أخبار

سوق الحجر تغيير بهدوء، طحن المنتجات على أساس كيف؟

فئات

منتوجات جديدة

– Oct 05, 2017-

سوق الحجر تغيير بهدوء، طحن المنتجات على أساس كيف؟

الحجر، كنوع من مواد الديكور عالية الجودة، ويستخدم على نطاق واسع في تصميم الديكور الداخلي والخارجي، والستائر الجدار الديكور وبناء المرافق العامة وغيرها من المجالات، وخاصة في البنية التحتية والعقارات والديكور وغيرها من المجالات، وتطبيق واسع جدا يحتاج. في الوقت الحاضر، والأحجار المشتركة في السوق تنقسم أساسا إلى الحجر الطبيعي والحجر من صنع الإنسان والرخام.

عودة تاريخ صناعة الحجر الصين، قبل تأسيس الصينية الجديدة، لا يوجد الصين صناعة الحجر، الصينية الجديدة بعد إنشاء صناعة الحجر الصين قد بدأت للتو. ومنذ بداية الالفية، ازدهرت صناعة الحجر فى الصين مع التطور السريع للاقتصاد الصينى. التوزيع الجغرافي، إنتاج الحجر الصيني موزعة أساسا في مقاطعة فوجيان الجنوبية بمقاطعة قوانغدونغ، مقاطعة شاندونغ الشرقية ثلاث مقاطعات إنتاج الحجر، بما في ذلك فوجيان وشاندونغ كمادة خام وتجهيز الإنتاج مقاطعة كبيرة، وتشارك قوانغدونغ بشكل رئيسي في تجهيز المستوردة الحجر، وشكلت المحافظات الثلاث ل 80٪ من إنتاج الحجر الصين الحجر، وخاصة الرخام والجرانيت المنتجات. وحتى الآن، وصلت الانتاج السنوي للصين من الحجر أكثر من عشرة ملايين طن، لتصبح أكبر بلد إنتاج الحجر في العالم.

صناعة الحجر الطبيعي الجديد

وبموجب القاعدة الاقتصادية الجديدة، تغيرت تنمية جميع مناحى الحياة. شركات الحجر في السنوات الأخيرة تواجه أيضا ارتفاع وارتفاع تكلفة الضغوط. في السنوات الأخيرة، وتكاليف العمالة وتكاليف المواد الخام، وتكاليف الشحن وغيرها من السياسات تستمر في الارتفاع. وفي الوقت نفسه، فإن المنافسة السعرية بين الشركات الحجرية تزداد سوءا وأسوأ، وتقل الأرباح، مما يؤدي إلى زيادة في فقدان المؤسسات الحجرية.

مع تطور الاقتصاد المحلي في السنوات الأخيرة تحول النمو إلى اتجاه التنمية منخفضة السرعة، تراجع صادرات الصناعة التحويلية في الصين، والأسهم العقارية التوسع، انخفض الحجر صناعة المنبع الطلب المتزايد بسرعة، الحجر المخزون جرد الشركات، وزيادة الضغط المالي. العديد من تجهيز وتصدير منتجات الحجر لديها ربح ضئيل والبدء في نقلها إلى السوق المحلية. لسوق الحجر المحلي، فإنها تواجه تحديات أكبر.

في صناعة الحجر كما الرماد الغبار، “الحليب كريك” الظاهرة هي مصدر حماية البيئة المحلية الحكومة كموقف حاسم، لذلك المزيد والمزيد من الشركات تواجه إنتاج الحجر وتشغيله، والوضع لنقل نقل. في حماية البيئة في إطار سياسة التلويح العصا، لإنتاج شركات تجهيز الحجر متطلبات أكثر صرامة، والاستثمار حماية البيئة في مرافق منع التلوث والسيطرة هي أيضا أعلى، والموافقة على الإجراءات ذات الصلة، والظروف هي أكثر تطلبا، تواجه صناعة الحجر والضغط الانتقال هو أكثر وأكثر إلحاحا.

كما يعلم الجميع، وطحن الحجر والحجر في صناعة ترتبط ارتباطا وثيقا، وقطع، وتلميع وغيرها من الروابط لا يمكن الاستغناء عن دعم أداة والمشاركة. مثل أدوات الماس طحن في التعدين الأولي وتجهيز الحجر هو دور رئيسي، في حين أن تراجع سوق الحجر، ولكن أيضا انخفاضا كبيرا في الطلب على المواد الكاشطة المصب.

الاتجاه الجديد لصناعة الطحن

من الشركات المنبع يرتبط ارتباطا وثيقا مع صناعة الحجر الطحن، وكيفية استخدام أفضل هذا الحجر على أساس ميزة تطوير السوق؟

تطبيق إكسباندستون، وفتح السوق رقيقة وحجر رقيقة جدا بعد طحن الشركات التي تهدف إلى لوحة الحجر سميكة عموما هذا الخلل من مبدأ D الماس أداة القطع التصنيع. الماس، كما أصعب مادة معروفة في الطبيعة، أدائها الممتاز يحدد آفاق واسعة في مجال قطع وتجهيز المواد الصلبة والهشة مثل الحجر. وفي الوقت نفسه، متعددة الوظائف، وأدوات القطع متعددة الأغراض هي أكثر شعبية. لذلك، طحن شركات الإنتاج استخدام أكثر وأكثر نطاق واسع نطاق تطبيق وأدوات أطول خدمة الحياة، وارتفاع تكلفة، الشركات حجر السلطة لتوفير التكاليف وتحسين الكفاءة، وسوف تكون ميزة تنافسية هامة.

الشركات المحلية للتعلم من التجربة الناجحة للشركات الأجنبية. مصنعي المواد المركبة سوبيرهارد المركبة القديمة في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وألمانيا، وحصة كبيرة في السوق في ايرلندا في السوق الدولية، مع الحافة الرائدة لتراكمها في مجال البحث العلمي والصناعة الخبرة والتكنولوجيا وجودة المنتج، أصبحت قوة تنافسية هامة من مركب سوبيرهارد سوق المواد. يجب على الشركات طحن الصين تعزيز التعلم الاتصالات، ودفع المزيد من الاهتمام لديناميات المعرض الحجر، والاستمرار في التعلم من والتعلم من الابتكار والبحث والتطوير من المنتجات الجديدة الراقية، للشركات الحجر لتوفير المزيد من التطبيقات الممتازة.

في المستقبل، سوف تعطي اتجاه الهندسة الحجر الأخضر، تجديد السوق، من تجهيز الحجر والصيانة ستكون أكثر وأكثر عالية. في هذا الاتجاه، فإن الأدوات الحجرية والمعدات الجديدة تأتي حيز الوجود، لتحل محل تجهيز الحجر القديم ومعدات التلميع. مزيلات الشركات يجب التأكد من أن أدوات القطع في أداء نفس الوقت، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار صعوبة التشغيل والتلوث البيئي وغيرها من القضايا. لذلك، للحد من انبعاثات الغبار في عملية المعالجة والحد من التلوث الضجيج في عملية المعالجة، وتلبية موضوع حماية البيئة الخضراء، وسوف تألق ببراعة في السوق.

كانت صناعة الحجر في مرحلة انتقالية، إذا لم الشركات الكاشطة لم تواكب، غير قادر على توفير أدوات معالجة أكثر ممتازة، ويمكن القضاء عليها من قبل صناعة الحجر. يجب على الشركات طحن زيادة جهود البحث والتطوير المنتج، والسعي لتعزيز القدرة التنافسية الجوهرية للمؤسسات، وتعزيز قيمة المنتجات، وتغيرات السياسة وديناميات السوق، تشعر بالقلق إزاء صناعة الحجر المصب يحتاج إلى فهم، يمكن أن يكون ترياق ضد المرض .

Left Menu Icon