أخبار

الرخام والجرانيت نفسه

فئات

منتوجات جديدة

– Nov 18, 2017-

التمييز بين الرخام والجرانيت:

الجرانيت هو النيران، وتسمى أيضا بلوتونيك البلورية الحمضية، هو الصخور الأكثر انتشارا على نطاق واسع في الصخور إغنيوس، تتألف من الفلسبار والكوارتز والميكا، وتكوينه هو أساسا السيليكا، وهو ما يمثل عدد $، الصخور كتلة الثابت وكثيفة. ما يسمى الصخور النارية هو الصهارة تحت الأرض أو ثوران بركاني من الحمم البركانية التكثيف من الصخور. محتوى السيليكا في الصخور النارية وخصائص ومحتوى الفلسبار تحديد طبيعة الحجر. عندما يكون محتوى السيليكا أكثر من 65٪، فإنه ينتمي إلى الصخور الحمضية، وهو ما يسمى الجرانيت عندما المعادن الأساسية مثل أورثوكليس، بلاجيوكلاس وبلورات شكل الكوارتز.

الرخام هو الصخور المتحولة التي شكلتها العمل من ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط في قشرة الأرض. القوة الداخلية لقشرة الأرض تجبر أنواع مختلفة من الصخور الأصلية على تغيير عملية الكتلة. ويشير التغير في النوعية إلى تغير الهيكل والكتونيات والتركيب المعدني للصخور الأصلية. ويسمى نوع جديد من الصخور التي شكلها التغيير النوعي الصخور المتحولة. يتكون الرخام أساسا من الكالسيت والحجر الجيري والأعوج والدولوميت. مكوناته الرئيسية هي أساسا كربونات الكالسيوم، وهو ما يمثل أكثر من 50٪. والبعض الآخر كربونات المغنيسيوم وأكسيد الكالسيوم وأكسيد المنغنيز والسيليكا. لأن الرخام عموما يحتوي على الشوائب، وكربونات الكالسيوم في الغلاف الجوي عن طريق ثاني أكسيد الكربون، كربيد، دور بخار الماء، ولكن أيضا من السهل التجوية وحل، والسطح بسرعة فقدت بريقا، الخصائص العامة الرخام لينة نسبيا، وهو نسبة إلى الجرانيت.


الرخام والجرانيت مختلفة:

الرخام والجرانيت نفسه

رخام

1. المكون الرئيسي للرخام هو كربونات الكالسيوم، وبعض الرخام يحتوي على كمية معينة من السيليكا، وبعضها لا يحتوي على ثاني أكسيد السيليكا.


2. لديه نمط الشريط تبسيط، والملمس هو أكثر رائعة هو الرخام


3. الجرانيت قوة أكبر من الرخام


4. الرخام ليست مناسبة للخارجية، أعتقد لأنه أكثر ليونة، أكثر تلوثا بسهولة.


5. الرخام لا يمكن أن يتم في مجلس النار، الرخام في درجة حرارة عالية سوف تصبح الرماد.

الرخام والجرانيت نفسه

صوان

1. المكون الرئيسي من الجرانيت هو السيليكا، تتكون من الفلسبار والكوارتز، والتي يتم خلطها مع كمية صغيرة من الميكا والمعادن النزرة.

2. لديه تبلور الحبيبية أو بقعة فلوك هو الجرانيت.

3. الرخام الزخرفية أكثر من اللون الجرانيت

4. الجرانيت هو أكثر جامدة، أسهل للحفاظ على الرخام، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق.

5. يمكن إجراء الجرانيت في لوحة النار


Left Menu Icon