أخبار

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

فئات

منتوجات جديدة

– Sep 27, 2017-

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

تحديث الوقت: 2017-9-27 14:47:55

اليوم هو اليوم الثالث من “بولونيا السيراميك الصحية وير المعرض” الذي عقد في إيطاليا. المعروفة باسم “صناعة الخزف السيراميك أوسكار” قال أن صناعة المعارض الأدوات الصحية الخزفية “بولونيا إيطاليا”، كل سنة يجذب الناس في جميع المجالات لجعل الضوء السفر المعرض لي ألف. كثير منهم هم في صناعة الحجر. وهذا “بولونيا إيطاليا السيراميك الحمام معرض” كما جذبت اهتمامنا، لا للسيراميك، ولكن “السيراميك وراء إظهار تقليد الرخام”. “.

بالأمس، بكين الساعة 21:07 في الليل، خصيصا ذهبت إلى زيارة الراهب الحجر ليو ليانغ، في دائرته للأصدقاء لتحديث له شخصية نزهة تجربة المعرض:

“ولم تشارك في الحمام المعرض لمدة سنتين، وهذا قاد خصيصا ثلاث ساعات من ميلانو لمشاهدة المعرض الحمام بولونيا، مقرراً ليوم كامل، تقريبا صباح لقراءة، وقليلاً بخيبة أمل.”. لا يمكن أن تساعد ولكن لم يتم إدخال فكر بلاط إلى حلقة من الخشب التقليد ليس الحل 11 الأصلية، الأسمنت التقليد، خلفية التقليد، الآن كل بطاقة صغيرة التقليد جميع الحجر، الحجر مثل من الذي رسمت، أكثر طبيعية من الذين لديهم وسيلة للذهاب إلى إيميتاتيو n تقليد، يكاد يكون من المستحيل العثور على الذات الحقيقية. لحسن الحظ، لقد شاهدنا نظرائنا الحجر في إيطاليا: إيقاف، وهمية، اختر، الطبيعية! “

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

إيطاليا-بولونيا المعارض معرض الأدوات الصحية الخزفية

بينما أرسلت العديد من الأصدقاء الحجرية من معرض الصور على شبكة الإنترنت، فضلا عن منصة على الإنترنت للإفراج عن المعلومات المتعلقة بالمعرض تبين أيضا أن “المعرض وير بولونيا السيراميك الصحية” في العديد من الشركات السيراميك الدفع الرئيسي للتقليد منتجات الرخام، وهذه الظاهرة أقرب قبل عامين، بولونيا سيتم تعقب معرض الأدوات الصحية الخزفية.

لقد قضينا بضعة أشهر القيام بالكثير من البحوث في بداية وتطوير السيراميك في تقليد حجر. لقد وجدنا أن الرخام التقليد ليست بسيطة فقط، تماما مثل سطح الرخام. رخام إمكانيات غير محدودة في السوق الاستهلاكية، وتطور التكنولوجيا في الشركات السيراميك توتنهام “من الخارج إلى الداخل مثل الرخام والرخام أو حتى تقليل. استخدام تأثيرات الرخام الطبيعي لتعزيز قيمة منتجاتها الراقية، أصبحت الشركات السيراميك نفس الهدف، موجها نحو السوق الرئيسية. وهو المقلدين، صناعة الحجر قادرة على رؤية المعلومات المخفية خلف ساخرة؟

منذ بداية البلاط الرخام، ظهرت في نهاية جماعات المستهلكين، فضلا عن الناس الحجر في مجال الرؤية؟ هذه المشكلة، ربما الناس الحجر أيضا لا طريقة التحدث عن. غير أن إمكانات الرخام في السوق المحلية، صناعة السيراميك قد يكون أكثر وضوحاً من صناعة الحجر.

“مطاردة” الرخام وإظهار التقليد

صناعة السيراميك يقلد القوام الرخام، ليس اتجاها، ولكن ظاهرة التي كانت دائماً موجودة.

و 20 أبريل 2013 يوم يجدر بنا أن نتذكر في صناعة السيراميك. في هذا اليوم، عقد المنتدى الأول لبلاط الرخام في فوشان الخزف البحار الدولية السيراميك المركز التجاري. محتويات المنتدى يجب أن تتوافق مع البيئة المحددة كبلاط الرخام “اسم”، من المنظور هذه الصناعة لإنشاء فئة بلاط رخام، والترويج لمفهوم بلاط الرخام في هذه الصناعة، ومعلم جديد مخصص التنمية للبلاط والرخام.

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

أول موقع منتدى بلاط الرخام

كان أيضا في هذا العام، ويسمى البلاط الجديد “الثوري”-البلاط والرخام، ووقتاً لتصبح على بينه من صناعة السيراميك لإنقاذ من مستنقع سترو، بدأت صناعة السيراميك اتجاها “بلاط رخام”، إعادة إيذانا بتجديد ديناميكية والربيع.

وفي خريف عام 2014، أصبح السيراميك منتج شعبية للمعرض الذي كان سعى بعد من قبل العديد من المستهلكين. في صناعة السيراميك عانت “الشتاء”، حالة انكماش السوق، وأدخلت العديد من الشركات السيراميك الرخام والسيراميك وأخرى نسيج الحجر الطبيعي من منتجات السيراميك، كنقطة جديدة من أرباح من مبيعات السوق.

البلاط والرخام، ومع ذلك، لم تكن موجودة حتى عام 2013. في الواقع، قبل ذلك، تقليد بلاط الرخام الفعل تظهر علامات على السوق، فقط لا يمكن مقارنتها مع اليوم من الناحية الفنية. “المنتجات الخزفية هي المنتجات الصناعية، مظهر لون يستند دائماً إلى التقليد، مثل الحبوب الجلود والخشب التقليد، بطبيعة الحال، كواحد من نسيج الأكثر وفرة، الجهاز الهضمي أكبر، هو نسيج الرخام”. مهنية العاملة في صناعة السيراميك لسنوات عديدة، في تحليل لماذا رخام سوف تصبح هدفا لتقليد المنتجات الخزفية، قال. إيطاليا-بولونيا المعارض معرض الأدوات الصحية الخزفية


بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

في أوائل عام 2007، جين، كرورينا، تينجدا، ماركو بولو بدأ البحث مصقول تماما المزجج (بلاط الرخام السلف) وبعد نجاح نسيج سطح مصقول المنتجات الخزفية الزجاجية عملية سلسلة لمادة الرخام الاصطناعي من الرخام، و نفسها ليست سوى مواد البناء الراقية، مادة سطحه ممتازة، كما يمكن أن تعكس أطلق في الفضاء للولايات المتحدة، لتلبية الطلب على العديد من المستهلكين. ولكن منذ إطلاق 2009 جاني السيراميك البلاط الرخام الحقيقي لهذه الفئة، ابتداء من عام 2010، المزيد والمزيد من الشركات لدخول ميدان السيراميك البلاط الرخام؛ في عام 2012، العديد من العلامات التجارية الجديدة أو إعادة تحديد المواقع العلامة التجارية قد لعب شعار “بلاط الرخام”؛ منذ عام 2013، الرخام البلاط من هذه الفئة من سرعة أكثر وأكثر، في وضع “الطريق السريع”. في عام 2014، شعبية الرخام والبلاط، فضلا عن شعبية المشاريع المتقدمة، والمعدل مستمر في الارتفاع. من كانون الثاني/يناير 2016، طبقاً لإحصاءات غير مكتملة لوسائط الإعلام، وصناعة السيراميك فقط هناك أكثر من 30 شركة في فوشان التي أدخلت البلاط والرخام، والعدد من العلامات التجارية لا يقل عن 100. المزيد من البيانات إلى أن، كارتفاع نجوم “رخام بلاط”، حوالي 10 في المائة حصة السوق الاستهلاكية بلاط، في السوق الرئيسية، وحصتها في السوق أقرب إلى 30%. في بلاط الرخام، وهذا أصبح الكثير من الشركات فتح سوق المنتجات الرئيسية المحطة الطرفية، نمو إنتاج بلاط من الرخام، أيضا وليكن تصبح فئة رئيسية لصناعة السيراميك.

ويمكن القول أن صناعة السيراميك تقليد مادة الرخام ليس اتجاها، لكن هذه الظاهرة كانت دائماً موجودة. الإمكانيات غير محدودة للرخام الطبيعي في السوق الاستهلاكية الراقية يجذب السيراميك الشركات يجب أن “الذين يمكن تقليد المعني الحقيقي للحجر، والذين من المرجح أن تصبح السوق” كالهدف، بدأت عملية “مطاردة” إظهار تقليد الرخام.

الذين يمكن أن تقليد المعني الحقيقي للحجر، والذين قد يصبحون ملك السوق

رخامية الملمس والرفاهية تأثير الزخرفية، حيث أن البلاط من “ميتة” في “العيش”، إعطاء البلاط أكثر روحانية.

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

بلاط الرخام خصائص سطحية رخام من السيراميك، بعد البلاط والبلاط العتيقة، والحجر والسيراميك والبلاط المصقول فئة جديدة في بلاط، تعريف أولية، أساسا من خصائص مظهر الزخرفية من المنتجات، جعل تأثير الزخرفة تقترب تدريجيا من الحجر الطبيعي باستخدام تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر.

الآن، ومع ذلك، أنها ليست مجرد بسيطة كالرخام.

في 28 آذار/مارس من هذا العام، جين صدر بلاط رخام جديدة في الجيل التاسع من بلاط الرخام جديدة قائمة المؤتمر، وقال أن التنفيذ الحقيقي للنسيج المنتج وهلم جرا، قبل وبعد تمديد ثلاثي الأبعاد، أشبه جدول، لاستعادة الرخام الطبيعي من الداخل إلى الخارج، لا ينطبق فقط على الجانب السلبي، الحزّ، وطحن والقوس التقليدية الأخرى المعالجة أيضا، يمكن تطبيقها على الدرج وركن المطبخ وغيرها نماذج ثلاثية الأبعاد في الفضاء.

هذا ليس سوى مثال على ظهور لوح، رخام بلاط رخام إلخ فئة نظام التنشئة الاجتماعية تدريجيا سلسلة تجانب، آخذة في التوسع التي تشمل مناطق المنتج بلاط الرخام، شركات السيراميك استمرار إثراء جميع أنواع بلاط الرخام منتجات الرخام البلاط والرخام الطبيعي بين الفجوة تضيق تدريجيا. العديد من الملاحظات الحالة الفعلية المحطة الطرفية، جنبا إلى جنب مع بلاط الرخام التطبيق المجال المتواصل التوسع، قد استعاض تطبيق الحجر الطبيعي في العديد من الأماكن، وزاد اختيار المصمم.

ومعرض “بولونيا إيطاليا” الحمام السيراميك، ماركات منتجات أطلقت السيراميك الرئيسية، ولكن أيضا تسليم هذه رسالة.

إيطاليا-بولونيا المعارض معرض الأدوات الصحية الخزفية

في مجموعات المستهلكين الراقية، حجر الحب الحقيقي

يمكن العثور على تطوير منتجات السيراميك، في الطريق إلى تقليد الرخام، لماذا الرخام شركات السيراميك في التقليد الطبيعية لكنها لم توقف، “الذين يمكن تقليد المعني الحقيقي للحجر، والذين من المرجح أن تصبح السوق للضوء، والملوك” من خلال أساليب مختلفة لاستعادة الرخام الطبيعية، سبب واحد فقط-في سوق جيزوانج، الطبيعية الرخام اجتذبت أصحاب المنازل أكثر والمصممين وعيونهم أصبح رمزاً لمواد البناء الراقية.

بولونيا إيطاليا الحمام السيراميك معرض السيراميك الرخام التقليد خلف المعرض

سواء كان ذلك خطوة أولى في صناعة السيراميك، أو في صناعة الحجر في وقوعه، يؤكد الحقيقة أن الحجر الطبيعي كمواد البناء المتطورة، بالمستهلك النهائي أكثر وأكثر.

في سنوات عديدة من الخبرة في مجال صناعة السيراميك، يبدو الذكية تي يو تشي أن طلب المستهلكين على المنتجات الخزفية مع تطور العصر، آخذة في التغير. بعد كافة، والسيراميك لتقليد هدفا واقعيا، ولكن “إخراج الحجر الطبيعي، ولا تزال، من خلال مجموعة متنوعة من الإنترنت وغير متصل التسويق وسيلة لجماعات المستهلكين الراقية البلاط والرخام” الطبيعية “المعلومات، انصهارا قريبة، أساسا لإظهار المستهلكين الحب الجمال مادة الحجر.

الرخام الطبيعي، بعد آلاف السنين حركة الجيولوجية، وطبيعة عملية تغييرات نوعية الصخور في تشكيل المتغيرة القوام. نسيج هذه الاتجاهات والطبوغرافيا واتساقا، صعودا وهبوطاً، العالية والمنخفضة، متناثرة بشكل عشوائي. كل قطعة من الصخور الحجرية الطبيعية طائفة مختلفة، وهذا النوع من الصعب محاكاة.

وفقا للعيوب في صناعة السيراميك قد تم التشديد على الحجر الطبيعي، صناعة الحجر في التطور السريع للتكنولوجيا، ومع معدات التجهيز، ذكي وتنوعاً، ويمكن أن تتحقق عملية على شكل منتجات أكثر فأكثر، باستخدام مجموعة أوسع نطاقا.

وضع حد للمنتجات الاستهلاكية

مواجهة المشاكل بين الصناعتين، وفتح العقل وتأخذ بزمام المبادرة وتبني المزيد من الإمكانيات.

على الرغم من الرخام الذي لا غنى عنه، ولكن في مواجهة المنتجات الرخامية التقليد خطوة خطوة، بغض النظر عن أي وجهة نظر، وينبغي أن الناس الحجر دائماً الحفاظ على شعور بالأزمة.

وبطبيعة الحال، من وجهة نظر الحالية، قيمة الرخام الطبيعي الراقية وأسلوب الطبيعية كهدية الطبيعة لإعطاء الصناعة الحجرية، وصناعة السيراميك، بلاط الرخام لا تضاهي، صناعة السيراميك أيضا لديه الكثير من تكوين الحجر الطبيعي في عملية الحط من شأن تعزيز. لكن جنبا إلى جنب مع قوة التقنية لإنتاج الابتكار التقدم، منتجات بلاط الرخام مواصلة تحسين نظام مساحة كبيرة من على نطاق واسع انتشار والتنمية، اليوم هو السيراميك الرخام التقليد، وأكثر “true”، ثم ما هو؟ من وجهة نظر أخرى، حتى بدون مقارنة مع صناعة السيراميك، قد الصناعة الحجرية نفسها أيضا أماكن كثيرة لتحسينها. تحت فرضية تقديس نعمة الطبيعة، ينبغي أن نأخذ نظرة صحيحة لقوة الاستهلاك الراقية الحجر “.

والواقع أن التقليد السيراميك الرخام تحديثها باستمرار، ولكن يسلط الضوء أيضا على أهمية المنتج. في المستقبل، سواء كانت صناعة السيراميك أو الحجر، نحن بحاجة إلى جعل الابتكارات في مجال المنتجات والخدمات، واستمرار إدخال منتجات جديدة وتكنولوجيات جديدة ونظام الخدمة المثالية. التطور الصحي لصناعة تحسين المنزل يحتاج المنافسة جيدة في مختلف قطاعات السوق. الصين الحجر صناعتين، إلا في ظل بيئة تنافسية تماما، ويمكن أن تعمل معا بشكل وثيق، صناعة تحسين المنزل الحفاظ على تنمية صحية ومستقرة، من أجل السماح للحد الأقصى لحماية مصالح المستهلكين.

في التحليل النهائي، سواء كان السيراميك أو الحجر، كفئتين رئيسيتين من مواد البناء والهدف النهائي لخدمة المستهلكين، لا سيما في السوق المحلية. وبموجب مبدأ المنافسة العادلة، ينصب التركيز الرئيسي على المستهلك النهائي، وأنها دراسة منتجات ما يحتاجون إليه حقاً وآثاره نعرات الازدحام المعرفي في العملية.

مع جولة جديدة من المستهلكين ترقيات قادمة لجيل جديد من المستخدمين الراقية، ليس فقط لجعلها تعترف بالمعرفة الأساسية للحجر الطبيعي، أكثر أهمية لتمرير هذا النوع من الثقافة الحجر الحجر وطريقة الحياة.


Left Menu Icon