أخبار

علاج الأسلوب للرخام

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

علاج الأسلوب للرخام

وقت الإصدار: 2017-09-06 مقدم البلاغ: “الصين حجر الشبكة”

مع “الرخام سوف يكون رأي واسع الانتشار من الإشعاع” بالدوائر التلفزيونية المغلقة مع السلطة للبيانات هو أكد أنها محض خيال. الشائعات، ديكور رخام الثورة إيذانا بفرصة تطوير جديدة. في الحياة اليومية، والمزيد والمزيد من المستهلكين لم يعد التركيز على مواد تحسين المنزل، مثل الجرانيت، بلاط السيراميك، ولكن انتقل إلى التركيز على الرخام.

  

الرخام الطبيعي للديكور الداخلي، تبرز دائماً الهالة غير عادية، ويبرز في التصميم لإظهار أنيقة ورشيقة.

  

نقش الرخام الطبيعية الرائعة والحساسة، اللون الطبيعي له نمط خاص، والأغلبية من السوق الراقية هو عدم التمسك بالشكليات، والموافقة، ومفاهيم خندق الحجر لا. حتى أنها مجرد بالوعة صغيرة، ويمكن أن نرى هذا رقم الرخام.

  

وفي الواقع، المشعة الطبيعية الرخام منخفض جداً ولن يسبب الأذى لجسم الإنسان، وليس من السهل تكون متآكلة بالتلوث النفطي، سهل التنظيف.

  

الطبيعية الرخام وحوض وميسا، على الرغم من أن في الرؤية نوع من التمتع، ولكن التعرض الطويل الأمد للبيئة المائية، الحياة سيجلب للتلوث بالحجر والآفات والعديد من المسائل الأخرى، بطريقة ما هو أسلوب الصيانة اليومي الفعال؟

  

أغسل أول اختيار الحجر تايوان هو المفتاح، ويجب أن تحاول أن تختار “أي صدع صدع الظلام مينغ كثافة سلس، وارتفاع وصلابة، معدل امتصاص المياه المنخفضة من الحجر”. الحجر، والحجر الرملي والرخام هشة، ليس محاولة لاستخدام في الحوض.

  

التركيب ينبغي الالتفات إلى أربع نقاط: الصدأ، وتعزيز الدعم المقدم، شفاء جيدة، وإيلاء الاهتمام لحماية.

  

وأخيراً، الصيانة اليومية من الجوانب التالية:

  

، الباب 1 يكون الوقت

  

عامل الحماية ليست دواء لكل داء، ولكن عدم غسل الفرشاة تايوان عامل الحماية ليست على الإطلاق. حتى لو كان الضرر عامل الحماية الجيدة، والتعرض الطويل الأمد للماء الساخن، الغسول (soap)، ومجموعة متنوعة من المواد حمام، سوف يظهر أثر الانخفاض.

  

الوقت عامة، والمستدامة تأثير حماية الحوض تحقيق حوالي 1 سنة أو حتى، 2 سنوات سيكون لها درجات مختلفة من التلوث والمرض. ولذلك، لم يتم حماية مرة واحدة وإلى الأبد، ينبغي أن يكون بانتظام من حماية فرشاة الفرشاة.

  

2 حماية الفرشاة، كما يمكن أن تفعل ذلك بنفسك

  

أغسل الحمام تايوان صغيرة، لا تحتاج شركة الرعاية المهنية حجر البناء. مع “ستون إضافة عامل الرعاية”، وأوصى بالفرشاة. الأسعار ليست باهظة الثمن. فإنه يمكن تنظيفها بقطعة قماش صغيرة. يمكن ذلك أيضا دوراً لتنظيف وحماية والتلميع في نفس الوقت. أنها مريحة جداً.

  

3، منذ وقت طويل لمنع احتباس الماء

  

بعد الاستخدام، وينبغي وضع المياه في الحوض فارغة، سيتم مسح المياه في الجدول. هذه العادة يمكن الحفاظ على نظافة سطح الحجر والحد من التلوث.

  

مواد مقاومة للأحماض 4،

  

الخل والحامض والقلوي، منظفات التواليت، معطلة في الحجر.

  

5, بريفينتسكراتش

  

الكائنات الثابت الصفر، كشط الكرة الفولاذية، سيتم تقليل تأثير وقائي الحجر، وينبغي تجنبها.

  

، 6 حالات خاصة

  

إذا كان عمق الحوض من التلوث، وخسائر فادحة للضوء والشيخوخة السطحية، الكراك الصغير، والكسر والكسر، الرجاء المهنية الحجر شركة الرعاية.

Left Menu Icon