أخبار

لوازم الفن الفسيفساء

فئات

منتوجات جديدة

– Dec 04, 2018-

ملامح جدار الفسيفساء

1. جدار خلفية الفسيفساء هو صديقة للبيئة

مثل جدار الفسيفساء قذيفة ، جدار الفسيفساء الرخام ، جدار خلفية فسيفساء اليشم ، إلخ. مصنوعة من المواد الخام الطبيعية النقية ، دون إضافة أي مواد ضارة أثناء المعالجة. في عصر اليوم من السعي لحماية البيئة ومتابعة الطبيعة ، فإن الفسيفساء المصنوعة من هذه المواد الطبيعية تلتقي بشكل أفضل مع فلسفة حماية البيئة.

2 ، جدار خلفية الفسيفساء لديه الديكور قوي

يستخدم الفسيفساء شكل بانوراما لتعزيز الديكور. مادة الفسيفساء غنية جدا ويتغير اللون. تطورت تدريجيا من الجسيمات الحجرية الصغيرة التقليدية إلى الأصداف والسيراميك والمعادن والزجاج وغيرها من المواد. يمكن للفسيفساء التعبير عن مزاج وعاطفة المادة نفسها. عند تزيين المساحة الداخلية ، يمكن استخدامها كمادة تجميل للمواد الزخرفية الأخرى ، أو يمكن استخدامها لصنع جدار فسيفساء في مساحة كبيرة. يمكن أن تستخدم طريقة التدرج من لون الطوب الفسيفساء. ترتيبات هندسية مختلفة متاحة أيضا. يعطي بلاط الفسيفساء الناس شعورا جديدا من التأثير والجمال مع أنماط غنية بهم.

3 ، فسيفساء لديها خدمة حياة طويلة

لأن المواد الخام الرئيسية للفسيفساء هي في الغالب الحجر الطبيعي ، من حيث مقاومتها للتآكل ، فهي لا تضاهى مع مواد الديكور مثل بلاط السيراميك والأرضيات الخشبية. نظرًا لوجود العديد من الفجوات بين كل جسيم صغير من بلاط الموزاييك ، فإن قدرتها المضادة للإجهاد تكون أكثر فائدة من المواد الزخرفية الأخرى. هذا هو أيضا الفسيفساء التي يمكن أن تبقى على قيد الحياة لآلاف السنين ودخول حياتنا الحديثة من العصر الروماني. ازهر ذلك رائع.

4 ، ندرة الفسيفساء

تنعكس الندرة في حقيقة أن موادها الخام هي موارد طبيعية وغير متجددة ، مثل الفسيفساء الرخامية. تشكيل الرخام هو نتيجة للتلف الهيكلي الناجم عن البثق طويل الأجل ، وارتفاع درجة الحرارة ، وكربونات الكالسيوم المدفونة أو كربونات المغنيسيوم الكالسيوم. ومع استمرار استخراج المعادن الطبيعية ، ستنضب الموارد تدريجيا وستستمر قيمتها في الزيادة.


Left Menu Icon