أخبار

حجر الأرض تكنولوجيا البناء ومتطلبات الجودة والمشاكل المشتركة

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

حجر الأرض تكنولوجيا البناء ومتطلبات الجودة والمشاكل المشتركة

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-09-28: “شبكة الصين حجر” www.stone365.com

متطلبات الطوب (رصف الطوب الأسمنت) الطوب والحجر جيانلينج

  

. متطلبات عملية البناء

  

1، السطح مختلف أصناف لوحة، نوعية يجب تلبية متطلبات التصميم.

  

2، ينبغي أن تصنف داليان (الطوب والطوب الأسمنت) حسب اللون والنقش، والشقوق، قبالة زاوية والعيوب على سطح اللوحة ينبغي إزالتها، وضع العلامات، يجب أن لا تكون مختلطة الأنواع المختلفة للوحة.

  

3، أطلب: الخياطة، وخلع الملابس معبدة الطوب، سحب الطلب تقليم التماس، سوف تجد التماس مستقيم، والهاون زائدة سوف يجتاح مفاصل خارجاً، الطوب استغلالها، مثل الاستعاضة عن الطوب سيئة.

  

عرض 4، على طول الرصيف الاتجاه الطولي والعرضي لاثنين من حجم الصف، ينبغي أن يكون أقل من 5 مم، عند النسبة لعدم وجود مساحة كافية من الطوب كتلة يمكن قطع الطوب نصف للزاوية؛ الفرق الحجم صغير، يمكنك ضبط الفجوة، وقد حددت وفقا لعدد والعرض من الطوب. مع تشييد الخط الرأسي والأفقي من دقة التحكم والمؤسس.

  

اثنين، ونوعية المعايير الأساسية:

  

الموحدة 1، جميع أنواع لوحة سطح سطح نظيفة وواضحة نمط، لون متناسق، طبقات، المحيطة بلوحة مستقيم لا الكراك، والافتقار إلى حافة خارج الظاهرة زاوية.

  

2، منحدر الرصيف يفي بمتطلبات التصميم (على الأقل ليس أقل من 0.3%)، لا من أجل اللمعان، لا ماء، والمشترك مأخذ المياه الوثيق والراسخ.

  

3 الطبقة السطحية المختلفة متجاورة من حجم المواد حافة يفي بمتطلبات التصميم ومعايير البناء، ركن أنيق، على نحو سلس.

  

خشونة 3-1، والسطحية: التحكم في 4 مم، باستخدام التفتيش 2 متر سيرا على الأقدام؛

  

3-2، التماس مستقيم شعرية: التحكم في 3 مم، وفقا للنقص في 5 م كبل التفتيش، م 5، سحب خط الاختيار؛

  

3-3، القطاع المتاخمة بين مستوى التحكم في الاختيار: 2 مم 4 وزاوية حافة القوس تجهيز الاحتياجات؛

  

4-1، ومواد حافة واجهة المتطلبات: قص مستقيم، مستقيم التماس لقطع المواد، وفقا لزاوية 45 درجة، كتلة التحكم 14، الربط؛

  

4-2، قوس قوس واجهة التحكم: سلس، مستدير، عدم السماح لتظهر زاوية واضحة، وبروز هذه الظاهرة؛ واجهة لرصف مواد وقطع وفقا لتساوي طول القوس متساوي الساقين لا يسمح بأخذ قطع lofting، جانب واحد؛

  

4-3، وحافة التماس مواد البناء وفقا لمتطلبات المجلس التنفيذي الثالث.

  

متطلبات الرصيف الجرانيت والتفاصيل المتعلقة بالصفقة

  

، المتطلبات الأساسية:

  

1، مواد الطبقة السطحية للرخام والغرانيت: دقيقة الحجم، والتماس مرتبة ركن خياطة، وضيق، على التوالي.

  

2 الطبقة السطحية والقاعدة يجب أن يقترن بالشركة، لا تفريغ.

  

3، الطبقة السطحية من أصناف لوحة المواصفات، الصف، والشكل، ونعومة، واللون والنقش ويجب تلبية متطلبات التصميم.

  

4، دالي الخمس ولوحة سطح لوحة الغرانيت؛ ضغط ضيق، وسلس، والتماس مباشرة لا التماس خاطئة، وسطح ناعمة ونظيفة، والنمط واضح دون طحن خدوش، المحيطة بمؤسس على التوالي.

  

5، المنحدر يفي بمتطلبات التصميم، لا من أجل الوميض ولا المياه والمياه مع القوى، وضيق (السطح المنحدر من الاختبار ينبغي أن يتم القضاء على مياه الرش، وهو مؤهل بسائل)

  

5، مكافحة كسر الجرانيت الأرض لون التنسيق، الفجوة السليم لوحة المظهر، ومعتدلة الحجم، نوع الحافة خمسة معظمها غير النظامية، كل نقطة مشتركة بأي أكثر من ثلاث قطع من الحجارة يجب أن تكون خالية من الشقوق وطحن الحبوب، وناعمة السطح.

  

، 6 معلمات القياسية الرئيسية وطرق التفتيش:

  

خطأ التسطيح 6-1، والسطح 1 ~ 3 مم، بفحص المحسس سيرا على الأقدام وآسفين مع م 2؛

  

6-2، التماس مستقيم شعرية الخطأ ليس أكثر من 2 مم سحب م 5 خط، خط 5 أمتار وسحب من خلال قياس التفتيش؛

  

6-3، الفرق المشتركة ارتفاع 0.5 مم قياس المحسس خطأ وآسفين التحقق؛

  

6-4، لوحة عرض الفجوة أقل من الجدول 2 مم وفقا لمتطلبات التصميم أو التفتيش.

متطلبات رصف أرضية الجرانيت ومعالجة التفاصيل

  

ميكرودراوينجس:

  

، الطبيعية والجميلة

  

المعركة كسر جزء من الطبيعة في الترتيب المنظم، تباين حجم المادية ليست كبيرة جداً، والتماس مواصفات موحدة، مما يمهد الجزء موحدة، حافة القوس سلس، جميل، لا يسمح بظهور تقعر واضح، وقطع حجرية، والمفاصل مشددة، ولم يسمح يظهر حجم الفجوة حجرية متفاوتة.

  

اثنين، وتجهيز حافة الزاوية

  

زاوية الحجر حافة وفقا لطول وزاوية القوس، وضع ترتيب المشهد بعد قطع (كبيرة الحجم، يمكن أن توفر نصف قطرها وزاوية القوس، معالجة مخصصة)، كل معالجة الشكل شبه منحرف متساوي الساقين تساوي الحجم المادي، لا يسمح ل نموذج قطع أحادية الجانب، لا يسمح الجانب صغيرة، شريحة صغيرة من المواد في القوس الظاهرة.

  

ثلاثة، مختلف أشكال الجمع بين تجهيز المحل

  

رصف نوع متحدة المركز:

  

1، وفقا لمتطلبات التصميم، الحجر بتجهيز طول القوس تساوي نصف قطرها، الحفاظ على دائرة نصف قطرها نفس مواصفات ملائمة حجم الحجر، تحقيق القوس سلس، جميل؛ المحاذاة شعاعي والمشترك التماس حجم يمهد، موحدة.

  

المواد المركبة 2، وفقا لمتطلبات التصميم ذو التحكم التماس ومزيج من السلس والطبيعي.

  

أربعة، وتجهيز الرصيف الوجه فوهة

  

تمهيد الصرف السلس الجزء الرئيسي يتعلق بالجودة الهندسية ووظيفة الخدمة؛ تعيين استنزاف السطح المنحدر الصرف والارتفاع وفقا للإعداد الأرضية، يتم ترتيب الصرف أسفل، أسفل لوحة الغطاء بالنسبة للرصيف المحيطة بها حوالي 5 مم؛ تصريف المياه الجوفية كموحد كله لتمهيد المتطلبات العملية والبناء عالية جداً: تجهيز حافة جيد جداً، كما هو موضح في الشكل: يمكن معاملة المواد قطع متماثلة، والمواد المحيطة بها خياطة، كالبناء الرئيسية التفاصيل.

  

خمس سنوات، تجهيز المناظر الطبيعية حجر الطريق الرصيف.

  

حجر المناظر الطبيعية كمواد بشأن تأثير الإعداد ليس من نمط ثابت، ينعكس أساسا في الطبيعية، جميلة. كما هو موضح، المزيج من الرصيف والرصيف يمكن أن لا تكون عمدا طلب لنموذج. تظهر في جميع أشكال الطبيعة. التأثير الرئيسي أن الحجر كان في الأصل هنا.

  

متطلبات البناء الجرانيت الجدران

  

جدار جاف معلقة الجرانيت

  

، معيار الجودة

  

1، أصناف لوحة حجرية الزخرفية، مكافحة التآكل، المواصفات، الشكل، النعومة، حجم هندسية، نعومة، اللون والنقش ويجب تلبية متطلبات التصميم؛

  

2، يجب تثبيت الطبقة السطحية والركيزة بحزم؛ مواد اللصق، شنقاً الأجزاء الجافة يجب تلبية متطلبات التصميم والمعايير الوطنية الحالية ذات الصلة، ويجب القيام بتجهيزات الصلب الكربوني المضادة للصدأ والتآكل في المعاملة؛

  

3 سطح ناعمة ونظيفة؛ النيابة العامة بشكل صحيح، نسيج اللون سلسة واضحة وموحدة؛ ترتيب لوحة كاملة غير مناسبة, يين والزاوية يانغ لوحة إلى اليمين.

  

التماس 4، شبكة موحدة، نعومة التماس، التماس شغل الكثافة، سماكة موحدة، لا اضطراب التفكك.

  

حوالي 5، الإسقاطات على المجلس لاتخاذ قطع لوحة كاملة، دقيقة الحجم، حافة مباراة نظيفة، ناعمة، دادو، وظيفة التأمين مستقيم.

  

اثنين، نوعية المشاكل

  

مشاكل جودة البناء جدار الغرانيت والتدابير الوقائية

  

معلق جاف

  

التماس 1، متفاوتاً، الارتفاع والفرق كبير جداً: أساسا العلاج الأساسي ليست جيدة، وهناك عدم التحديد الدقيق نوعية المجلس، قبل تثبيت الإملائي المحاكمة ليست خطيرة، وبناء عملية غير سليمة، تقسيم أشغال التجصيص عالية جداً، وسهلة ليتسبب في السطح الخارجي أو التفكك لائحة، أسفر عن تفاوت المفاصل، وارتفاع منخفض عالية.

  

: 2، تفريغ ناجم أساسا عن شغل وضغط. مثل أشغال التجصيص الاتساق، لا يمكن أن تتدفق الهاون أو بسبب تعزيز شبكة بسبب حجب الباطل وتفريغ؛ مثل مدافع الهاون رقيقة جداً، واحدة من المحتمل أن يتسبب التسرب، أو بسبب المياه من التبخر، وتشكيل الفراغات تفريغ؛ وأخيراً تنظيف الجبس، والحفر قوة كبيرة جداً، لوحة الاهتزاز تفريغ؛ انعدام الصيانة، سابق لأوانه الجفاف التي سوف تنتج تفريغ.

  

3، تكسير:

  

3-1، حجر الرخام بعض الفقراء، لون خطوط، عند تركيب قطع الغيار بشكل صحيح، الجدار تحت مساحة أقل، تخضع لنفوذ خارجي مختلف، وتظهر خفية في لون خطوط أو الجروح المخفية الأخرى، الشقوق غير النظامية.

  

سور البطانة, اسطوانة العلوي 3-2 وهو أقل مساحة صغيرة، وتشوه هيكل، والحجر التي تواجه الضغط الرأسي وتكسير. البناء تجري بعد تسوية هيكل الجدار واسطوانة وحملها مستقر، لا سيما في الجزء العلوي والسفلي. عند تثبيت اللوحة، يترك فجوة معينة في حالة ضغط الهيكل والحجر التي تواجه مباشرة تحميل وتصدع.

  

4، أضرار الاصطدام الجدار، التلوث يرجع أساسا إلى الجزء الأكبر من مدافع الهاون وغيرها تلوث التراب أثناء المناولة والعملية، في النهاية للتنظيف في الوقت المناسب، أو بعد التثبيت لحماية المنتج سيئة. وينبغي أن تمحى نظيفة، تحسبا للوقت طويل جداً، تلوث السطح. وبالإضافة إلى ذلك، نحن ينبغي أيضا منع حمض، المواد الكيميائية، الملونة السائلة وغيرها الاتصال المباشر مع الرخام وغيرها من الأسطح، مما تسبب في تلوث.

5، مثل مساحة كبيرة في الهواء الطلق مزينة بلوحات وتشاويانغ مباشرة، فإنه من المستحسن استخدام الجافة معلقة أسلوب البناء، على حد سواء للحفاظ على النص الأصلي لوحة واضحة وجميلة، ولن يكون بسبب التغيرات في درجات الحرارة وإنتاج لوحات قبالة الحادث. مثل الرطب التقليدية معلقة العملية، واقترح أن تنظر التصميم إعداد تشوه مشتركة (مثل الشبكات أو طريقة فتح خط التماس)، إلى منع الشقوق وكتل قبالة بسبب التمدد الحراري والانكماش، بل تقترح أيضا هناك الوقائية تدابير من قبيل مكافحة المواد القلوية

  

متطلبات البناء الجرانيت الجدران

  

الجرانيت الجدار الرطب لصق

  

، معايير الجودة:

  

1، لوحة زخرفية لأصناف ومواصفات وألوان وأنماط، يجب تلبية متطلبات التصميم للمعايير ذات الصلة والأنظمة.

  

2، تركيب لوحة زخرفية (البطانة) يجب أن يكون راسخا محظورا، تفريغ، لا عدم الانحراف، من حافة قبالة زاوية وصدع.

  

: 3، السطح على نحو سلس، نظيفة ولون منسقة.

  

4، ملء اللحامات: اللون كثيفة، شقة، موحدة، سمك موحد، ضغط لوحة يين ويانغ الزاوية إلى اليمين، استخدام الموقع للوحة غير كاملة.

  

، 5 مجموعات من كتر مع قطع لوحة كاملة مع حواف نظيفة؛ دادو العلوي، لصق الوجه سمك الجدار بارز، على نحو سلس.

  

اثنين، ونوعية المشاكل والتدابير الوقائية

  

معركة كسر الجرانيت الجدران متطلبات:

  

معيار الجودة، 1 قطعة من التسطيح جدار الغرانيت والغرانيت لصق الرطب القياسية العمودي؛

  

حجم الحجر 2،، في 300 ملم ~ 500 مم، والعدد من الحجر لكل عقده بالقطع لا يزيد عن 3 لتجهيز الحجر، والفجوة بين سيطرة موحدة، التحكم في خطأ عرض 2 مم لكل 1 م 2 (أو وفقا لمتطلبات التصميم)؛ زاوية الإشارة الممارسة (أو وفقا لمتطلبات التصميم)

  

   

مع صك التسوية

  

متطلبات البناء منظر الشلال

  

، الاحتياجات الهيكلية:

  

عززت 1، العدد، المكان، الحجم، وسمك طبقة الحماية ينبغي أن تمتثل لمتطلبات التصميم والمواصفات؛ اللفة اللفة الصلب بار (مرساة)، الطول (مرساة) موقع يتسق مع متطلبات التصميم والمواصفات؛ عززت وسادة كتلة تباعد رقم، تمتثل لمتطلبات التصميم.

  

سمك الهيكل 2، ماء الخرسانة الوفاء بمتطلبات التصميم وقالب قالب نظام الدعم عن طريق الصلبة؛ طبقة مضادة للماء يجب استخدام المسمار قضيب ختم، ختم الدائري الحجم والموضع يجتمع متطلبات التصميم والمواصفات

  

3، نسبة مزيج ماء ملموسة من المواد الخام والركود يجب تلبية متطلبات التصميم؛ ينبغي أن يكون في مكان مرة واحدة لا ينبغي أن تبقى المفاصل البناء صب؛ ضغط الاهتزاز، والتشرد، وفشل أنابيب مدفونة؛ خط ارتفاع أعلى طبقة مقاومة للماء.

  

4، ملموسة واضحة وينبغي تنظيم قبول نوعية، لرفع اختبار المياه، رفع المياه وقت أقل من 48 ساعة. أثناء فترة الاختبار حفظ المياه، تقام شخص خاص مراقبة مقدار هبوط الطائرة الأفقي بشكل منتظم ومن ثم تحديد ما إذا كان التسرب طبقة مقاومة للماء يفي بمتطلبات وفقا لدرجة الحرارة و سرعة الرياح في ذلك الوقت. (انخفض مستوى قائد درجة الحرارة 25 8 مم)

  

اثنين، الاحتياجات للماء:

  

1، بالفرشاة ماء الطبقة السطحية للقاعدة والغبار والحطام الأخرى يجب تنظيفها، يجب تسوية الكتل السطحية هاون المتبقية ونتوءات، ينبغي وضع الضغط الخفيف والاجتياح ويين “يانغ كوك” في القوس أو زاوية منفرجة.

  

2، الفرشاة للماء من الطبقة السطحية يجب أن تبقى جافة، ونحو سلس، شركة، لا تفريغ، الشقوق والعيوب الأخرى من الرمال.

  

التسوية الطبقة 3، عند تقاطع استنزاف الأرض و “الجنرال غوان”، منفذاً والأجهزة الأخرى متصلة بتلقي في الجولة الأولى من. المنحدر يفي بمتطلبات التصميم. ويجب بحزم تثبيت المكونات ومحكم مختومة.

  

متطلبات الزخرفية الثلاثة،

  

الوفاء بمتطلبات بناء الجدار الجرانيت والكلمة

  

مشاكل البناء منظر البحر والوقائية

  

التسوية 1،: قوة كسر البنية الأساسية ليست كافية، وتعزيز الإشراف على أعمال البناء الأساسية وضمان جودة البناء؛

  

2، ومآخذ المياه ليست متماثلة: هو خشونة الرصيف لا ترقى إلى المتطلبات، تعزيز مراقبة نوعية الأرصفة، خطأ في التحكم بالمياه في 1 مم، لضمان الموحد؛

  

3، ستارة الجدار منسقة: معالجة خشونة السطح ستون (الجانب الخطأ كيربي عمق غير متناسقة) الرصيف تفاوت المعاملة المشتركة؛ تعزيز مراقبة جودة المواد، والمواد غير المشروط مصممة على عدم استخدامها، على تعزيز مراقبة النوعية في الرصيف.

  

4، تجمع تسرب: قوة المؤسسة لا يكفي، نوعية هيكل المعيبة، وماء ليس في المكان؛ تعزيز هيكل الإشراف على جودة البناء، ينبغي أن يكون بناء سطح ملموسة للماء شركة وسلس، لا الأوتار المكشوفة، والخلوية والعيوب الأخرى؛ للجودة والأداء التقني وجميع أنواع المواد للماء يجب أن تتوافق مع متطلبات التصميم وأنظمة البناء القياسية، يجب أن يكون استخدام كتيبات ووثائق شهادة الجودة. طلاء مقاوم للماء يجب أن يكون على نحو سلس، موحدة، لا تقشير وشل، الكراك، فقاعة وعيوب أخرى.

  

، حجر 5 السطحي افوريسسينسي؛ الجانب الجرانيت (الرخام) والعودة للقيام بمكافحة المعالجة القلوية، استخدام لاصق خاص لصق الحجر. الشقوق على سطح الحجر مصنوعة من نفس لون هلام السليكا مشتركة الختم.

  

ميزات إدارة البناء الصلب للماء

  

متطلبات البناء منظر البحر تقذف

  

الحجر مادة: هذا له دور هام جداً في بنية تخزين العناصر. التحديد غير لائق، لا يتفق مع البيئة المحيطة بها، ولن تحقق النتائج المرجوة. التعرض طويل الأجل للسطح، طبقة التجوية بالنمط الطبيعي والجانب والمياه الطبيعية، تقذف الصخور “حظيرة مطوية مع تصدع” وسائل القيام به، سوف تظهر طبيعية جداً، نظراً لأن المياه الحجر الخط والخط الأفقي في خط مواز، أنه ويشعر كما لو كان الحجر تنمو بشكل طبيعي في النهر، وكان هناك أثر من التعرية بفعل المياه.

  

تقذف حجر البناء، ينبغي أن ينظر في مستوى الارتفاع. أجل إنقاذ الحجر، عادة مع الأنقاض أو جدران الخرسانة المسلحة، وتقذف الصخور على أعلى. كما أن المستوى العام للحاجة إلى تجاوز خط القاع تقذف الصخور حوالي 20 سم، حتى كمية صغيرة من انخفاض منسوب المياه، لا يتعرضون للجدار. إلى المستوى قبل وبعد تبطين تتناسب جيدا، لاستيراد شهادة، من أجل تحقيق تأثير أفضل، تحتاج أحياناً إلى وضع بعض الحجارة في الماء، واسمحوا الصخور يعيش بالمياه، تقذف الصخور أكثر الغاضبين. بعض الناس يعتقدون أنه هو أكثر من السهل القيام به طالما rockery تقذف الحجر، البارجة يمكن، في الواقع. في نهاية “عهد أسرة مينغ” الرسام، بستاني تشنغ جي قال ذات مرة: “رجل، Wan منذ افتتاح اليوم، عندما وضعنا الصخور تقذف مع المحيطة ببيئة متكاملة عضويا، هدفنا هو التوصل إلى.

  

حجر suzhou.luzhi إضعاف تنظر أيضا في الشكل، والملمس واللون وتقذف إلخ… وهناك الجبال وانجليس منصة والخطو، العقيد، الجبال، الجبال، الجبال، الجبلية، الشلال، الشلال وذلك على الجبال الأخرى. هذه كل أنواع من أشياء غريبة الشكل للطبيعة، ويجب أن نضع هؤلاء الناس إلى جوهر الفضاء المناظر الطبيعية، مما يجعل المناظر الطبيعية الحاجة المادية، وعرض سحر المناظر الطبيعية تماما.

  

1، يجب إزالة إزالة الحجارة والأوساخ السطحية الجدار الاحتفاظ والصدأ وغيرها من الشوائب، تنظيف المياه إذا لزم الأمر.

  

2، وفقا لتصميم البناء الخط المنحدر المنحدر الهامشية التكيف مع التغيير المحلية من البحيرة، التي قد صعودا وهبوطاً والتغيير من بحيرة. بشكل عام التربة الخطوة اثنين من الجير خلط والضغط من 1:3، كما تقذف حجر الأساس بعد تشكيل،.

  

3، وضع الحجر في مجموعة اختبار الحجر حيث انتشار 80 ~ الرمال سميكة 100 مم، من أجل الحد من الأضرار الناجمة عن حجر الزاوية. وفقا لاحتياجات البيئة المناظر الطبيعية، حدد سطح الحجر لعرض أفضل الزينة. نسعى جاهدين لاستخدامها على أفضل وجه كل حجر.

  

4، تعديل قذائف الهاون في تحديد حجر الزينة جيدة، لونغمن فتح الإطار أو الحجر الاصطناعي زرع قذائف الهاون، قذائف الهاون يجب أن يكون 20 ~ 30 مم سميكة، ينبغي أن تكون قذائف الهاون كامل، وهناك ليس ظاهرة الاتصال بين الحجر.

  

5، ينبغي بناء طبقات كثيفة الإشارة ومسحوق، مع فتحه الصفر، تتسبب في خدش فتحه عمق 10 ~ 15 مم، يتم تنظيف الجدران. يحدد الجزء الظاهر التماس الوثيق مسحوق الحجر المقابل، بغية الحد من علامة العمل البشري.

  

تشييد جدار الحجر الطبيعي

  

شهادة الاختيار 1، تقرير التفتيش الأسمنت وغيرها من المواد الخام والطاقة المتجددة؛ التفتيش الجودة والبعد من الصخور الطبيعية من الجدول الحجر، ينبغي أن لا جداً صغيرة، كبيرة جداً وجولة، يتعرض سطح قطر الحجر 300 مم إلى 600 مم في بين.

  

الأسمنت هاون عملية البناء عبر الصخور التلوث على سطح الجدار، 2 في مسح فورا؛ يكون صرف مؤسسة الجدار الاحتفاظ على نحو سلس، منع عملية البناء أو بعد الانتهاء من مؤسسة رطوبة التربة مرتفعة للغاية، مما تسبب في عدم الاستقرار في الجدار الاحتفاظ؛ الردم ضمان قوة الماسونية يفي بالطلب، ومراقبة ارتفاع الردم. انهيار الردم لمنع الضغط الأفقي الناجم عن الجدار المفرط؛ قوة الماسونية لا تفي بمتطلبات التصميم، وسأركز على الجانب الداخلي للجدار الاحتفاظ لا التحميل أو بالسيارات الكبيرة أو الآلات.

Left Menu Icon