أخبار

الحجر الاصطناعي الفقاعة، والمحافظة على الحجر قد الانقلاب

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

الحجر الاصطناعي الفقاعة، والمحافظة على الحجر قد الانقلاب

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-08-25: “شبكة الصين الحجر”

فقاعة الحجر الصناعي، الحجر الانقلاب الحفظ

  

في الموارد الحجرية الطبيعية المتضائلة عند ظهور الاصطناعي الحجر والحجر التطبيق إلى حد كبير يحل مشكلة نقص الموارد. زخرفة الحجر مصطنعة، مصطنعة الحجر ببطء تدريجيا تنشأ مشاكل، مثل سطح الحجر الاصطناعي غالباً ما تظهر لكن لم تعمل باللمس الفقاعة، وحقاً جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح، كيفية استخدام طريقة القضاء على الحجر، أيضا من قلق لمعظم الناس، ونظرة طبيب رعاية الحجر حجر.

  

فقاعة الحجر الاصطناعي لثلاثة أسباب رئيسية:

  

1، تعبئة محتوى المياه تتجاوز الهدف العادي. الماء أعلى المحتوى عند معدل الجسيمات حشو، حوالي ستشكل بعض بثور صغيرة، لأن الراتنج عملية الطاردة للحرارة، الحرارة الإفراج عن وتدمير توازن بثور الجسيمات الحجرية الاصطناعية، بثور الجسم المتبقي من قاعدة الحجر الاصطناعي، بعد علاج ظهور ظاهرة فقاعات سوف تظهر.

  

2، إنتاج الحجر الاصطناعي عملية خلط الهواء إلى الجسم قاعدة الحجر الاصطناعي.

  

3، الراتنج وعلاج نسبة الوكيل بشكل صحيح، لا يمكن تفريغها للمخلفات على سطح الحجر فقاعة مصفوفة.

  

إزالة الحجر في واحدة من ثلاث طرق:

  

1، تتأرجح فقاعة إزالة الأسلوب. استخدام هذا الأسلوب ينبغي إيلاء الاهتمام للحجر الاصطناعي في السعة والتردد والسعة التذبذب في ذلك الوقت، الجمعية العامة حيث أن حشو تودع في سطح القالب، تشكيل من راتنج، وعلاج الحرارة بطيئا، وانخفاض درجة الحرارة الإفراج عن العوامل؛ بينما الجانب الآخر غنية في الراتنج، سريع المعالجة، وارتفاع حرارة، عرضه للتشويه هذه الظاهرة.

  

2، المادة الكيميائية ديفوامينج الأسلوب. عامل حظر (يعرف أيضا باسم ديفوامينج عامل)، الذي يستخدم تؤخر علاج من الراتنجات، يمنع بلمرة الراتنج في مرحلة مبكرة، وبعد فترة من الوقت، يمكن بلمرة الراتنج في السرعة العادية حيث يكون الفقاعات ما يكفي من الوقت لاستنفاد. استخدام هذا الأسلوب له تأثير ضئيل على الإفراج عن الحرارة بالتجميد الراتنج.

  

3، خلط أسلوب فراغ. يعتمد الضغط السلبي خلط جعل مصطنعة المواد الحجرية التي لم يتم تشكيل تظل في حالة “منقولة”، التي سهلة لإزالة الفقاعات عملية خلط ومواتية للتفاعل الكيميائي.

  

الطرق الثلاث المذكورة أعلاه، لا سيما في أنواع الحفظ الحجر الحجر الاصطناعي الأول والثالث نظيفة استخدام فقاعات أكثر فائدة وموثوق بها. أما النهج الثاني، بسيطة كما، مكلفة جداً للإنتاج بالجملة.

Left Menu Icon