أخبار

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

فئات

منتوجات جديدة

– Sep 27, 2017-

هل الأفضل لهدر الرخام: كيف يمكنك استخدام الحجر الهدر في فسيفساء

الحجر الحصان، قرع اليشم، لوحة حجرية، والقرطاسية الحجر، ومكتب الحجر، أنها موجودة في صغيرة وأسلوب مبتكر، مطاردة موادها، وجدت أن جميع الأحجار بعد قطع أجزاء وقطع. ومن المفترض أن هذا هو أفضل تفسير لهذه العبارة، “هناك لا شيء من هذا القبيل كالجمال والقبح في عيون المصمم، واستخدام فقط لأنها”..

كمواد الحجر بقايا قص، فقد المواد المهملة بسهولة. يتم تجاهل تصبح النفايات وتشوش، وأن لا يظهر أي مصلحة في حماية البيئة؟ أو من خلال عملية مناسبة إعادة هندسة العمليات، وعرض حيوية جديدة؟ في الواقع، الرجل الحجر سوف تختار كيف تسير اليسار واليمين لليسار أو لليمين، أو هل هناك طريقة خاصة أخرى؟ هذا المادية المتواضعة وإلى أين تذهب وإلى أين تذهب، ومعنا لاستكشاف القصة بأكملها.

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

في الماضي الحجر رئيس منصفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحجر الحجر نادرة لكسب مقلة العين، مخبأة في عرض بعض الملحقات الصغيرة، أيضا في الإفراج عن سحرها الفريد. الحجر الحصان، قرع اليشم، لوحة حجرية، والقرطاسية الحجر، ومكتب الحجر، أنها موجودة في صغيرة وأسلوب مبتكر، مطاردة موادها، وجدت أن جميع الأحجار بعد قطع أجزاء وقطع. ومن المفترض أن هذا هو أفضل تفسير لهذه العبارة، “هناك لا شيء من هذا القبيل كالجمال والقبح في عيون المصمم، واستخدام فقط لأنها”..

ومع ذلك، لا يبدو البتات بقايا الفعلية والقطع لم يحالفهم الحظ. فقد أصبحت لؤلؤة المبهر في قاعة المعرض بالمصمم.

عرض الوضع الراهن والحالة من بقايا أجزاء وقطع

في الطريق إلى زيارة شينج مدينة نانان مدينة حجر تجهيز محطة في الشارع يمكن أن نرى الكثير من الخردة خاملاً، تشوش، منتشرة في البرية خارج. هل هو فقط بعد قطع أجزاء متبقية وقطع؟ هذا وقد ضرب علامة استفهام في ذهني. بالتحقيق في السوق الوطنية كل حجر، لا أستطيع، حتى عملية الإدخال الخردة في محرك البحث، وجدت أن للخردة المعالجة أو نقش، بعبارات بسيطة، ويمكن تقسيم نوعين من اتجاه الخشنة وغرامة.

^ القرب من الرخام الخردة مصنع تجهيز الحجر تشوش، تراكم الغبار الكثيف الرصيف.

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

من منظور الخام، معظم الخردة منفصلة من كتلة كبيرة بعد أن استخدمت الشركات المصنعة مباشرة كمعاملة منخفضة التكلفة، والسدود، والسد المائية الكبيرة، ثم يمكن سحق للحجر، واستخدمت لبناء الطرق والمساكن. من المستوى الرائع، يمكن أيضا تقسيمها إلى مستويين وتجهيز الضحلة استناداً إلى الشكل الآن، فروق الملمس والتجميع الدرجة اللونية، بعض الربط بسيطة، مثل “تأثيث المنزل” في الأماكن المغلقة الخاصة به ويمكن أن تكون الأرض في الهواء الطلق والجدران وممرات الحديقة، تقسم إلى طريقة تجهيز المائدة المستديرة وساحة والمثلث، والنباتات وأنماط حية بهذا، وهذا سوف الذوق الجميلة ونتمنى المزيد والمزيد. لمستويات عميقة من الممارسة، كأول المشار إليها في هذه المادة، إلى الحرف اليدوية الصغيرة والضروريات اليومية الصغيرة وغيرها من المجوهرات الصغيرة والرائعة.

التحقيق في السبب بسبب الخردة غادر “اليسار” “

منذ هذه الخردة الحجر يمكن أن يكون مكاناً، لماذا هناك سوف ينخفض إلى تحدث في ضواحي مشين، تشوش هذه الظاهرة؟ مواصلة التحقيق في سوق الحجر، ووجدت أن الحجر العديد من مصانع التجهيز في الحديث عن كيفية التعامل مع الخردة، الشخص المسؤول عن أول رد فعل: هذا موضوع مملة جداً.

“بعض مسحوق الأرض مفيدة، تستخدم للصيانة اللاحقة، سوف يكون تناول بعض بسعر منخفض؛ وبخلاف ذلك، هو إرسال الناس، أو مباشرة رمي بعيداً. “.” وبهذه الطريقة أكثر من الشخص الذي يتعامل مع الخردة الحجر. ومع ذلك، وبالإضافة إلى ذلك، صاحب البلاغ وجدت أن هناك بعض المؤسسات في الجزء المعرض قاعة للعرض، وذكاء تستخدم أجزاء الحجر وقطع، مصنوعة من المجوهرات.

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

حالة التطبيق الخردة الحجر

أن يبدو وكأنه فكرة جيدة. ومع ذلك، الطريقة جيدة، والأثر جميل، ولكن العملية ليست سهلة. في الحديث عن تجهيز الخردة، أوضح الموظفين: “هذه هي بقايا مواد يمكن استخدامها من خلال طبقات الفحص، قد يكون في كومة من الخردة في فقط يمكن إيراد أمثلة قليلة من المجوهرات التالي، أن هذه العملية تستغرق وقتاً طويلاً، ولكن ليس على ما يرام كبيع السلع. لأن الثمن مرتفع جداً، في الواقع، أنها ليست جيدة لبيع بسعر منخفض للغاية، لا يمكن استردادها تكلفة الأيدي العاملة والمواد التي أنفقت على ذلك، حتى هذه يمكن استخدام فقط عدم بيع المنتجات إلى إظهار. “

وفي الواقع، من خلال المحتوى أعلاه، يمكنك أن ترى لماذا غالبية المنشآت الحجرية لإهمال الخردة، قد أشار من الوضع المحرج للخردة. كعملية ما يسمى معالجة الخام، وتجهيز الخردة الحجر المشاريع معظم هذا الاختيار ليس من الصعب أن نفهم، بعد كل شيء، هذا النهج بتكلفة الوقت والقوى العاملة تكلفة الحد الأدنى، ولكن أيضا يمكن استرداد أرباح صغيرة. كعملية ما يسمى “تجهيز جيد”، أساسا، الشركات لا تنظر ب، نظراً لأن التكلفة المنخفضة لإعادة استخدامها، ولكن تصبح الحرف اليدوية الصنع أيضا، تستغرق وقتاً طويلاً وغير قادر على نفقاتهم، هذه الإرادة التعادل حتى المؤسسات. المنشآت الحجرية ينبغي إيلاء الاهتمام للكفاءة والعودة، الرئيسية في معالجة الكتلة إلى ألواح للبيع، وإذا كان تجهيز الخردة مأخوذ في الاعتبار، فإنه سوف تمتد الجبهة وتقريبا أيضا من التعليم الابتدائي والثانوي، فمن الممكن لسحب الخلفيتين.

البحث عن اختراقات وبقايا بت بحق

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

الأفضل لهدر الرخام: كيف تستخدم الهدر الحجر في فسيفساء

Left Menu Icon