أخبار

تكنولوجيا المنمنمات الرخام الأواني!

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

تكنولوجيا المنمنمات الرخام الأواني!

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-09-28: “الصين حجر الشبكة”

بونساي إنتاج الحجر حدد القواعد، كتنوع الحجر، حجم، الهيئة ليست حجر، حتى لو كان نفس الأصل سوف تظهر أيضا على تغيرات اللون، والملمس، وحتى الاختلاف في صلابة. ولذلك، في اختيار المنمنمات الحجرية، لكل نوع من المواد الحجرية على دراية بهذه الدراسة. حوض نان بيضاء رخامية من حيث المنمنمات.

  

الرخام، قد لا يكون مادة غنية، فنظرة الخام لطيف، لكن يجب علينا أولاً أن نفهم الجمال الطبيعي من الرخام الأبيض، الجمال الداخلي، وفي شكل غير عادي جداً للغرباء فمن الشائع جداً للعثور على قيمة الجمال وتطبق بالكامل، اللعب، وخلق الرخام جميلة الأواني المنمنمات إلى.

  

لتحديد مواد الفن الخشب المرافق، حجر مختلفة، مختلفة الأشكال، زوايا الموقف مختلفة، بما في ذلك نسيج، ألوان مختلفة، سيكون هناك تأثير تركيبة مختلفة، وبالتالي، يجب الهدوء والمريض على مجموعة متنوعة من الحجر الجميلة، لأن الحجر بشكل صحيح تصميم، وبخاصة تشكل زاوية التعديل، في بعض الأحيان سوف تجعل زاوية تغيير صغير جداً مواد قيمة مزدوجة، حيث لكل قطعة من المواد بعناية، الاستفادة الجيدة من كل قطعة من المواد.

  

وبطبيعة الحال، أنه من الأسهل للبدء للمواد الجيدة الرخام الأبيض، وعادة ما يكون تعمدت العثور على المواد المجهزة مع المزاج المثالي يعمل، على الرغم من أن الحجر المسطح ليس من السهل جعل عالية الجودة العمل، طالما كنت المثابرة، سيكون لديهم مهارات ممتازة ، جودة المواد سيكون يوما عند الاعتراف بالعين، تعرف كيف تتعامل مع.

  

إكسينجيي حجر الاضطلاع بالفنادق، ومكتب الحجر بناء لين يوان المباني، “تأثيث المنزل”، تجهيز المنتجات الحرفية، وتصميم، وتركيب الهندسية!

Left Menu Icon