أخبار

تسعة أساليب الحفظ بسيطة، حيث أن الحجر إلى الأبد من الشباب

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

تسعة أساليب الحفظ بسيطة، حيث أن الحجر إلى الأبد من الشباب

وقت الإصدار: 2017-06-20 مقدم البلاغ: “شبكة الصين حجر” www.stone365.com

أولاً، السجاد ونثرية يمكن أن تكون مشمولة لوقت طويل

وينبغي تجنب الحجر الحفاظ على التنفس، على سطح الحجر على تغطية طويلة الأجل للسجاد والحطام، خلاف ذلك يمكن عدم تطيير مسام الحجر بالحجر الرطوبة. الحجارة يمكن أن يسبب مشاكل الرطوبة بسبب الرطوبة المفرطة وزيادة رطوبة المحتوى. إذا كنت يجب أن تقع على السجاد وتتراكم الأشياء المتنوعة، من فضلك لا تنسى أن تتحرك في كثير من الأحيان.

سنتين، والإزالة الفورية للتلوث

جميع الأحجار الطبيعية المسام، ويمكن بسهولة اختراق مصادر التلوث (النفط، الشاي، القهوة، الكولا، وصلصة الصويا، والحبر إلخ) إلى داخل الحجر على طول المسام، تشكيل كراهية البقع. ولذلك، يجب أن نختار عامل جودة خاصة واقية الحجر خاص لمنع التلوث من مصادر التلوث من الحجر. يمكنك معرفة كل عامل الحماية لا يمكن أن تكون 100 في المئة طويلة الأجل وقف التلوث، ذلك متى يجب إزالة مصدر التلوث من الحجر فورا للحيلولة دون دخول مسام الحجر.

ثلاثة، والحفاظ على تجفيف التهوية

حجر يخاف من الرطوبة البيئية كبير جداً. بخار الماء سوف تنتج ترطيب والتحلل المائي وكربونات من الحجارة، أسفر عن بقع الماء وتبييض، التجوية، تآكل، الصدأ، والأصفر وغيره من الأمراض، وتدمير الحجارة، حيث ينبغي أن يكون دائماً في تركيب حجر التهوية والجافة.

أربعة، ينبغي إيلاء اهتمام لاختيار أصناف عامل الحماية

يجب أن تبقى حماية البناء من الحجر الحجر تنفس وماء، مكافحة الحشف. لا يمكن استخدام عامل الحماية غير معروف، حتى لا تتعرض للفشل في تحقيق تأثير الحماية، ولكن ازدادت صعوبة المحافظة على الحجر.

المعالجة الوقائية بانتظام الخمس،

للحفاظ على حياة الحجر، والماء مصادر نفاذية الحاجز والتلوث، يجب أن يكون بانتظام (كالنوع من الحجر وعامل الحماية والجودة. ومن الأفضل أن تفعل 1 ~ علاجات 2 في 1 ~ 3 سنوات للحماية.

ستة، الصيانة الدورية، صيانة اللمعان

الضوء بالغبار ونظيف غير قادر على السماح لا تتلاشى اللمعان تبقى الحجرية الجميلة، ذلك تأكد لإرضاء أفراد الصيانة الفنية الحجرية هل الصيانة المنتظمة والتجديد لأعمال الصيانة لمعان. مثل: استخدام الكريستال السائل لجعل سطح الرخام إعادة التبلور، أو الاستخدام لتلميع مسحوق الرخام الاصطناعي أو الجرانيت التجدد السطح اللامع أو استخدام اللمعان تنفس حامي وما إلى ذلك، يمكن أن تجعل الحجر الخاص بك طالما الجديدة.

سبعة، ويجب أن تبقى نظيفة

ما إذا كان الغرانيت الصلبة (صلابة HRs88-1114-7) أو الغازية (صلابة الرخام HRs46-773-5) ممزقة منذ فترة طويلة لم تكن تسامحا من جسيمات الرياح الرمال والتربة. ولذلك، نحن ينبغي دائماً استخدام مزيل الغبار أو اجتماع الالكتروستاتيكي، القيام بعمل جيد لإزالة الغبار وتنظيف. مدخل الفضاء التجارية، فمن الأفضل وضع لوح الغبار، لتجنب الأحذية مع الرمل، وخدش الحجر، ويفضل أن يكون ذلك بعد تغيير في النعال، الحد من الرمال والغبار وارتداء الحجر السطحية.

ثمانية لا فوضى مع عامل تنظيف غير محايدة

الحجر يخشى أن تواجه الحجر نظيفة والسائلة الحمضية والقلوية قوية لا يمكن تجاهلها من أجل تكوين المنظفات التنظيف السريع. وكلاء التنظيف عامة تحتوي على خصائص حمض-قاعدة. حتى إذا منذ وقت طويل استخدام مكونات غير معروف من عامل تنظيف، سيجعل لمعان سطح الحجر المفقودة. وباﻹضافة إلى ذلك، الحجر الحجر الرئيسي إنتاج آفات بقايا المخدرات غير محايد هو اليوم بعد.

تسعة، يمكن تعسفاً الصبح

في السوق تشكيلة واسعة من الشمع المستندة إلى الماء، حمض الشمع، ستارك الشمع، الشمع، الشمع والنفط اﻷكريليك إلخ… وتتضمن هذه الشموع أساسا الأحماض والقواعد. ليس فقط أنها ستعوق مسام الحجر في التنفس، ولكن أيضا ملطخة بالاوساخ بشكل مقياس الشمع، أسفر عن سطح الحجر الأصفر. بدلاً من المشاة ويجب أن يكون الصبح تداول السلع ذات تردد عال، وأنها يجب أن تسأل الشركة الصيانة المهنية مع الشمع وصيانة دليل. الحجر الطبيعي بعد المعالجة السطحية يمكن أن تصبح المواد الزخرفية الممتازة، يظهر تأثير واقية والزخرفية في المباني في كثير من النواحي تفوقها وأنماط جميلة واللون الطبيعي، من منتجات الديكور الأخرى أكثر من سحر فريدة من نوعها. ومع ذلك، إذا كان الحجر غير صحيح تنظيف وصيانة، سحرة الطبيعي سوف تختفي تدريجيا. يجب التأكد من الحفاظ على الحجر.

Left Menu Icon