أخبار

ما هي نحت الحجر الحرف، كيفية الحفاظ على الحرف الحجرية؟

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 06, 2017-

ما هي نحت الحجر الحرف، كيفية الحفاظ على الحرف الحجرية؟

تطبيق نقوش حجرية واسعة جداً، وهي عادة الحرف اليدوية. لذا ماذا تعرف عن الحجر نحت الفنون والحرف؟ كيف يمكن الحفاظ على المنحوتات الحجرية؟ اتبع الخطوات من شياو بيان، نلقي نظرة على الإجابة.

ما هي المنحوتات الحجرية؟

حجر نحت الحرف اليدوية نوع من الحرف اليدوية حية جداً، موادها أيضا شائعة جداً، وهناك مجموعة متنوعة من تقنيات نحت الحجر، وفقا لنحت مختلف تقنيات لها مختلف أنواع الحجر، لديهم كل الخصائص الخاصة بهم.

1، من الإغاثة. وهذا يعني في السطح الحجرية المنحوتة الإحساس ثلاثي الأبعاد للصورة، شبه-الدائمة والنحت. هو تنقش الإغاثة لأن الصورة هي تنقش على سطح الحجر. حسب عمق وجه الحجر، فإنه ينقسم إلى النقش الخفيف وارتفاع الإغاثة. النقش الخفيف تمثال مستوى واحد، والمحتوى واحد نسبيا، هناك لا تفريغ من خلال. الإغاثة العليا تماثيل متعددة المستويات، والمحتوى أكثر تعقيداً، اتخاذ العديد من التقنيات جوفاء محفورة، أكثر من رائعة. وتستخدم النقوش للجدار الديكور للمباني، فضلا عن دعائم التنين وبراميل في المعابد. وتعتبر بكين القصر الإمبراطوري الإغاثة أوكيميتشي.

2 جولة. هو وجود الفن ثلاثي الأبعاد النمذجة الصلبة، وستون يتطلب كل سطح التجهيز، عملية تفريغ التقنيات وختم ax يعرف ناعما. العديد من هذه المنحوتة قطعة من الأنواع، معظمها واحدة نحت الحجر، وهناك تعدد الأحجار التي شكلت في السنوات الأخيرة، وضع عدد من هيئة من هذا القبيل منحوتة مصغرة المنتجات، مثل بعض الأحجار الصغيرة، بعض رقيقة، يعرف طبيعة يدق الفن بايثون ” .”. هذا المنتج تماما خارج المبنى ويصبح الحرف العملية البحتة، لأن أكثر أحكاما ويسهل حملها، الكنوز التذكارية، آفاق تنمية جيدة جداً.

الحرف اليدوية في نحت الحجر

3، شن منحوتة. يعرف أيضا باسم “النحت”، هذا هو “زهرة بالوعة المياه” فن النقش. هذا النوع من الرسم ونحت الأسلوب، وامتصاص الصينية خط الشكل التداخل ومنظور متناثرة وضربات فرشاة التقليدية الأخرى، الحجر بالطائرة التلميع، تتبع نمط النص، ومن ثم استخدام خطوط محفورة، ظلال، وفقا لسمك الخط وتعكس الظل ثلاثي الأبعاد. معظم هذه المنتجات تستخدم لتزيين الجدار الخارجي للمباني، وقد فنية قوية.

4، نحت. تطوير الحرف اليدوية الجديدة على أساس عملية “أبيض وأسود” في السنوات الأولى. الأشغال أقرب من 60s قبل إنشاء الفنان هويان، نظراً لأعماله في الصورة على ما يسمى “الظل”. النحت حجر اليشب للموسيقى مقطعة اللوحة كمادة، هو مصقول السطح، وكان قطع ازميل عرض خصائص اللون الأبيض، قطع مستدق أداة حجم وعمق وكثافة نقاط مختلفة، فقط مقسمة إلى مستويات مختلفة من الأسود و أبيض، يتم عرض الصورة، ليس فقط رائعة حية وفريدة من نوعها. سحر، وهو وضع الحجر للفن الخالص، فتحت طريقة جديدة لإنتاج حجر نحت الحرف.

الحرف اليدوية في نحت الحجر

5, لودياو. لودياو هو شكل من أشكال النحت، نحت المعروف أيضا، لا الكائن الذي يتم إفراغ جزئيا في الحجر، ويمكن أن تظهر في الجزء البقاء. يتم وضع لودياو على تقنيات النحت، ومن شوشان الحجر نحت تقنيات مثل مستوى الفضاء ثلاثي الأبعاد. وضعت من الحجر الصيني التقليدي نحت العملية. الكرة التنين غالباً ما منحوتة البنائين الحجرية القديمة المشتركة. التنين الكرة تجريد في الحجر الأصلي، لونغكو من لكبير، المتداول في الفم وعدم الانزلاق خارجاً. هذا النشاط في نحت الحجر زر التنين في “بيرل” هو الأكثر بسيطة.

6, تودياو. في أعمال الإغاثة وإبقاء جزء الإسقاط بالصور، والجزء الخلفي من تودياو جوفاء، ودعا المحلية. أوجه التشابه والاختلاف بين الأداء ونحت المخرمة، المنحوتة في السلسلة، الثلاثة يكون الإيلاج، ولكن الجزء الخلفي اللوحة محفورة أشكال، المخرمة واحدة وعلى الوجهين نحت شعبة. الجبهة منحوتة محفورة جانب واحد فقط، سيكون إيجابيا المخرمة على الوجهين وهي اقتطعت أسطح الكائن مرة أخرى. ما إذا كانت منحوتة نحت المخرمة مفرد أو مزدوج الجوانب، وهي مختلفة أساسا، ولودياو، السلسلة التي يتم نحت، نحت والسلسلة 360 درجة في جميع جوانب من النحت، بدلاً من الإيجابية أو كلا الجانبين. ولذلك، منقوشة ومنحوتة تقنيات النحت وينتمي إلى السلسلة، تودياو هو توسيع تقنيات تخفيف.

الحرف اليدوية في نحت الحجر

كيف يمكن الحفاظ على المنحوتات الحجرية؟

أولاً، حجر نحت الحرف ينبغي أن لا يتعرض للشمس لفترة طويلة.

اثنين، حجر المنحوتات لا ينبغي أن توضع في غرف رطبة أو جافة للغاية. في بيئة رطبة، وبعض الحجر نحت الحرف “تدهور”، بيئة جافة جداً، حجر نحت الفنون والحرف اليدوية، وبعض قد يكون تكسير ظاهرة.

قرب ثلاثة، حجر الحرف لا ينبغي أن توضع في نار النار النار النار، أبسط هي تجسيد للحياة في التدفئة شتاء الشمال، يمكن ضربة الصيف تكييف الهواء. ولذلك، يجب أن نولي اهتماما حجر نحت الحرف، لا تهب الفم لتكييف الهواء. ولا تضع له قرب المبرد.

Left Menu Icon