أخبار

الحصى البازلت السوداء

فئات

منتوجات جديدة

– Dec 18, 2018-

الحصى البازلت السوداء

هبط البازلت مرصعة رصف

هبطت البازلت رصفت رصف قدم بواسطة حجر الكريستال بيرلست الصينية بيرلست ، المواد ذات صلابة عالية وامتصاص المياه الصالحة للشرب. السطح في العديد من الخطوات ، وجعل علاج تراجع سطحها مع تأثير سلس.

رصف البازلت رصف تستخدم أساسا لفي الهواء الطلق ، ساحة ، حجر رصف الحديقة ، الأحجام شعبية في 10 سم ، 15 سم ، 20 سم ، الخ. سمك في أنواع مختلفة. هناك أيضا مع صافي أو بدون صافي في الظهر.

الحصى البازلت السوداء

بلاك البازلت حديقة الرصف

أسود حجر البازلت حديقة الرصف في الشكل العشوائي ، والمواد هي منغوليا البازلت الأسود المادي ، هذا سطح حجر البازلت في حديقة علاج البولندية ، والجانبين في علاج الانقسام الطبيعي.

هذا سمك الحجر الرملي البازلت العشوائي في كثير من الأحيان القيام به في 3 سم إلى 5 سم ، وأحجام أخرى يمكن أيضا أن تنتج الجمارك أيضا. المنتجات في اللون الأسود النقي والشكل في عشوائي أو مجنون ، حزم المنتجات في صندوق خشبي قوي.

هذا النوع من حجر الرصيف البازلتية يمكن استخدامه في الحديقة الخارجية ، الحديقة ، وبعض الفيلات العامة أو الفناء ، إلخ. المنتجات المصنوعة من مواد البازلت الصينية ، المنتجات بأسعار رخيصة ونوعية مستقرة ، الأحجام الشعبية في 15 سم ، 20 سم ، 25 سم ، 30 سم ، 40 سم ، إلخ. هذه المنتجات يمكن تصديرها من ميناء تيانجين أو ميناء شيامن ، كثافة المواد في 2.71g / cm3 ، ويمكن أن تحل محل بعض المواد البازلت إيطاليا وفييتنام ، يمكنك استخدامه لمشاريع المناطق الكبيرة التي مع تكلفة رخيصة.

الحصى البازلت السوداء

مواصفات

1: Basalto negro (حجر البازلت الرصف) ، piedra natural del basalto
2: ناتروال الانقسام البازلت حجر مرصوف
3: الحجم: 10x10x10cm

“اسم المنتج”: البازلتو زنجي (حجر البازلت رصف) ، “بيدرا الطبيعية” البازلت

لقد انتهينا للتو من فور يو ستون شحن طلب مشروع على 100 حاوية من الحجر الطبيعي المجزأ البازلت الأسود المجزأ مع حجم 10x10x10 سم كل الانقسام الطبيعي ذو الستة جوانب ، الحد الأقصى للكمية التي نحملها في حاوية واحدة 20 قدم هي 125m2.Should تحتاج لأي سعر أو صور بلاط البازلت ، حصاة البازلت ، حواجز البازلت ، وتواجه البازلت تجمع ، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا أو عن طريق البريد الإلكتروني.

الحصى البازلت السوداء

Left Menu Icon