أخبار

إزالة الصدأ من الحجر

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 04, 2017-

إزالة الصدأ من الحجر

وقت الإصدار: كاتب عام 2017-09-08: “الصين حجر الشبكة”

فانجيان الحجر وبقع الماء، والصدأ الأصفر وهلم جرا سلسلة من ارتباطاً وثيقا مع المرض الحجر الماء صداع هذا الأسبوع السماح أصدقاء الأقران، شياو بيان أساليب المبدأ والعلاج الأولى من الحجر الصدأ يجب أن أشاطركم، وأعتقد أنه سيكون هناك بعض المساعدة لجمعه وينتهي.

  

ما هو الصدأ صدأ؟ هو المادة الكيميائية المركبة مع الحديد الحديد المحتوية على المواد إلى مواد البيئة أو الحجر في رد الفعل، تشكيل علامات صفراء أو بني على سطح الحجر. وأوضح كيميائيا برد فعل الحديد مع الأكسجين في الهواء الرطب. التفاعل الكيميائي يتطلب ثلاثة عناصر، هي: الحديد (الحديد)، O2 (الأكسجين) و H2O (المياه).

  

تشكيل الحجر الأصفر سبب الصدأ:

  

صدأ الأولية. الحديد الأكسجين التركيب الكيميائي في الحجر يحتوي على كمية معينة من الذهب، مثل بيج، كريم، بوتيسينو الملكي، إلخ… هذه الحديد المحتوية على مواد في جهة الاتصال البيئة والهواء الرطبة، فمن السهل أن تكون المؤكسدة، الصدأ ولدت اثنين، ومع تدفق المياه في المسام من الحجر ونشرها، ستظهر على سطح الحجر البقع واللطخ الأصفر غير النظامية.

  

صدأ الثانوي اثنين. حجر في التعدين، التجهيز، النقل، والأرصفة، واستخدام عملية الانغماس المباشر في صدأ، أو رواسب الحديد في سطح الحجر، مع مرور الوقت، والأكسدة ونشرها، أسفر عن بقع صفراء الصدأ. في المناطق التي فيها الأمطار الحمضية الخطيرة، الأمطار الحمضية سوف باستمرار تدمير المواد المحتوية على الحديد (مثل المعلقات الجافة، السقالات، إلخ) حول الحجر، ونقل الصدأ على سطح الحجر.

  

ثلاثة حل للصدأ. وأثناء استخدام وصيانة المواد الحجرية، ملوثة بالأحماض القوية (مثل حمض الهيدروكلوريك، وحمض الكبريتيك، وحمض النيتريك، إلخ) أو تغسل بحمض قوي. حمض قوي يذوب الحجارة والحديد المحيطة بها، تشكيل محلول يحتوي على الحديد. سوف تتسرب إلى هذه الحلول والبقاء داخل الحجر، كانخفاض مادة والحموضة القلوية، سوف تتحول الحديد للصدأ.

  

نوع القاضي الصدأ:

  

النوع الأول من الصدأ، الصدأ الحجر نفسه، فمن الصعب التعامل معها تماما. لأن الصدأ، لأن رد فعل الحديد، يصعب داخل الحديد والحجر لإزالة تماما.

  

الأنواع الثانية والثالثة من الأنواع من الصدأ سهلة نسبيا للتعامل معها. عملية محددة: كتلة قطع-حماية الصدأ إزالة-ليلة-إزالة ترياق ضد المرض المخدرات العلاج في المعاملة الوقائية المضادة للأكسدة.

  

1، كتلة القطع. حجر ستواصل إنتاج الصدأ أسباب فصل، مثل الحديد، والمياه، لا تدع الصدأ مواصلة توسيع.

  

2، باب المصعد. الحجر كان العلاج الواقية، يجب أولاً إزالة وظيفة الحماية من الحجر الأصلي، وخلاف ذلك الصدأ عامل يمكن أن لا اختراق الحكم الداخلي الحجر، وتلعب دوراً مقابلة. يمكن إزالة عامل الحماية المذيبات (النفط)، وباستثناء مرهم، DEC21؛ يمكن رفع المياه نوع (المستندة إلى الماء) عامل الحماية مع DEC21.

  

3، ترياق ضد هذا المرض. استخدام مزيل المهنية الرخام (الرخام) صدأ لإزالة الصدأ، استخدام مزيل الصدأ الرخام، مزيل الصدأ الغرانيت، مارس، لا، البساط وهلم جرا.

Left Menu Icon