أخبار

الرخام أسطواني عملية التشطيب السطحي

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

الرخام أسطواني عملية التشطيب السطح

وقت الإصدار: 2017-07-24 المؤلف: تشاينا ستون نيتورك www.stone365.com

الرخام التشطيبات، ويشعر أسطواني في كثير من الأحيان الجسم الصلب. في الواقع، وإلا، في أعمال الديكور الداخلي، تحتاج أحيانا للعب دور الزخرفية من عمود سطح الرخام.

هيكل دالي عمود الحجر هو زاوية الصلب والصلب شبكة الهيكل العظمي، عملية التشغيل هو: إعداد المواد – إنتاج إطار الحديد أسطواني وثابت على الهيكل هو نحى مع طلاء مانع االصدأ – أسلاك اللحام شبكة والأسلاك في دفعة على الانترنت من الاسمنت قاعدة هاون كتلة – تثبيت أسطواني الحجر دالي.

مواد التحضير

اختيار المواد: من المهم جدا لاختيار نفس لوحة مع نفس اللون ونمط. عند شراء، يجب فحص الفنيين بدقة للتأكد من أن المواصفات والأحجام والألوان والأنماط والمواد من المجلس جيدة، وذلك لضمان الجودة الشاملة.

تجهيز والنقل: يجب أن تعتمد معالجة الرخام أجهزة الكمبيوتر المتقدمة لقطع، طحن، تلميع، وخاصة قوس لوحة على شكل الحجر، لوحة الفسيفساء، ويانغ من متطلبات زاوية المشروع الشطب تلميع التكنولوجيا، أكثر معالجة الكمبيوتر، لضمان دقة المعالجة ، وتحسين نوعية المعالجة. عند النقل، يجب أن يكون محاصر للحماية من التلف أثناء النقل، مما يؤدي إلى حواف مفقودة، زوايا السقوط والشقوق.

جعل الهيكل العظمي

العلاج الأساسي: قبل التثبيت، وينبغي التحقق بعناية وفقا لرسم حجم الهيكل والحجم، لتجاوز الانحراف المسموح به من الاسطوانة سيتم مراجعة، المستوى الأساسي لخفض سمك لوحة لا تقل عن 5 سم. يجب أن يكون قاعدة ما يكفي من القوة وصلابة، والسطح على نحو سلس، والغبار، وصمة عار النفط وهاون المتبقية في قاعدة يجب إزالتها. الافراج الأفقي: بعد العلاج الأساسي، يجب أن تلعب أفقي وخط فرعي، العمود المنبثقة من الخط المركزي.

تركيب الهيكل العظمي، وفقا لموقع محدد من الخط. يتم توصيل الهيكل العظمي مع الهيكل الرئيسي من خلال قطع ربط. يتم إصلاح المفاصل إلى الهيكل الرئيسي، وعادة مع اثنين من الطرق الثابتة. واحد هو الهيكل الرئيسي للحديد جزءا لا يتجزأ، موصل مع لحام الحديد. والآخر هو حفر ثقوب في الهيكل الرئيسي ومن ثم توصيل الاتصالات إلى الهيكل الرئيسي مع مسامير التوسع. الطريقة الأولى تتطلب تضمين قطع الحديد المضمنة في بناء الهيكل الرئيسي. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى خطأ البناء المدني وتأثير مختلف العوامل الاصطناعية في البناء المدني، وحجم من الصعب السيطرة عليها. وغالبا ما تستخدم مسامير التوسع في موقع البناء.

إذا تم استخدام الترباس التوسع، يجب ضمان عمق جزءا لا يتجزأ من الترباس التوسع. لأن قوة الرسم من الترباس التوسع يرتبط عمق المضمنة. وبھذه الطریقة، یلزم حفر الحفر علی العمق المطلوب عند الحفر علی الھیکل الخرساني. عندما واجهت التعزيز، ينبغي أن تكون متداخلة. ولكن يجب أن تكون ثابتة في موقف قوي. عندما يتم إصلاح قطعة ربط، يمكن تثبيت الإطار. وعادة ما يتم تثبيت عضو شريط العمودي، لأن العضو الرأسي متصل مع الهيكل الرئيسي، وعندما يكون العضو العمودي في مكانه، يمكن تثبيت عضو شريط عرضية. إذا كانوا أعضاء في فئة من مادة الصلب، ويمكن استخدامها في لحام، ويمكن أيضا استخدام البراغي أو اتصال آخر.

الهيكل العظمي التثبيت، وينبغي إيلاء الاهتمام إلى الهيكل العظمي نفسه. معظم إطارات الصلب نستخدمها هي رسمت مع طلاء مانع االصدأ، وينبغي أن يكون العدد في خط مع متطلبات التصميم. يتم تثبيت الهيكل العظمي يجب إجراء تفتيش شامل، وخاصة خط مركز على أي حال بار، ملاحظة: يجب أن يكون حجم الفاصل الأفقي عارضة وقائمة المواد من نفس الارتفاع، من أجل تعيين أسلاك الفولاذ أو أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ لربط الرخام.

ملحومة شبكة سلكية

الصلب شبكة الاسمنت هاون قاعدة قاعدة الهيكل العظمي، ويمكن استخدامها لشبكة الأسلاك الخشنة هو 20-25 مم 16-18، أسلاك الفولاذ شبكة أو المجلفن شبكة سلكية. لا يمكن ملحومة شبكة الأسلاك مباشرة مع إطار زاوية الحديد، ولكن الأولى في عدد 8 على سطح الحديد إطار لحام الحديد حول السلك، ومن ثم يتم ملحومة شبكة سلكية على 8 الأسلاك. يجب أن تكون ملحومة شبكة سلكية كله وملحومة بشكل صحيح مع هيكل عظمي التنين.

بعد الانتهاء من اللحام، لا بد من أسلاك الفولاذ على عارضة عرضية من كل طبقة، والأسلاك الفولاذية تمتد من شبكة الأسلاك الفولاذية. وينبغي تحديد كمية من أسلاك الفولاذ جلد وفقا لعدد من سطح الحجر. عموما، هناك حاجة إلى أسلاك الفولاذ لقطعة من السطح. إذا كان حجم سطح الحجر أقل من 100 مم * 250 ملم، فإنه يمكن أيضا أن تكون مرتبطة دون أسلاك الفولاذ.

دفعة هاون الاسمنت

خلط 500 الاسمنت مع الرمال المتوسطة لتشكيل هاون الاسمنت. نسبة الخليط هي 1: 2.5، ويمكن إضافة القليل من الألياف إلى هاون الاسمنت لزيادة أداء هاون الاسمنت. عند الخلط، يجب أن يتم التحكم في استهلاك المياه وذلك لجعل هاون الاسمنت لديها بعض الاتساق.

عدد كتلة أسطوانية من هاون الاسمنت، من أعلى إلى أسفل، بدوره. يتطلب تضمين الخلط الجص أن تكون جزءا لا يتجزأ من شبكة من شبكة سلكية. عدد معلقة سمك موحد، سطح مستو كبير، ولكن ليس على نحو سلس مجموعة الجص. عندما تمحى دفعة، أسلاك الفولاذ التي هي مرتبطة على عارضة عرضية ينبغي أيضا أن يلقى بها.

سطح المرمر من عمود مطعمة مع لصق

سطح أسطواني مغطاة بالرخام مع قطر يساوي القالب الخشبي عمود عمود أود، لتحديد حجم زاوية قطع بلاطة عن طريق التنميط. الطريقة هي على النحو التالي: أولا في الجانب الرئيسي عن طريق الاتجاه لوضع بضع كتل القشرة لوحة الحجر، والحجر على قياس المطلوبة زاوية زاوية القطع. ثم وفقا للزاوية في زاوية قطع آلة قطع الحجر، وسيتم وضع زاوية القطع من لوحة الحجر في الجانب التنميط، ومراقبة اثنين من لوحة حجر بعقب، إذا كان يمكن أن يكون على، وفقا لزاوية من زاوية قطع تجهيز.

عندما دائرة مطعمة من قبل التنميط كما أسطواني تصاعد. يتم إصلاح الموقف الأول على التنميط من العمود أدناه، ومن ثم من البداية مع طبقة من عجينة الاسطوانة، لتغطي تدريجيا مع القشرة الحجرية، ترصيع حجر لوحة هيكل أسطواني كما هو مبين أدناه:

لبدء التثبيت، وفقا لعدد من الحجر ومستقيم سلك صافي ممحاة، والحجر المحمولة في المكان، وفقا للخطوط الأفقية والعمودية للعثور عليها، في التسوية اثنين المقبل، وسحب خط من أصغر زاوية، والحق وراء لائحة لائحة في الفم تحت السلك ملزمة على شريط عرضية، لا ملزمة ضيق، الأسلاك النحاسية والأشرطة الأفقية يمكن تثبيتها، ثم جلد لوحة الحجر هو النحاس، ومع وسادة إسفين خشبية. بواسطة حاكم لفحص وضبط الوتد، ثم ربط السلك. انتقل إلى الجانب الآخر بدوره. تثبيت كل قطعة من الحجر، مثل اكتشاف المواصفات غير مسموح أو لوحة حجر الفجوة لوحة حجر التطبيق غير المتكافئ من الرصاص وسادة جلدية، لوحة الحجر الفجوة موحدة، من أجل الحفاظ على الطبقة الأولى من لائحة مسطحة، الحجر الثاني من طابق وتركيب الأساس، بدوره، حتى الانتهاء من العام.

Left Menu Icon