تلميع، حاجة معظمهم من يمكن استخدامها بالاقتران مع جهاز الصقل أو على ممحاة واحدة.

الحل الثاني:

نوصي باستخدام الأدوية السائلة والأفضل هو عنصر اثنين من إنزيم عامل تنظيف، وأنها يمكن أن تخترق أسفل الحجر وتصفية الاوساخ والغبار على سطح. الإنزيمات فعالة بشكل خاص للبقع الخضر. يمكن شراء هذا النوع من التنظيف عامل من عامل تنظيف الحجر جودة عالية.

إذا كان هذا الأسلوب غير فعال، من المستحسن أن الحل للمنظفات الإنزيم تكون مختلطة مع مسحوق التنظيف حتى تتشكل عجينة لزجة مشابهة لزبدة الفول السوداني. تطبيق مزيج كريم للمنطقة الملوثة. وتغطي بغشاء بلاستيكي والالتفاف حولها بشريط لاصق. تبقى وقت رد الفعل من 24 إلى 72 ساعة ومن ثم تتخلص مرهم المجفف مع لوحة الخيزران صغيرة. كرر أنه إذا لزم الأمر. بمجرد إزالة التلوث، ومع تغلغل عامل وقائي لحماية الحجر، لتجنب التعرض للتلوث مرة أخرى.

إذا لم يكن هناك شيء على سطح الرخام مع وصمة عار، أنه يحتاج إلى أن تكون مصقولة. اختيار المساحيق الكاشطة البناء يحتاج إلى تحديد، قد يكون هناك الطوب والطين وجمرة الفحم والصنفره أو أميري. قد تكون العملية معقدة، ولذلك فإنه من المستحسن للفنيين للتعامل معها. أن تكون واضحة، بالنسبة للبعض 305 × 305 × 10 ملم مواصفات اللوحة، أضرار الكعوب العالية قد انتقل أيضا عمق الحجر، قد يكون صعباً أو مستحيلاً تقريبا البولندية قبالة الخدوش. في هذه الحالة، فمن الأفضل أن يتشاور مع الخبراء.

حل ثلاث:

ينبغي أن تكون البقع على الحجارة حول الحوض وعلى حافة الإطار في شكل الرخام ابدأ تم محمية أو الإبقاء على شكل غير صحيح. مطهر معتدل ليست فعالة، نوصي باستخدام مطهر محايدة لمزج المسحوق إلى خليط لزجة من الطين، تطبيق اللصق على سطح الحجر ومن ثم فرك مع لوحة نايلون. مسحوق فيها دور الكاشطة مماثلة للمساعدة على إزالة سطح البقع العنيدة. إذا لم تنجح هذه الطريقة، فإنه يوصي بأن المنظفات القلوية تكون مختلطة مع مسحوق الطين على شكل حل منظفات قوية، وبقية العملية هو الموصوفة أعلاه.

عندما يتعلق الأمر خدوش على أرض الواقع، من المستحسن أن يطلب من الموظفين الفنيين لرؤية المشهد وإعادة–طحن سطح الرخام. منذ إعادة الصقل والتلميع عادة ما تتطلب استخدام سائل أو منتجات مسحوق، أو صنفرة ألواح تلميع، المهنيين مطالبون بأداء أفضل النتائج. يمكن الاستفسار المصنعة المحلية الحجارة أو التاجر ويطلب لها أن توصي بالمنتج المحافظة على الحجر أكثر معروفة ويتعامل مع التخصص.

حمام الحجر الأصفر الحل

بلاط في استخدام العملية غالباً ما تبدو فضفاضة وتقع قبالة ومشاكل أخرى، لأن الأسمنت الحالية لصق الأسمنت تستخدم قذائف الهاون بوند ثبات لا يكفي، لفترة طويلة الوقت في بيئة رطبة، حتى يسهل فضفاضة وتقع قبالة. هناك طريقة، استخدام نوع الراتنج اللاصق لصق السيراميك، والقوة ليس فقط يمكن الوصول إلى أو يتجاوز قوام الجسم بلاط، وطويلة الأجل في بيئة رطبة، كما لن تتسبب في سقوط قبالة

بلاط الحمام دهني، الصدأ، الصابون حثالة وتشويه للحفاظ على الوجه البورسلين نظيفة دون إلحاق الضرر بسطح الخزف مشرق، يمكن استخدام مرهم إزالة التلوث متعددة الوظائف النظيفة. للفجوة البلاط، يمكنك استخدام فرشاة مغموسة في القليل تطهير كريم لإزالة الاوساخ، وثم يمكن أن تكون الفرشاة عامل لماء في الفجوة، حتى أن ليس فقط يمكن منع تسرب المياه، ويمكن منع نمو العفن. تجدر الإشارة إلى أنه، في الوقت الحاضر، عدد كبير من المطهرات النظيفة المستخدمة في الأسرة تحتوي على المواد الكيميائية مثل الأحماض والقواعد التي لها تأثير كبير على الأحجار الطبيعية، التي تؤثر سلبا على لون سطح الحجرية والمعدنية الداخلية تكوين. خطيرة بصفة خاصة أن معظم من عامل التنظيف يجب الرد في سطح المادة الحجر لمدة خمس دقائق على الأقل قبل أن تكون هناك نتائج، لكن في هذا الوقت عامل تنظيف قد دمرت الحجر، حيث ينبغي استخدام سطح الحجر لتنظيف الحمام عامل تنظيف للأس الهيدروجيني المحايدة.

منظف الحمضية يمكن إزالة سطح نظيف من الجير والأسمنت البقع، البول غالباً العنيد مقياس والمرحاض بقع، البقع أكسيد المعدن، مثل حمض عامل تنظيف.

يمكن إزالة جميع أنواع البقع الشحوم النباتية والحيوانية والتلوث النفطي الميكانيكية المنظفات القلوية، ويمكن إزالة طبقة الشمع على أرض الواقع. مثل الخاص النفط عامل تنظيف، شمع القوى المائية وهلم جرا. إذا كان يتم استخدام المنظفات قاعدة حمض غير سليمة، سوف تلحق الضرر سطح الأنظف إلى حد ما، وحتى تسبب أضرارا للجلد أو العينين للمستخدم، باستثناء نفايات المنظفات. ولذلك، ينبغي أن نولي الاهتمام لما يلي عند استخدام المنظفات قاعدة حمض:

فهم غرضه والمحرمات، يجب قراءة التعليمات بعناية قبل الاستخدام، أو استشارة المورد للحصول على إرشادات حول كيفية استخدامها.

وينبغي أولاً عينة الاختبار في مكان غير واضحة قبل استخدامها للتأكد من الفرضية لن يسبب الضرر باستخدام تنظيف المواد وفقا لنسبة تمييع وفيا لتمييع ارتداء العمل عمل المذيبات التنظيف قفازات ونظارات واقية عند الضرورة.

تجنب الجلد أو العين الاتصال مع مواد التنظيف، تنظيف عامل البقاء على السطح للتنظيف، ولا ينبغي الوقت طويل جداً، بعد الاستخدام، مع المياه النظيفة.

ولا يستخدم على سطوح حساسة للأحماض والقواعد، مثل بعض المنظفات والتي تدمر الرخام، والزجاج والمعادن والأسطح الأخرى.

Left Menu Icon