أخبار

صيانة الحجر: ماء المرحاض الحجر مهم جداً

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

الحجر الصيانة: ماء المرحاض الحجر مهم جداً

الإفراج عن الوقت: 2017-07-27 الكاتب: “الصين حجر شبكة”

بغض النظر عن أي نوع من البيئة الحجر، تتأثر بالبيئة المحيطة بها. فيما بينها، هو تأثير المياه أكبر. وهذا ما سوف تشكل المياه المحيطة بنا ضررا للحجر؟ المطر في الهواء الطلق والمعيشة حوض المياه، والمياه النظيفة ومياه المرحاض، مياه المرحاض وداخلي مع الأكثر، تفعل ذلك الحجر ماء الحمام التجديد مهم جداً.

الأضرار الناجمة عن مياه الأمطار إلى الحجر ينعكس أساسا في الجدار الخارجي للمبنى، ولا سيما الأمطار الحمضية. الأضرار الناجمة عن ذوبان الجليد شتاء الناجمة عن مياه الأمطار أو الثلوج في الشتاء، وأيضا كبير. الضرر للمياه الجوفية للحجر ينعكس أساسا في أرض الحجر. إذا كانت مؤسسة الأرض معاملة سيئة أو حتى معاملة دون معالجة المياه، قد تكون الأضرار التي لحقت بالحجر طويلة الأجل. تركيب المياه يعني الرطوبة في عجينة الأسمنت عندما وضعت الحجر بالأسمنت. لا يمكن تجاهلها المياه المنزلية، بما في ذلك المياه الجوفية النظيفة، مياه المرحاض، تدفئة الأنابيب والمياه، إلخ، أثر هذه المياه على الحجر. تنظيف الأرض إذا لم يكن في الوقت المناسب معالجة المياه، المياه ستغرق في الفجوة على طول اللوحة، وكثيراً ما نرى بعض من الأرض الرطبة لهذا السبب أن فترة من الزمن حول طبقات بعد التنظيف.

بعض أصحاب تأخذ في الاعتبار تكلفة التجديد، لا المرحاض لتسرب المياه المعالجة. في الواقع، كل عملية الديكور له أهميته، بعض أصحاب لأنه فقط النظر في مشكلة المال، وتجاهل بعض المآخذ، ولا شك أن مستقبل الحياة جلبت الكثير من الإزعاج.

بلاط حائط الحمام أو إرساء حجر ينبغي أن يكون كاملا للماء تحت الطبقة السطحية، وهاون الأسمنت البري نوعية طلاء مقاوم للماء، والتسوية، ثم البلاط إلخ شيكايبوتي الارتفاع بعد الري، استخدام الخشب الخفافيش، تحقيقا لتشكيل الصلبة وضيق المفاصل. للتعامل مع المياه الجوفية السطحية تسرب بوكسيانج، لا من أجل وامض، لا من الماء، بعد أن يكون 24 ساعة دون اختبار تسرب المياه. في الربع الثاني من الربيع والخريف، إذا كانت قاعدة ملموسة نسبيا جافة، يأخذ وقت تجفيف المياه في الملاط حوالي 3 أسابيع. كثيرة لم تقم بحماية أو حماية، لم تقم بعمل جيد لرصف الحجر، وهناك المياه البقع والصدأ الأصفر، هو السبب الأصلي المياه في ملاط الأسمنت.

بالإضافة إلى الحجر في الهواء الطلق، حجر الحمام داخلي في المياه المحيطة بها البيئة أكثر، والقيام بصفقة جيدة للديكور للماء، يمكنك تحسين حماية الحجر المرحاض.

Left Menu Icon