أخبار

ستة اتجاهات تنمية صناعة الحجر في المستقبل

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 01, 2017-

ستة اتجاهات تنمية الصناعة الحجرية في المستقبل

وقت نشر أخبار الصناعة: 2017 09 الشهر 28 يوما | المصدر: الحجر التوزيع المؤسسة التي توزع على نطاق واسع في مختلف سوق مواد البناء والحجر السوق، ونحت تصل حصتها في السوق، في حين أن الطلب في السوق لا تواكب التوسع في الكتلة، فوائد إلى أن تضعف، زادت المخاطر التجارية، الانكماش في الخلفية الصناعة وسرعان ما أصبحت هدفا للصناعة من أصحاب المصلحة في جميع جوانب.

جزء من السوق مخزن الإيجار، تكلفة العودة، من الواضح أن بعضها غير معقول، عندما يشعر تجار يخزن “سلة الأغذية” بدأت الأشواك طويلة، دعه زوووزينزان، وسيتم البدء في البحث عن وضع محطة طرفية جديدة، بناء جديدة “سلة الأغذية”.

بعد صناعة الحجر، الاتجاه الرئيسي لنموذج التنمية، مع الصناعة الحجرية أكثر نضجاً، وضع أنماط أكثر وأكثر. وفي الوقت الحاضر، حاول المزيد والمزيد من الشركات نماذج جديدة، من أجل فتح أسواق جديدة واغتنام الفرصة.

شبكة مبيعات الحجر 1،: شبكة التسوق أصبحت ممارسة شائعة في المفهوم الجديد للاستهلاك والمنافسة في السوق الضخم، تفتح ساحة المعركة، وسيكون لها مساحة أوسع للتنمية. وفي الوقت الحاضر، في “زائد الإنترنت” تحت خلفية الشبكة كأداة هامة، تفضل المزيد والمزيد من الشركات الحجر.

الحجر 2، سوبر ماركت: نظام المحطة الطرفية كبيرة سوبر ماركت سيكون الأكثر فعالية ضد المالك الإيجار في السوق، والمستودع، نقطة فاصل، نوع الخصم من استراتيجية العمل التافه، إعطاء المستهلكين السيطرة على أنماط الاستهلاك و مشاعر حقوق المستهلك. يوان/59 هذا هو سوبر ماركت الحجر هذا النموذج يعكس، بطريقة رخيصة في السوق.

3، بنية منتج واحد متحف: خطوط تقسيم المنتج، تشييد بنية منتج واحد، حيث تستهدف أن المستهلك التسوق أكثر. مثل الحجر الديكور الداخلي، والسيراميك، الرخام ومنتجات الحمام، والمناظر الطبيعية ستون وهلم جرا. وهذا أيضا صناعة الحجر من تنويع المنتجات في تجزئة هيكل المنتج، وتنويع أساليب التشغيل.

4، بناء العلامة التجارية: الشركات والتجار معا لبناء العقارات التجارية في المستقبل، أساسا إلى مقر الحجر. جمع الماركات الشهيرة الحجر المنزلي، إنشاء عدد كبير من المواقع الرائدة، وقاعات المعارض، وتجربة المراكز، لبناء معرض المنتجات الحجرية لا تنتهي ابدأ. حجر العالمي، مثل بناء في كونلي العلامة التجارية كانت في الطليعة.

5، حجر تجربة متحف: حجر المتكاملة تجربة المتحف، مقدمة أموال المخاطر، للمساعدة على فهم قوة التسعير، عرض شامل للمنتجات، وزيادة عتبة الصناعة. متحف الحجارة والرخام، تجربة متحف حجرية عالية أكثر بديهية وفعالة للسماح للمستهلكين لتجربة الحجر.

6، العلامة التجارية تجزئة: رابطة أدت إلى مواد البناء، قطاع التصنيع الرئيسية، تجزئة العلامة التجارية، الاحتلال من السوق، وتشكيل نقاط مضيئة، صناعة الاختلافات. تحالف الزواج و “المنزل تأثيث” كبيرة بناء مخازن المواد، الشاملة لتخطيط وتنسيق الآلية لنظام إدارة التصميم والمتابعة.

هذه هي الاتجاهات الرئيسية في تطوير صناعة الحجر. مع الصناعة الحجرية أصبحت أكثر نضجاً، وقد وضعت أنماط أكثر وأكثر.

Left Menu Icon